صلاة شفاء من الأمراض النفسية الجسدية والروحية

4.5
(25)

صلاة شفاء من الأمراض النفسية الجسدية والروحية

صلاة الشفاء

أيها الرب يسوع نؤمن بأنك حي وأنك قمت من بين الأموات. نؤمن بأنك حاضر فعلاً في كل مكان وحاضر في وسطنا الآن. نسبحك ونعبدُك، نحمدُك يا رب على كل أحوالنا حتى المرض. أنت كمال الحياة أنت القيامة وأنت الحياة. أنت يا رب عافية المرضى نسألك أن تتحنن على الذين يتألمون في جسدهم وعلى كل الذين يتألمون في قلبهم وعلى الذين يتألمون في روحهم.

رحمتك يا رب نسأل الآن من أجلهم. باركهم كلهم، واجعل الكثيرين يستعيدون الصحة، ليكبر إيمانهم وليلمسوا عجائب حبك ليكونوا هم أيضاً شهوداً لقدرتك ورحمتك. نتوسل إليك يا يسوع بحق صليبك المقدس وبحق سفك دمك الثمين من أجلنا إشفهم يا رب.

صلاة شفاء من الأمراض النفسية الجسدية والروحية
صلاة شفاء من الأمراض النفسية الجسدية والروحية

اشفهـم يا رب في جسدهم

اشفهم في قلبهم اشـفهم في روحهم أفيض فيهم الحياة هذا ما نسألك بشفاعة العذراء مريم الكلية القداسة أمك العذراء المتألمة هي التي كانت قرب الصليب واقفة هي الأولى التي تطلعت بإجلال إلى جراحاتك المقدسة والتي وهبتها لنا أماً.

أنت علمتنا أنك تحملت بنفسك كل أوجاعنا وأننا شفينا بفضل جراحاتك المقدسة. اليوم يا رب، نقدم لك، بالإيمان كل المرضى الذين طلبوا منا صلاة. فنسألك أن تسكن أوجاعهم وتعيد لهم العافية. قبل أن نعرف نتيجة صلاتنا. شكراً لك يا يسوع على كل ما أنت صانعه في كل منا.

شكراً لك من أجل المرضى الذين تشفيهم الآن والذين تغمرهم برحمتك وخاصة مرضى السرطان والقلب ولتكن مشيئتك يا رب لا مشيئتنا المجد والتسبيح لك يا ملك المجد وليستجيب الرب آمين.
المصدر: كتاب صلوات الكنيسة

 

المزيد من الصلوات

شارك صلاة شفاء من الأمراض النفسية الجسدية والروحية 

lightbook.org

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 4.5 / 5. Vote count: 25

FreeFileSync برنامج لمزامنة الملفات للكمبيوتر مجانا
FreeFileSync برنامج لمزامنة الملفات للكمبيوتر مجانا FreeFileSync هو برنامج مجاني مفتوح المصدر يساعدك على مزامنة الملفات والمجلدات لأنظمة التشغيل Windows
أشامبو زيب فري 2024 Ashampoo ZIP FREE لضغط الملفات مجانا
أشامبو زيب فري 2024 Ashampoo ZIP FREE لضغط الملفات مجانا Ashampoo ZIP Free هو برنامج مجاني لإدارة وضغط ملفات الأرشيف،

No votes so far! Be the first to rate this post.

تحميل ABBYY FineReader PDF لأرشفة المستندات والصور مجانا
تحميل ABBYY FineReader PDF لأرشفة المستندات والصور مجانا يقوم ABBYY FineReader Corporate OCR بتحويل المستندات الورقية والصور بدقة إلى صيغ
Recover My Files برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة مجانا
Recover My Files برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة مجانا يقوم برنامج Recover My Files باستعادة الملفات المحذوفة التي تم إفراغها من

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock