صـلاة لسـحـق الأرواح الشريرة وكسر كل أنواع الشرور

4.5
(25)

صـلاة لسـحـق الأرواح الشريرة وكسر كل أنواع الشرور

أخوتي المؤمنين، كثيرا ما نواجه محاربات الشيطان من كل صوب وناحية، في بيتنا، عملنا وتنقلاتها تواجهنا التحديات والصعاب، من المجتمع والناس المحيطين بنا في كافة أعمالنا وأشغالنا، أينما ذهبنا سوف نواجه التحديات والصعاب، وقد تعترضنا تجارِب كثيرة، في بعض الأحيان تكون قاسية ويصعب علينا تحملها!

 

انتبه وتيقظ من فخاخ الشيطان!

كثيرة هي الفخاخ التي ينصبها على جوانب طريقك كي يمنعك من الوصول إلى هدفك وربح الحياة الأبدية المقدسة مع الذي أحبك حتى الموت على خشبة الصليب. صلي دائماً هذه الصلاة لسـحـق الأرواح الشريرة وكسر كل أنواع الشرور، لا تتراجع أو تستسلم وتقع في اليأس أو فخاخ العدو! احمل صليبك وجاهد! كن على يقين أنك بالصليب سوف تنتصر.

 

لنصلي

أبـانــا الـذي في الســماء، إنـي أحبك وأحمدك واسجد لك وأشكرك. لأنك أرسلت يسوع ابنك، الذي انتصر على الخطيئة والموت فخلّصني. لأنك أرسلت أيضا روحك القـدوس الذي يقـويني، ويرشدني ويقدسني. من أجل مـريم، أمـي السماوية، التي تشـفع بي مع الملائكة والقديسـين. أنـطــرح ســاجـدا أمـام صليبك، أيهـا الـرب الله يســوع المـســيح، فاغمرني بالدم الثمين الذي تدفق من قلبك الأقدس وجراحاتك المقدسة.

 

▶ صـلاة لسـحـق الأرواح الشريرة (فيديو)

طهّرني، يـا يـســوع، بالمـاء الحـيّ المتـدفــق مـن قـلـبـك. ربـي يســوع، أسـألـك أن توجه نـورك الـمـقــدس علي. أيهــا الآب السـماوي، دع مـاء معموديتي الشـافـي تعود عبر الزمن لتطال ســـلالـة عـائـلــة أمــي وأبي لكي تطهر عائلتي بأسرها من الشـرير ومن الخطيئة. ساجدا أمامك أسألك، أيها الآب، أن تغفر لي ولوالديّ ولأجدادي، عن كـل دعـاء لقُـوة جعـلـهـم في تغاير معك، أو لم يقدموا الإكرام الحـق اللائـق لاسم يســوع المسـيح.

أعلن، بـاسم يسوع القدوس وبقدرة هذا الاسم: بأنه إن كان هـنالك ما يخصني (مادي ام روحي) لا زال تحت هيمنة الشيطان، بعـودتـه الآن لسـلطان يسـوع المسـيح. أرني، أيهــا الآب، بقــدرة روحــك القــدوس، إذا كان على أن اغفر لشخص ما، أو لديّ خطيئة لم أعترف بها. اجعلني أدرك، أيها الآب، تلك الـمظاهــر التي لا تسرك في حياتي، أو تلك الثغرات والطرق التي يَسّرت للشيطان التغلغل في حياتي.

أطـرح أمامـك، أيهـا الآب، كـل تقصيـر فــي الغفـران؛ أطـرح أمامـك كــل أخـطـائـــي، أطـرح أمامـك كـل الوسائل التي يستخدمها الشرير للتحكم بحياتي. شـكرا لك، أيهـا الآب، عـلــى هذه المكشوفات. شـكرا لك عـلــى غـفــرانـــك ومحـبـتــك.

صـلاة لسـحـق الأرواح الشريرة وكسر كل أنواع الشرور
صـلاة لسـحـق الأرواح الشريرة وكسر كل أنواع الشرور

دع ابنك يسوع، أيها الآب السماوي، الحضور الآن والروح القدس، والطوباوية مريم العذراء والملائكة والقديسين لحمايتي من كل شر، ومنع كل روح شرير عن الانتقام مني ومما يخصني. بـاســم يـســوع الأقدس، أدمـغُ بالـدم الـثـميـن نفــسي وأهــلي أدمـغ هذه الغـرفة (البيت، الكنيسة، السيارة، الطائرة، المقعد. الخ وجميع أصنـاف الأطعمة). تعاد “3”مرات: للآب، للابن، للروح القدس “أقـيّـد” + باسـمك الأقدس، أيها الرب يسـوع، جميع الأزواج الشريرة التي في الهواء وفي الماء، على الأرض وما تحت الأرض وفي الجحيم.

 

الملك الظالم وصياد السمك الفقير – قصة حقيقية
الملك الظالم وصياد السمك الفقير- قصة حقيقية الملك الظالم وصياد السمك يروى أن صياداً لديه زوجة وأولاد، لم يرزقه الله
الحياة مدرسة كبيرة ماذا درست وتعلمت منها؟
الحياة مدرسة كبيرة ماذا درست وتعلمت منها؟ هل سألت نفسك هذا السؤال: الحياة مدرسة كبيرة ماذا درست وتعلمت منها؟ انتظر

صـلاة لسـحـق الأرواح الشريرة ولطرد الشياطين

“أكبّل” + باســم يسـوع المسـيح كذلك، كافـة هيئات قيادة الشـرير العليا؛ وأسـتغيـث بدم + يســوع الـثميـن على الهـواء، عـلى الجوّ وعلى الماء، علـى الأرض وعلى ثمـارهـــا، عـلـى كل ما يحيط بنا، تحت الأرض وفي عـالم الجحـيم السـفـلي. إني لآمر كل هذه الأرواح الخبيثة كي ترحل أمام + صليبك المقدس من غير أن تعلن عن ذاتها، وأن لا تسئ لي ولا لأي إنسان حتى تستطيع، يا رب، أن تتصرف فيّ بحسب إرادتك المقدسة.

بـاســم يـســوع الأقدس، أُحَطِّم + وأحـلّ + كل لعنة وكل عين سوء، كـل سـحـر، كـل “كتيبة، كـل مكيدة، كـل نميمة، كـل عـائـق، كـل خيـانـة، كـل خيـال، كـل تأثـيـر روحــاني، كـل حـدس وميـول شريرة، أختام وراثية معروفة وغير معروفة، كـل إعـاقـة ومـرض بســبب زلاتـي وأخطائي. بـاســم يـســوع “أقـطع” اسـتمرار فعّـالية كـل تعهد شـريـر، كـل قـيـد، كـل رابطة روحـيّـة، وكـل عـمـل جهنمي. (× 3)

باسـم يسـوع أوقـف + وأحـلّ + كـل الصلات والروابـط ونتائجهـا: مـع مـنجـميـن وعــرافـيــن وبصـاريــن ووسطاء الأرواح مـع شيوخ سحرة وشفاه دجالين، وقراءة الكف؛ مـع أتباع حـركـة “الجـيــل الجـديـد” New-Age؛ مـع كل من يتعـاطـون عالم الغيب والتبريج: بلورة كريستال، بأوراق الشاي، وفنجان القهوة، وكشف البخت بورق اللعب أو التبصير وبورق التاروت، وأيضا كل الروابط مع الأرواح الدالة والسحرة والمشعوذين مـع الشـعـائـر الشـيطانية واسـتحضار الأرواح ومنجمين وساحرات؛ مـع “دعــاة فــودو” Vaudou وماكومبا Macumba أو غيرها.

صـلاة لسـحـق الأرواح الشريرة وكسر كل أنواع الشرور
صـلاة لسـحـق الأرواح الشريرة وكسر كل أنواع الشرور

أجل، باســم يـســوع، أرفض + أدمر + كل المفاعيل والتأثيرات النـاجمة عن حضور جلسات الوسـاطة واستحضار الأزواج الشريرة وقـراءة الأبـراج وتعاطي كشف الغيب بضرب المندل وكـتـبـة الطلاســم الآلية وأية صفة أو تركيبة سحرية خفية (الرقوة)، وكـل شكلٍ من أشكال المعتقدات الخرافية لا تقدم ليسـوع المسيح التعظيم والمجد اللائقين بجلاله الإلهي وحـده. (× 3) أتوسل إليك، أيها الــروح الــقـــدس، أن تـكـشـــف لـــي عن كـل روح سـلـبي عـالــق فيّ أو بما يخصني أو بمنهج حيـاتي.

صلاة، طرد الارواح الشريرة، ملائكة، سماء، مسيحية
صـلاة لسـحـق الأرواح الشريرة وكسر كل أنواع الشرور

فترة صمت

بـاســـم يـســـوع، أنني أتخلى عـنــك أيها الروح. آمــرك بالتّـوجـه توًا إلى يســوع، بلا مراوغة و”لف ودوران” وألاّ تــؤذيـنـي أو تــؤذي أي إنسان آخـــر؛ فيتصرف بــك يـســـوع وفــق مـشــيـئـتـه المقـدســـة. الشكر لك أيها الآب الســمـاوي عـلـى محـبّـتـــك. وللروح القدس الذي جعلني هجوميا أمام الشيطان والأرواح الشريرة. أشـكرك يـا يـســـوع، لأنــك حــرّرتــنــي.

أشـكرك يـا مــريـــم، لـتـشــفـعـك مـع المـلائـكـة والقـديـســين لأجلي. أفعمني، أيها الـرب يـسـوع، بـالمحـبّـة وبـالرأفـة، بالإيمان وباللطفـ، بـالرجـاء وبـالـتـواضـع بالـفـرح وبـخُـلـق حـمـيـد، بـالـنـور وبالـطهـارة بالـيقيـن وبالرزانة، بالاطمئـنان وبالـثّـقة بـالحقـيقـة وبـالـتفهـم وبالحكمة. أيـّدني لأسير فـي نورك وحـقيـقـتـك، ومسـتـنيرا بالـروح القـدس أسـبّح وأبجّـل وأمجّـد الله الآب، الآن وإلى الأبد. لأنـك أنـت،

أيها الرب يسـوع، “الطريق والحق والحياة” (يو 6: 14). لـقـد” أتيـت حـتى تكون لنـا الحيـاة ولـتكون وافـرة” (يو 10: 10). “هـوذا الله خلاصـي فـأطـمـئـنّ ولا أفــزع الـرب عـزّي وتسـبيحـي، لقـد كـان لـي خـلاصـا. (أش 12: 2)” مستنيرا بالروح القدس، أسبّح وأبجّل وأمجّد الله الآب، والابن مخلصنا الآن وإلى الأبد. آمـــين، هـلـلــويا.

يمكنك مشاهد صـلاة لسـحـق الأرواح الشريرة فيديو بالأعلى مع الموسيقى

بقلم الأب روبرت ده غرانديس

 

 المزيد من الصلوات

صـلاة لسـحـق الأرواح الشريرة وكسر كل أنواع الشرور

LightBook.org

How useful was this post?

بالصور أكبر كنيسة في أوروبا sagrada familia العائلة المقدسة
بالصور أكبر كنيسة في أوروبا sagrada familia العائلة المقدسة نعرض لكم مجموعة من الصور الرائعة لـكنيسة ساغرادا فاميليا باللًغة الإسبانية
شاهد بالفيديو أكبر بركان في العالم نيراجونجو Nyiragongo
شاهد بالفيديو أكبر بركان في العالم نيراجونجو Nyiragongo تحية طيبة لكم! سنتكلم في هذه المقالة عن الخوارق الطبيعية وبالتحديد حول

Click on a star to rate it!

Average rating 4.5 / 5. Vote count: 25

No votes so far! Be the first to rate this post.

صلاة شكر لعطايا الرب في حياتنا – الأب بولس مارديني
صلاة شكر لعطايا الرب في حياتنا - الأب بولس مارديني شارك الأب بولس مارديني في صلاة شكر للرب على ما
صلاة لأمنا مريم العذراء في بداية النهار مع الطلبة فيديو
صلاة لأمنا مريم العذراء في بداية النهار مع الطلبة فيديو يا أُمَّ الله يا حنونة يا كَنزَ الرَحمةَ والمّعونَة أنتِ

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock