أخبار متفرقة

بيل جيتس وزوجته يربيان أولادهم على حياة التقشف

زوجة الملياردير الراحل بيل جيتس تربى أولادها على التقشفميليندا جيتس تحرص على تربية أولادها على حياة الإعتدال والتقفش، هذا ما كتبته إحدى الصحف العالمية في تصريح مصور بأن بيل جيتس وزوجته يربيان أولادهم على حياة التقشف

أعلنت زوجة الملياردير الأمريكي بيل جيتس “Bill Gates” في تصريح لها أنها وزوجها بيل يحرصان على تربية أولادهم على ثقافة الإعتدال في عملية الشراء والإنفاق إلى حد التقشف، على الرغم من الثروة الكبيرة التي يملكها زوجها بيل جيتس صاحب أكبر شركة برمجيات في العالم ) ميكروسوفت (Microsoft

ونقلت مجلة ” Le Figaro ” الفرنسية عن ميليندا جيتس قولها إنها ترفض أن يعيش أولادهما الثلاثة حياة الأغنياء والإعتياد على حياة اللهو والتبذير، عليهم أن يشعروا بأهمية العمل وقدسيته من أجل إستكمال مسيرة أبوهم الناجحة، وما انجزه من نجاح هائل في حياته.

واعتبرت زوجة بيل ميليندا أن الأموال مثل السلطة المطلقة مفسدة ما بعدها فساد إن لم تنفق وتستخدم بالطريقة المعقولة والحكيمة.

 

تصريح السيدة ميليندا جيتس

وقد حذرت على أن الأبناء الذين يعيشون حياة البزخ والانفاق دون حدود وعدم الشعور بالمسؤولية والحاجة يقعون أغلب الأحيان في شراك المخدرات والحياة الغير مسؤولة. وكما قالت أيضاً إنها تحرص على منح أولادها ما يكفي حاجتهم من المصروف فقط، لدرجة أن هذا المصروف لا يتيح لهم إلا شراء الحاجات الضرورية مثل الهامبرجر من محلات ليست فاخرة الثمن ومرتفعة الأسعار.

يشار أيضاً إلى أن بيل جيتس قد تنازل عما يعادل نصف ثروته البالغة ما يقارب 100 مليار دولار للأعمال الإنسانية والخيرية ليس فقط داخل الولايات المتحدة، ولكن لإستخدامها أيضاً في النهوض بالإنسان في جميع أنحاء العالم.

باريس(أ ش أ)

::: بيل جيتس وزوجته يربيان أولادهم على حياة التقشف

[ LightBook.org ]