أشكرك يا إلهي لأنك لم تتركني، من شباك كثيرة أنقذتني

0
(0)

أشكرك يا إلهي لأنك لم تتركني، من شباك كثيرة أنقذتني

الشكر الدائم للرب من الأشياء التي تفرح قلب الرب، ردد كلمة أشكرك يا رب باستمرار! أشكرك يا إلهي، أشكرك لمحبتك وكرمك وكل ما قدمته لي في هذه الحياة، خيراتك التي لا تعد ولا تحصى. أشكر الرب في كل حين على كل عطية صالحة منه، حتى الصعاب والتجارب والمرض والألم هي عطية صالحة، يسمح بها كي تجدد حياتنا وتشفي نفوسنا وتطهر قلوبنا فنعود ونسلك درب القداسة.

اشكره على مالك وصحتك، على عائلتك وأهلك، اشكره على كل صباح جديد من حياتك، اشكره على ما أنجزته من أعمال ونجاحات. دائماً أشكر الرب. ردد مع المرنم: “حوَّلْتَ نَوْحِي إِلَى رَقْصٍ لِي. حَلَلْتَ مِسْحِي وَمَنْطَقْتَنِي فَرَحاً. لِكَيْ تَتَرَنَّمَ لَكَ رُوحِي وَلاَ تَسْكُتَ. يَا رَبُّ إِلَهِي إِلَى الأَبَدِ أَحْمَدُكَ.} (مز 30: 11-12)

 

صلاة

أشكرك يا إلهي من أجل مراحمك الجزيلة والمتجددة. يا من يقبل إليه توبة الخطأة ويرحم شعبه ويجود عليه بالخلاص والنجاة. منقذ حياتنا من الفساد ومتوجنا بالمراحم والرأفات، أنت الطبيب الحقيقي لأرواحنا ونفوسنا وأجسادنا.

ترد نفوسنا من طريق الضلال، وتهدى أرجلنا إلى سبل البر والسلام، تحول حزننا إلي فرح، وتمنحنا روح المحبة والنصح والقوة. وتبدل يأسنا إلى رجاء، وظلمتنا إلى نور وشكوكنا إلى إيمان ويقين، فنترنم بعملك الخلاصي ونحيا قوة التوبة والحياة المقامة معك. أيها الرب إلهنا ما أعجب اسمك في الأرض كلها ”

أشكرك يا إلهي لأنك لم تتركني، من شباك كثيرة أنقذتني
أشكرك يا إلهي لأنك لم تتركني، من شباك كثيرة أنقذتني

لنصلي

أشكرك يا إلهي! لأنك لم تتركني، من شباك كثيرة أنقذتني! كنت لي عوناً وحصناً… يدك الحنونة انتشلتني، من واد سحيق خلصتني! لا أناديك لأني وحيد في وطن بعيد! أناديك لأني من رحمتك قريب، في قلبك الحنون سكنت أمالي وتهلل فرحي! حبك لم يفارقني… في غربتي كنت لي الأب، الحبيب، الصديق والرفيق… كنت لي كل شيء! منك استمديت قوتي وثباتي، بك ومعك أكملت دربي! في الليالي الباردة كنت بردائك تسترني وتحميني، من هول العواصف تنجيني! كم أحبك يا إلهي.

لا تستطيع الكلمات أن تعبّر عن مدى محبتي لك! كم أشكرك! لأنك سمحت بأن أعبر هذه التجارب والمآسي في غربتي. لأنها منك قرَّبتني وإليك أرجَعَتني، وعلمتني أنك أنت وحدك الحياة وكل شيء بدونك موت وهلاك. علمتني أن حبك، هو نبع الحياة ومنه وحده أرتوي، فكل حب آخر بعيد عنك هو حب ناقص، زائف، فارغ، مشوّه، تعتريه الأنانية والمصالح! أشكرك يا إلهي لا أريد بعد اليوم لحياتي إلا أن تكون قربانه ممزوجة بدمك الطاهر على مذبحك المقدس!
آمين.

 

المزيد من الصلوات

أشكرك يا إلهي لأنك لم تتركني، من شباك كثيرة أنقذتني

lightbook.org

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

تحميل Easy Translator مترجم متعدد اللغات 2024 للكمبيوتر
تحميل Easy Translator مترجم متعدد اللغات 2024 للكمبيوتر Easy Translator هو برنامج سهل الاستخدام ولكنه صغير وقوي يترجم أكثر من
تحميل برنامج iMazing لنقل وحفظ الملفات والبيانات 2024 مجانا
تحميل برنامج iMazing لنقل وحفظ الملفات والبيانات 2024 مجانا iMazing برنامج إدارة منصة iOS بكاملها قم بزيادة إدارتك على مدى

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

تحميل Icecream PDF Split & Merge برنامج لتقسيم الملفات مجانا
تحميل Icecream PDF Split & Merge برنامج لتقسيم الملفات مجانا Icecream PDF Split & Merge هو تطبيق يقوم بالضبط بما يقوله؛
Studio One برنامج أحدث إصدار 2024 للكومبيوتر مجانا
Studio One برنامج أحدث إصدار 2024 للكومبيوتر مجانا تم تصميم Studio One مع سهولة الاستخدام وسرعة تنفيذ المهام. فهو يجمع

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock