الرئيسية » تكنولوجيا » احمي أطفالك من مخاطر الإنترنت مع المتصفح Pot ati

احمي أطفالك من مخاطر الإنترنت مع المتصفح Pot ati

احمي أطفالك من مخاطر الإنترنت مع المتصفح Pot ati

إن كان كنت رب اسرة ولديك أطفال توقف دقيقة وأقرأ هذا الخبر وطبقه بعناية على أطفالك لأن الذي نسمعه يومياُ عن عالم الإنترنت ومخاطره على الأطفال كبير جداً… أخي الكريم عليك بالإنتباه والتركيز على حماية أطفالك وتحصينهم ضد مخاطر الإنترنت لهذا احمي أطفالك من مخاطر الإنترنت. تايع الموضوع!

 

صرح  العاملون على المتصف Pot ati للأطفال أنه سوف يكون إستخدامه مجاني. ومن مميزات هذا المتصفح أنه صمم خصيصاً للأطفال من أجل حمايتهم من المواقع الإباحية والتواصل مع الغرباء لكي يكون التصفح محمي وآمن على الأطفال.

يعتبر هذا المتصفح هو الأول في العالم لحماية الأطفال من المخاطر التي ذكرناها. فميزة هذا المتصفح يحجب المحتوى الغير مناسب للطفل فعند إستعمال الطفل لهذا المتصفح يستطيع الدخول فقط إلى المواد المناسبة لعمره. وبذلك تكون مطمئن على سلامة أطفالك دون الخوف عليهم مما قد يتركه الإنترنت من أثاره السلبية الناتجة من الجولان ضمن الشبكة بدون حصانة أو حماية. والتي تعاني منها العديد من العائلات لعدم التيقظ ووضع الرقابة على الأطفال عند استخدامهم للشبكة العنكبوتية.

 

فإن متصفح  potati متوفر بشكل مجاني على نظام الأندر ويد ونظام الويندوز وعلى والاي يواس بالنسبة للألواح الذكية ويوفر المتصفح ألعاب وإضافات أخرى تساعد الطفل على تنمية قدراته العقلية ولا تشعره بالملل.

 

في عالمنا اليوم ومع هذا التقدم الهائل في التكنولوجيا والعلوم الرقمية وما تحمله من إفادة وأيضاً من ضرر على البشرية جمعاء، عليك أن تواجه هذا المحيط الهائل من المعلوماتية والعلم وترويضه لكي تأخذ منه المفيد لك ولعائلتك، لا أن يكون السبب في تعاستك وتعاسة عائلتك. لهذا يجب عليك التيقظ والانتباه إلى المواد التي يتداولها أطفالك ضمن الشبكة العنكبوتية ومراقبة كل ما يقومون به بإستمرار.

ننصح الأهل بشدة

الانتباه على الأطفال ومراقبتهم اثناء استخدامهم الإنترنت لما تجلبه من مخاطر كبيرة عليهم، لكن مع المتصفح الرائع Pot ati تأكد أنه سوف يبحر بعالم الإنترنت بكل أمان وراحة بال.
لتحميل المتصفح على الرابط التالي:
potati

احمي أطفالك من مخاطر الإنترنت مع المتصفح Pot ati

مواضيع قد تهمك:

[ www.LightBook.org ]

اشترك معنا على يوتيوب

أدخل عنوان بريدك الالكتروني:

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!