الرجل والمرأة

أهم الأشياء التي تساعدك لتكوني جذابة أمام حبيبك

أهم الأشياء التي تساعدك لتكوني جذابة أمام حبيبك

في بداية موضوعنا اليوم علينا أن نذكر بأن أسس بناء العلاقة السليمة بين الرجل والمرأة أولها الحب الصادق المؤسس على الثقة والإحترام المتبادل. وسؤالنا لك سيدتي: ما هي أهم الأشياء التي تساعدك لتكوني جذابة أمام حبيبك؟

تعتبر الجاذبية عاملاً مهماً وفاعلاً في نجاح العلاقة بين الحبيبين لأن ما تعكسه من قبول وارتياح للطرف الآخر سوف يفضي جو من المودة والرومانسية وبالتأكيد سيعزز قوة الحب بينهما مما يجعله قوياً ومتماسكاً أكثر. فالصدق والتعامل بكل شفافية على مختلف الأصعدة بين الحبيبين، يزيد العلاقة متانة وقوة ويعزز الثقة بينهما.

بينما قد نرى العكس إن تدخلت عوامل أخرى في العلاقة; كضعف إنجذاب أحد الطرفين للآخر أو الإهمال وعدم الإكتراث مما قد يولد الفتور في المشاعر والأحاسيس، وسيؤدي ذلك إلى نتائج غير مرضية لدى الطرفين. نسرد فيما يلي بعد من السطور تحمل النصائح إلى الحبيبات أو الزوجات لكي تساعدهن على تعزيز الجاذبية لديهن أمام الحبيب أو الزوج.

أهم الأشياء التي تساعدك لتكوني جذابة أمام حبيبك
أهم الأشياء التي تساعدك لتكوني جذابة أمام حبيبك

إظهار الاهتمام بالطريقة الطبيعية

يجب عليك أن تبدي إهتمامك الظاهر لحبيبك ومدى محبتك له بكل شفافية دون تصنع لتظهري له مدى أهميته في حياتك; من خلال الإعتناء به بكل ظروفه الخاصة وخاصة عند المشاكل أو الأمراض التي تتعلق به أو بأحد أفراد أسرته. اعطيه الدعم اللازم والمعنويات عند وقوعه بمشاكل في عمله الخاص أو في وظيفته.

بالتأكيد هذا سيترك الأثر الإيجابي في داخل نفسه وسيشعر بأنه الشخص الأول في حياتك; مما يعود لك بنتائج رائعة لأنك ستكوني بنظره وقلبه الأهم بين نساء الأرض ولن يعود يتخلى عنك مهما حدث; كوني دائماً شفافة وعفوية واعطي الإهتمام اللازم وسوف تجني النتائج الإيجابية والسعيدة.

 

الإهتمام بالمظهر الخارجي

هناك الكثير من الزوجات يهملن هذه النقطة بالتحديد، ونتيجة هذا الإهمال يخسرن الكثير، أو بجهل منهن أو لأسباب أخرى نجهلها. لكن من الضروري أن تهتمي بمظهرك الخارجي والعناية بشكل خاص بنظافتك ونوعية ملابسك وعدم الظهور أمام زوجك او حبيبك بمظهر غير لائق، لذلك عليك أن تتحلي بالجاذبية نحو شريكك لتظهري بمظهر لائق يجذبه إليك.

للزوجة: عليك الإعتناء بنفسك بعد قيامك بأعمال المنزل والطبخ وما ينتج عنه من آثار ورائحة تعلق على ثيابك وشعرك; وهذا بالتأكيد يزعج زوجك، سارعي دائماً إلى أخذ حمام واحرصي على مظهرك الخارجي واختاري الملابس الجميلة والتي تروق لزوجك وافعلي كل هذا قبل عودته من عمله، فعندما يصل ويراك بهذه الجاذبية والجمال هذا ما قد يجذبه إليك أكثر ويصب لمصلحتك.

:: أهم الأشياء التي تساعدك لتكوني جذابة أمام حبيبك

العناية بالجمال

اعتني بجمالك بشكل عام وبالأخص اهتمي بشعرك وبشرتك; لا تتأخري بإنفاق بعد من المال في شراء الأدوات والمواد اللازمة المكياج والعطور ومقلم الأظافر و العناية برموشك وبالتحديد إزالة الشعر الزائد من الجسم; والعناية بالأسنان لعدم انبعاث رائحة الفم، لتظهري أمام حبيبك أو زوجك بالمظهر اللائق والجميل فهذا ما يجذبه إليك أكثر.

أهم الأشياء التي تساعدك لتكوني جذابة أمام حبيبك
أهم الأشياء التي تساعدك لتكوني جذابة أمام حبيبك

عامل المشاركة ضروري ومهم

هناك من النساء والحبيبات تعارض الرجل في هواياته مثلاً هو يحب مزاولة لعبة التنس أو مشاهدة الفوتبول وهي تكره هذا; فتقع المشكلة، و عدم وقوعك في هذه المشاكل الجانبية، شاركي حبيبك دائماً في النشاطات التي تروق له ويحب مزاولتها حتى لو كنتي لا تحبيها، اجبري نفسك عليها من أجل حبيبك فهذا يجعلكما تستمتعان معاً بهذه الأنشطة والمجالات، وكوني أكيدة أن تصرفك هذا من شأنه أن يعزز العلاقة بينكما ويزيد من انجذابه إليك، وهذا يولد بداخله الرغبة الزائدة للتمسك بك لتقوية المحبة والثقة فيما بينكما.

 

قدّمي له هدية

مهما كانت الهدية بسيطة فإنها تدخل الفرح والسرور إلى قلبه بالتأكيد سوف يقوم بردة فعل إيجابية تحمل لك هدية تلوى الهدية; ولا أقصد هنا الهدية المادية أبداً! بل هدية من نوع آخر ولها أهمية أكبر من الهدايا المادية.

أهم الأشياء التي تساعدك لتكوني جذابة أمام حبيبك

خذي برأيه واستشارته

من أجل علاقة شفافة وناجحة بينك وبين زوجك أو حبيبك يجب أن تأخذي برأيه عند قدومك لشراء تجهيزات أو ملابس أو أي شيء مشترك بينكما. عليك أن تشعريه أنك تحترمي شخصه، وأن رأيه يعنيك كثيراًـ فهذا بالتأكيد يعزز العلاقة أكثر وجعلها متينة وقوية.

 

الرشاقة البدنية والرياضة

من الأشياء الضرورية والتي تهملها الكثيرات من الزوجات بسبب متاعب أعمال المنزل; والاهتمام بالأطفال وقلة الوقت وغيرها الكثير من الأسباب، هي اللياقة البدنية، عليك أن تتجنبي الكسل والخمول، نظمي وقتك وضعي لك جدول يومي أو أسبوعي، التحقي بنادي رياضي ومارسي الرياضة المحببة لك لتحافظي على رونق جسدك وتستمدي الرشاقة والنشاط.

ليس بالضرورة أن تجلسي طوال النهار لممارسة الرياضة بالتأكيد ليس هذا المقصود; فيمكنك أن تخصصي حوالي 20 دقيقة يومياً أو أكثر لمزاولة أي رياضة تروق لك حتى داخل المنزل إن كان هناك من أسباب تمنعك من الخروج أو الذهاب إلى النادي. أيضاً مع ممارستك للرياضة عليك بإتباع نظام غذائي صحي والإبتعاد عن أكل الحلويات والشوكولا بكثرة وكل المشبعات الدهنية كي تحافظي على لياقتك وجمالك.

أتمنى أن أكون قد أفدتك بهذه المعلومات القليلة! وعسى أن تساعدك ولو قليلاُ لبناء علاقة ناجحة وشيقة مع من تحبين، لكي تدوم وتستمر فلا تفشلها صعاب أو مشاكل.

أهم الأشياء التي تساعدك لتكوني جذابة أمام حبيبك

 

مواضيع ذات صلة

LightBook.org ]

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة عشر − 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock