صلاة إلى إلهي وخالقي ربي ومخلصي مرشدي وحصني

0
(0)

صلاة إلى إلهي وخالقي ربي ومخلصي مرشدي وحصني

أنت حياتي

أنت خالقي أنت نوري أنت مرشدي أنت حصني ووجودي ارحمني واقمني. أنـت نسمات حياتي يليق بنا أن نتذكر الله أكثر من النفس الذي نتنفسه. قدوس قـدوس قدوس يا ربي يسوع المسيح الفادي لقد أحببتني رغم موتي في الذنوب والخطايا، وقد صرت لعنة لأجلي على الصليب. ألست أنت القائل: “محوت كغيم ذنوبك”.

فهل تتركني لأهلك وقد دفعت في خلاصي أبهظ الأثمان؟ قدوس أنت يا ربي يسوع المسيح مخلصي. لقد جئت لتخلص ما قد هلك وأنا أول الهالكين. خلصني. قدوس أنت يا ربي يسوع المسيح الكريم. أنت قلت: “من يقبل إلي لا أخرجه خارجا” ساعدني لأقبل إليك ولا تطرحني خارجا” لا تقل أنني أتممت الوصايا ولم أجد الرب لأن من يبحث عنه بحق يجد سلاما”.

صلاة إلى إلهي وخالقي ربي ومخلصي مرشدي وحصني
صلاة إلى إلهي وخالقي ربي ومخلصي مرشدي وحصني

قدوس أنت يا ربي يسوع المسيح الحنون

أنت قلت: “لم آت لأدعو أبرارا بل خطاة إلى التوبة”. وأنا أشر الخطاة تحنن على وارحمني وساعدني على التوبة لأني لا أستطيع من نفسي.

قـدوس أنت يا ربي يسوع المسيح المحيي أنت قلت: “من آمن بي ولو مات فسيحيا ومن كان حيا فلن يموت إلى الأبد”. إني أؤمن بك فتمم لي مواعيدك قدوس أنت يا ربي يسوع المسيح الشافي أنا في وحشة مخيفة وليس لي إنسان يلقيني في البركة وأنت تبحث عن المخلع.

فساعدني لأنك أنت الطبيب ولا طبيب غيرك يعطي المعيي قدرة ولعديم القوة يكثر شدة. قدوس أنت يا ربي يسوع المسيح المهدئ أنا مضطرب لأن سفينتي معذبة في بحر العالم الهائج. فليتك تسمعني صوتك المشجع والمهدئ “أنا هو لا تخافوا”

صلاة إلى إلهي وخالقي ربي ومخلصي مرشدي وحصني
صلاة إلى إلهي وخالقي ربي ومخلصي مرشدي وحصني

قدوس أنت يا ربي يسوع المسيح المعين

لا ترفضني في زمن الشيخوخة ولا تتركني عند فناء قوتي أنت قلت: “إلى الشيخوخة أنا هو والى الشيبة أنا أحمل قد فعلت وأنا ارفع أنا احمل وانجي”… قدوس أنت يا ربي يسوع المسيح المشدد. أنا متعب ومحطم وليس لي سواك فشدني لأنك قلت:

“في العالم سيكون لكم ضيق لكن ثقوا أنا قد غلبت العالم”. قدوس أنت يا ربي يسوع المسيح المعزى لقد ضاقت بي الدنيا فتحولت عن الناس وطلبت مكانا لأبكي فلم أجد إلا مزيدا من الدموع والبكاء ولكن بلا رجاء… قدوس أنت يا ربي يسوع المسيح الرفيق.

لقد حنت أحشائي على الراحلين من الأهل والأحباب وطلبت مكانا “لأبكي ولكني زدت مرارة وعناء ولا أمل في اللقاء فكن معي ولا تفارقني لأنك أنت قلت: “ها أنا معكم كل الأيام”. قدوس أنت يا ربي يسوع المسيح يا رئيس السلام لقد فقدت سلامي وزادت همومي وأشجاني وأنت القائل: “سلاما أترك لكم سلامي أعطيكم ليس كما يعطي العالم أعطيكم أنا”

صلاة إلى إلهي وخالقي ربي ومخلصي مرشدي وحصني
صلاة إلى إلهي وخالقي ربي ومخلصي مرشدي وحصني

فهبني سلامك الكامل وشدد إيماني فأنت إله المستحيل أنت القائل: أنا القيامة والحياة فالآن يا سيدي في يديك أستودع روحي وجسدي فإن عشت ساعدني كي أحيا لك وإن مت اقبلني إليك… قدوس قـدوس قدوس أيها الاسم المملوء مجدا” وبركه ونعمه… آمين.

صلاة تائب يطلب معونة ورحمة الله

 

قاموس الناطق QTranslate للكمبيوتر آخر إصدار 2024 مجانا
قاموس الناطق QTranslate للكمبيوتر آخر إصدار 2024 مجانا أداة ترجمة متطورة تجعل اللغات على بعد نقرة واحدة منك مقدمة هل
إنترنت داونلود مانجر Internet Download Manager آخر إصدار
إنترنت داونلود مانجر Internet Download Manager آخر إصدار الحل النهائي للتنزيل إنترنت داونلود مانجر هو برنامج يساعدك على إدارة التنزيلات
المزيد من الصلوات

صلاة إلى إلهي وخالقي ربي ومخلصي مرشدي وحصني

lightbook.org

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

كونكت فاي Connectify Hotspot الجديد 2024 للكمبيوتر مجانا
كونكت فاي Connectify Hotspot الجديد 2024 للكمبيوتر مجانا تحويل جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى نقطة اتصال Wi-Fi هل تحتاج إلى
تحميل Malwarebytes Anti-Exploit درع الحماية القوي لجهازك
تحميل Malwarebytes Anti-Exploit درع الحماية القوي لجهازك يحميك برنامج Malwarebytes Anti-Exploit من ثغرات يوم الصفر التي تستهدف ثغرات المتصفح والتطبيقات.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock