صلوات مسيحية

صلاة شكر للرب لأجل كل البركات على حياتنا هذه السنة

صلاة شكر للرب لأجل كل البركات على حياتنا هذه السنة – شكرا لك يارب

🌹 شكرا لك يارب

شكرا لك يا رب.. لأجل كل البركات على حياتي هذه السنة. لأجل كل الأيام المشمسة، والصعبة، والمعتمة. لأجل السلام في قلبي وحياتي. شكرا من أجل أيام الصحة والمرض، من أجل أيام الحزن والفرح خلال السنة. شكرا من أجل جميع الأشياء التي قدمتها لي، وعدت وأخذتها ثانية. شكرا لك يا رب، من أجل ابتسامة الصديق، ومن أجل اليد التي ساعدتني، من أجل المحبة التي أحببت بها، ومن أجل الأشياء المدهشة في حياتي.

شكرا من أجل الورود، والنجوم، والأطفال، ومن أجل روح المحبة. شكرا من أجل الوحدة، من أجل العمل، من أجل الصعوبات والمشاكل، من أجل المخاوف فجميعا قربتني منك أكثر. شكرا من أجل حمايتك لحياتي، من أجل توفير المأوى لي، من أجل الطعام ومن أجل الحاجيات.

ماذا ينتظرني هذه السنة !؟ الذي ترغب أنت فيه يا رب! أسألك من أجل أن تزيد ايماني لكي أراك في جميع طرقي، الأمل والشجاعة كي لا استسلم، المحبة لأجل كل الأيام القادمة، الذين حولي من أجل الصبر، التواضع، الإنتاج، ومن أجل إعطائي القلب. أعطني يا رب ما هو صالح لي، والذي لا أعلم كيف اطلبه منك. أعطني قلبا يطيع، أذنا مصغية، وذهنا منفتحا، ويدا عاملة لكي تنتج حسب رغبتك، والخضوع لإرادتك الكاملة في حياتي. اسكب يا رب بركاتك على جميع من تحبهم نفسي وأجلب السلام لقلوب جميع الناس ولوطني … آمين.
المصدر: صلاة خاصة – منتديات مسيحية

صلاة شكر للرب لأجل كل البركات على حياتنا هذه السنة - شكرا لك يارب
صلاة شكر للرب لأجل كل البركات على حياتنا هذه السنة

🙌 صلاة شكر وتسبيح في بداية السنة الجديدة

يا رب يسوع المسيح ان سمحت لنا ان ندخل في هذه السنة الجديدة، نشكرك لانك اعطيتنا العمر الذي أدخلنا اليه. نطلب منك يا رب ان تجعلها سنة قداسة ونعمة وفرح وسلام ونمو في حياتنا الشخصية والعائلية والكنسية.

أعطنا يا رب يسوع المسيح تغيير حقيقي، توبة حقيقية، إلتزام صادق بك وارتباط وثيق بشخصك، ارفعنا يا رب من كل ضعف، حررنا من كل عبودية، قدّسنا من كل خطية، إملأ حياتنا من كل معونة إلهية ونعمة مخلّصة واعطينا الشبع الحقيقي بك يا رب لأنك بالحقيقة الخبز الحي، لا تسمح يا رب بأن نعود الى خرنوب الخنازير، بل اعطنا ان نشبع بخبز الحياة. صلاة شكر لأجل كل البركات على حياتنا هذه السنة – شكرا لك يارب 

لا تسمح يا رب أن نمضي الى كورة بعيدة حتى في داخل القلب إذ نقتني في داخلنا ميول باطلة ومحبة ناقصة وخطايا محددة.. أعطنا يا رب في هذه السنة الجديدة عودة بكل القلب بكل الصدق الى شخصك المحب الحاني وقلبك الواسع الكبير. يا رب ان عاملتنا بعدلك لا نجد امامك نعمة ولن يكون لنا خلاص، لكن عاملنا برحمتك يا رب إذ نصرخ اليك في كل مرة ونقول “كرحمتك يارب وليس كخطايانا”.

 

🍀 باركنا يا رب

بارك عملك في الكنيسة يا رب، أعط معونة خاصة لنا، اعطنا ان نشعر بك وانت تبارك العمل وتقدس الكيان وتثمر في الحياة وتجعل الخدمة مزدهرة تصل الى كل بيت وإلى كل نفس وكل زوايا الحياة. يا ربنا اعطنا ان نثبت فيك وتثبت فينا، اعطنا ان نكرس لك هذه السنة وكل سنوات العمر، اعطنا يا رب ان نكون لك مقدّسين بالتمام وان نكون هيكل لروحك القدوس وروحك يسكن فينا.

لا تعاملنا حسب تقصيراتنا في هذا العام ،لكن عاملنا على عهود نريد أن نقدمها لك.. لكن اسندنا حتى نستطيع أن ننفّذها لاننا بدونك لا نستطيع ان نعمل شيء.. بكل بركة باركنا وقدّسنا واملأنا من سلامك. اجعل السنة الجديدة سنة سلام على الكنيسة وسلام على بلادنا وسلام في العالم كله. انت يا رب ملك السلام، رئيس السلام. اجعل يا رب هذه السنة الجديدة سنة خالية من التردّد، احفظ ولادك داخل قلبك وداخل بيتك ..باركنا يا رب بشفاعة أمنا العذراء وجميع القديسين.

آمين. الحركة المريمية

🔥 صلاة شكر للرب لأجل كل البركات على حياتنا هذه السنة – شكرا لك يارب

 

💦 المزيد من الصلوات

[LightBook.org]

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock