الرجل والمرأة

تعلم 7 طرق للفوز بقلب الفتاة التي تحبها

تعلم 7 طرق للفوز بقلب الفتاة التي تحبها

قبل الدخول في الموضوع، اسمح لي أولاً أن أطرح عليك هذا السؤال; هل تعرف ما هو الحب الحقيقي، الحب الصادق النابع من القلب، الحب المبني على قناعات ومعايير أساسية في حياتك وأحلامك; هل تعلم أن الحب هو عطية ومشاركة الحياة والآمال والأحلام !! هل تدرك يا صديقي أن الحب الحقيقي الطاهر هو هبة الله إلى الإنسان; والحب السطحي الشهواني يبحث فقط عن الجنس والشهوة ومصدره الشيطان.

تعلم 7 طرق للفوز بقلب الفتاة التي تحبها
تعلم 7 طرق للفوز بقلب الفتاة التي تحبها

💝 الباحث عن الحب

هل برأيك الطريق إلى قلب الفتاة تحبها أو وقعت في اعجابها صعب; سوف تسأل نفسك كي أجعلها تقع بحبي ما علي أن أفعل؟ سوف تلجأ إلى طرق وأساليب في كثير من الأحيان لا تعطي النتيجة الإيجابية. إذا كنت حقاً معجب بفتاة وتراها الفتاة المناسبة لك وتريد جذبها إليك، فأنت بهذه الحالة تحتاج إلى عدة إرشادات تساعدك بالفوز بقلب الفتاة وإن استخدمت هذه النصائح بالطريقة الصحيحة كما نسردها سوف تجني ثمار جيدة وتخطف قلب من تحب.

بالتأكيد عندما نتكلم عن الحب في الفوز بقلب الفتاة يعتبر بالأمر الصعب ويحتاج لعدة خطوات عليك اتباعها ويلزمها جهد ومثابرة; كثيراً ما نسمع عن الأخطاء التي يقترفها الرجال عند محاولتهم كسب قلب الفتاة ونيل حبها; وتعود أسبابها إلى عوامل كثيرة من أهمها العامل الاجتماعي الثقافي المادي وتتحكم في بعد الرجال العواطف في العديد من الأمور.

كبداية عليك توخي الحذر من تحكم عواطفك بك فأنت بحاجة إلى العقلانية لكي تفكر بطرق جيدة وسليمة لربح قلب الفتاة التي تريد; فإن سمحت لعواطفك أن تتحكم بك فقد تؤدي إلى الفشل المحتم ولن ينتج عن محاولاته اليائسة أي نتيجة إيجابية لكسب ثقتها وانتباهتها بك. كن عفوياً صادقاً شفافاً وطاهر القلب، لا تنظر إليها نظرات تشعرها أنها فريسة تريد افتراسها، بل حاول أن تجعلها تدمن الحديث معك بمواضيع بناءة ومفيدة.

سوف تسأل نفسها لما أنت مميّز ومختلف وهذا سيخلق عندها التساؤلات مما يجعلها ترتاح بالحديث معك وتكراره مرات عدة; لذا ابحث عن أساليب ذكية صادقة وعفوية لتقرب الفتاة منك وحاول أن تكون شفاف، الشفافية والصدق هي الطريق الأول الذي يؤدي إلى الفوز بقلب الفتاة، دون بذل المزيد من التعب والعناء لمعرفة كيفية ربح قلبها.

 

💦 7 طرق للفوز بقلب الفتاة

 

🥈 1. كن هذا الرجل المثالي والممّيز

دائماً تفتش الفتاة عن الرجل الواثق والقوي الشخصية; أي على رجل يحمل أهداف عظيمة ويملك طموح وعزم كبيرين لكي تفتخر به. لهذا حاول أن تكون هذا الرجل العملاني الجدي الواقعي والناجح لكي تجذب إليك فتاة أحلامك. كن رجل شهم، نمي حياتك الخلقية من نواحي عديدة لتمتلك حسن الأخلاق واللياقة في علاقاتك ومعاملتك مع الفتاة مما يجعلها تنجذب إليك وتمدحك أمام أصدقائها وأهلها وتصبح بعينيها مميّر. لذا عليك أولاً أن تطوّر نفسك في جميع الأصعدة: الخلقية الثقافية والتعليمية والمادية فهذا يساعدك أكثر في إنجاح علاقتك وتدعيمها.؟

 

🌐 2. المحادثة الصادقة والشفافة إليها

عندما تلتقي بها وخاصة في الأماكن العامة عليك بإتباع الطريقة الصادقة والشفافة فيما توجه حديثك إليها; فأنت هدفك هو إكتساب قلبها وحبها، ما عليك إلا أن تكلمها بحرارة وتشعرها كم أنت سعيد في لقاءها وتعبّر بدون خجل أو خوف عن مشاعرك الحقيقية نحوها، لكن بكل حكمة وعقلانية دون الاندفاع إلى العواطف المبتذلة، بل ضمن حدود الاحترام والصدق بالمشاعر.

هذا بالتأكيد سيعكس حالة إيجابية عند الفتاة مما يجعلها تنجذب أكثر إليك; وتحوّل نظرها عن العديد من الموجودين الذين يحاولون هم أيضاً الحصول على انتباهها وربح قلبها. هنا عليك التنبه فيما أنت تكلمها ركزّ فقط على عيونها ولتكن نظرتك إليها نظرة إعجاب واحترام، كلّمها بثقّة لتشعر أنك جاد!

تعلم 7 طرق للفوز بقلب الفتاة التي تحبها
تعلم 7 طرق للفوز بقلب الفتاة التي تحبها

💠 3. لا تستحي بادر إلى مغازلتها بالطرق المحببة والمحترمة

المغازلة فنّ ويلزمها الشخص الذكي والحكيم لكي يستخدمها الاستخدام الصحيح; فالمرأة كائن حساس وحنون والكلام الناعم يحرك كل ما فيها من مشاعر، لكن هذا يلزمه المزيد من التفكير والحكمة لأن ليس كل الفتيات تحمل نفس الصفات وتملك نفس السمات في الشخصية لذا عليك أن تكون دقيق في اختيارك لكلماتك;

غازلها بطريقة ناعمة شفافة رقيقة وبالوقت المناسب; تجنب هذا الأسلوب الغزلي أمام الجميع في الأماكن العامة بوجود الأشخاص الآخرين، لأنها سوف تعتبره مزحاً وليس مخازلة. إن أردت مغازلتها حاول أن تستخدم هذا الأسلوب فيما بينك وبينها عند اللقاء الخاص أو في المحادثات المنفردة. وهذا ما سوف يقوي علاقتكم ويثبتها للأفضل والأحسن.

 

💎 4. لا تجعلها في موضع مقارنة

في الكثير من الاحيان عندما تعجب الفتاة بك سوف تعطيك الإهتمام; في هذه الحالة عليك التنبه بأن لا تتجاهل ذلك الإهتمام عليك التركيز أكثر وتقديره والسعي الجدي في مهمة الفوز في حبها وربح قلبها; وهذا ما يلزمه صبر وتحدي كبيرين لك لكي تثبت لهذه الفتاة بأنك الأفضل لها بكل المعاييّر والأساليب المتاحة من الناحية الأخلاقية والإجتماعية لإنجاح هذه العلاقة واستمرارها.

 

💧 5. أرسل لها رسائل رومانسية

الليل هو الوقت المثالي والرومانسي في بناء علاقة ناجحة ومثيرة بين الحبيبين; من خلال الوسائل المتاحة بين يديك اليوم من الأجهزة الرقمية والتليفونات الذكية وبرامج عديدة تستطيع من خلالها أن تراسلها يومياً; بمجموعة من الكلمات الرومانسية الحارة التي تحمل الصدق والدفء في المشاعر; كلّمها في أمور مثيرة لها أي تحبها وترتاح لها وهذا سوف يجعلها كل ليلة تنتظرك وتدمن كلامك ورسائلك الليلية الحميمية ويقربها منك أكثر وأكثر. لهذا لا تهمل هذه الناحية. وأكرر لك  ما قلته سابقاً لا تبتذل كلامك أبداً بل كن شفافاً وصادقاً معها.

تعلم 7 طرق للفوز بقلب الفتاة التي تحبها
تعلم 7 طرق للفوز بقلب الفتاة التي تحبها

🔷 6. لا تفشي أسرار علاقتك الخصوصية اجعلها أمر خاص بينك وبينها

من أكثر الطرق وأفضلها للفوز بقلب الفتاة وبناء علاقة ناجحة معها بأن تشعرها بالخصوصية معك; أي أن تكون علاقتك معها علاقة مصانة ومحفوظة ضمن الحدود بينك وبينها فقط; لا تدع أحد يتخطى هذه الخصوصية في حياتكم العاطفية. اعلم أن هذه الطريقة سوف تعطي المزيد من الثقة والثبات في علاقتكم مما يجعلها قوية ومتينة وتقلل فرص انهيارها. لذا بادر دائماً معها بالحديث عما يجول في خاطرك وأخبرها عن أسرارك. كن هذا الرجل الواضح الشفاف! لكي تقرّبها منك أكثر مما يجعل علاقتكما أكثر تحصيناً وسرّية وإثارة.

اعلم بأنك في هذا الأسلوب والمصداقية مع حبيبتك سوف تدفعها للوقوف إلى جانبك وتقديم لك الدعم والمساعدة في حال وقوعك في بعض من المشاكل التي قد تواجهك في حياتك اليومية. هذا أيضاً يساعد الفتاة كي تفضي عما يجول في خاطرها من أسرار بدون تحفظ أو خوف، لأنك لتعاملك بالشفافية والصدق معها كسرت هذا العامل وهذا سيجعلها تبدأ بالحديث عن أسرارها لأنها شعرت أنها ترتاح لك وقريبة من قلبك وأنك الشخص المحبب والمثالي لتفشي له أسرارها; حاول الإبتعاد عن الأحاديث المحزنة عند لقاءك بك، تجنب هذا النوع من الأحاديث وركزّ على الأمور المفرحة والبناءة.

 

🧩 7. كيف تجعل الفتاة تعشق قربك منها؟

الفتاة تحتاج إلى الحب الصادق لهذا كن على ثقة أنك من خلال هذه الأساليب التي سردتها لك; ستكون قادر على كسب قلبها لا تهمل معها لغة الورود والكلام الرومانسي الشفاف أثناء لقائك بها; دائماً بادرها أولاً بالتحية مع باقة من الورود والكلمات العطرة، اعطها المجال لكي تعبر عن رأيها بكل حرية وليونة في كافة الأمور لأن المرأة ليست مجرد جسد لعلاقة جنسية فقط، المرأة هي كتلة من المشاعر والعاطفة والعقل.

راقب النساء في الدول المتقدمة كيف وصلوا إلى أعلى المراتب، منهم من وصلن إلى سدة الرئاسة أو رائدة فضاء; لهذا حاول أن تخرج من هذه العقلية القديمة والخاطئة حول المرأة بأن دورها مقتصر على الطهي والإنجاب ومزاولة الحياة المنزلية والعائلية فقط. انطلق بفهم واضح وحقيقي عن مدى وقدرة ما قد تفعله المرأة في حياتك وما قدر القوة والدفع التي سوف تساعدك به من خلال هذه العلاقة المثالية المرنة بينكم.

 

🍀 صديقي!

في نهاية موضوعي تعلم 7 طرق للفوز بقلب الفتاة التي تحبها أتمنى لك اللّقاء بمن تحب وتحقق معها كل أمانيك وأحلامك; في بداية هذه السنة الجديدة التي نتمناها أن تحمل الحب والخير للجميع. وأخيراً الحب هو المفتاح للحياة والسعادة،

الحب الحقيقي يبنى على ثلاث ثوابت: الصدق، الثقة، والإخلاص.

🔥 تعلم 7 طرق للفوز بقلب الفتاة التي تحبها

 

💦 مواضيع ذات صلة

LightBook.org ]

الوسوم

تعليق واحد

  1. تعلم 7 طرق للفوز بقلب الفتاة التي تحبها وكيف تجعل الفتاة تحبك؟ هل برأيك الطريق إلى قلب الفتاة التي أحببتها أو وقعت في اعجابها صعب؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock