صلوات مسيحية

صلاة شفاء من الأمراض النفسية الجسدية والروحية

صلاة شفاء من الأمراض النفسية الجسدية والروحية

“كان مؤمنون ينضمون للرب أكثر، جماهير من رجال ونساء، حتى إنهم كانوا يحملون المرضى خارجاُ في الشوارع ويضعونهم على فرش وأسرة، حتى إذا جاء بطرس يخيم ولو ظله على أحد منهم. واجتمع جمهور المدن المحيطة إلى أورشليم حاملين مرضى ومعذبين من أرواح نجسة، وكانوا يبرأون جميعهم” (سفر أعمال الرسل 5: 14-16) لنطلب من الرب يسوع القوة والشفاء، بعد تأملنا في هذه الآية من سفر أعمال الرسل التي تخبرنا عن الرسول بطرس وهو يشفي المرضى بقوة الرب. لنصلي صلاة شفاء من الأمراض النفسية الجسدية والروحية طالبين من الرب طبيبنا العظيم بأن يصنع معجزاته في حياة المرضى والمعاقين بالنفس والجسد ويعطيهم الشفاء والسلام.

صلاة شفاء من الأمراض النفسية الجسدية والروحية
صلاة شفاء من الأمراض النفسية الجسدية والروحية

صلاة شفاء من الأمراض النفسية الجسدية والروحية

أيها الرب يسوع نؤمن بأنك حي وأنك قمت من بين الأموات. نؤمن بأنك حاضر فعلاً في كل مكان وحاضر في وسطنا الان. نسبحك ونعبدُك، نحمدُك يا رب على كل احوالنا حتى المرض. أنت كمال الحياة أنت القيامة وأنت الحياة. أنت يا رب عافية المرضى نسألك أن تتحنن على الذين يتألمون في جسدهم وعلى كل الذين يتألمون في قلبهم وعلى الذين يتألمون في روحهم.

رحمتك يا رب نسأل الآن من أجلهم. باركهم كلهم، واجعل الكثيرين يستعيدون الصحة، ليكبر إيمانهم وليلمسوا عجائب حبك ليكونوا هم أيضاً شهوداً لقدرتك ورحمتك. نتوسل اليك يا يسوع بحق صليبك المقدس وبحق سفك دمك الثمين من أجلنا إشفهم يا رب. صلاة شفاء من الأمراض النفسية الجسدية والروحية 1
إشفهم في جسدهم إشفهم في قلبهم إشفهم في روحهم أفيض فيهم الحياة هذا ما نسألك بشفاعة العذراء مريم الكلية القداسة أمك العذراء المتألمة هي التي كانت قرب الصليب واقفة هي الأولى التي تطلعت بإجلال إلى جراحاتك المقدسة والتي وهبتها لنا أماً.

 

أنت علمتنا أنك تحملت بنفسك كل أوجاعنا وأننا شفينا بفضل جراحاتك المقدسة. اليوم يا رب، نقدم لك، بالإيمان كل المرضى الذين طلبوا منا صلاة. فنسألك أن تسكن أوجاعهم وتعيد لهم العافية. قبل أن نعرف نتيجة صلاتنا. شكراً لك يا يسوع على كل ما أنت صانعه في كل منا.

 

شكراً لك من أجل المرضى الذين تشفيهم الآن والذين تغمرهم برحمتك وخاصة مرضى السرطان والقلب ولتكن مشيئتك يا رب لا مشيئتنا المجد والتسبيح لك يا ملك المجد وليستجيب الرب آمين.
المصدر: كتاب صلوات الكنيسة

شارك صلاة شفاء من الأمراض النفسية الجسدية والروحية 

www.LightBook.org ]

صلاة شفاء من الأمراض النفسية الجسدية والروحية
3.5 (70%) 2 vote[s]

الوسوم
اظهر المزيد

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock