صلاة شكر للرب لأجل كل البركات على حياتنا هذه السنة

4.5
(25)

صلاة شكر للرب لأجل كل البركات على حياتنا هذه السنة – شكرا لك يا رب

شكرا لك يا رب

شكرا لك يا رب لأجل كل البركات على حياتي هذه السنة. لأجل كل الأيام المشمسة، والصعبة، والمعتمة. لأجل السلام في قلبي وحياتي. شكرا من أجل أيام الصحة والمرض، من أجل أيام الحزن والفرح خلال السنة. شكرا من أجل جميع الأشياء التي قدمتها لي، وعدت وأخذتها ثانية. شكرا لك يا رب، من أجل ابتسامة الصديق، ومن أجل اليد التي ساعدتني، من أجل المحبة التي أحببت بها، ومن أجل الأشياء المدهشة في حياتي.

شكرا من أجل الورود، والنجوم، والأطفال، ومن أجل روح المحبة. شكرا من أجل الوحدة، من أجل العمل، من أجل الصعوبات والمشاكل، من أجل المخاوف فجميعا قربتني منك أكثر. شكرا من أجل حمايتك لحياتي، من أجل توفير المأوى لي، من أجل الطعام ومن أجل الحاجيات.

ماذا ينتظرني هذه السنة!؟ الذي ترغب أنت فيه يا رب! أسألك من أجل أن تزيد إيماني لكي أراك في جميع طرقي، الأمل والشجاعة كي لا استسلم، المحبة لأجل كل الأيام القادمة، الذين حولي من أجل الصبر، التواضع، الإنتاج، ومن أجل إعطائي القلب.

أعطني يا رب ما هو صالح لي، والذي لا أعلم كيف أطلبه منك. أعطني قلبا يطيع، أذنا مصغية، وذهنا منفتحا، ويدا عاملة لكي تنتج حسب رغبتك، والخضوع لإرادتك الكاملة في حياتي. اسكب يا رب بركاتك على جميع من تحبهم نفسي وأجلب السلام لقلوب جميع الناس ولوطني… آمين.
المصدر: صـلاة خاصة – منتديات مسيحية

صلاة شكر للرب لأجل كل البركات على حياتنا هذه السنة - شكرا لك يارب
صـلاة شـكر للرب لأجل كل البركات على حياتنا هذه السنة

صلاة شكر وتسبيح في بداية السنة الجديدة

يا رب يسوع المسيح أن سمحت لنا أن ندخل في هذه السنة الجديدة، نشكرك لأنك أعطيتنا العمر الذي أدخلنا إليه. نطلب منك يا رب أن تجعلها سنة قداسة ونعمة وفرح وسلام ونمو في حياتنا الشخصية والعائلية والكنسية.

أعطنا يا رب يسوع المسيح تغيير حقيقي، توبة حقيقية، التزام صادق بك وارتباط وثيق بشخصك، ارفعنا يا رب من كل ضعف، حررنا من كل عبودية، قدّسنا من كل خطية، املأ حياتنا من كل معونة إلهية ونعمة مخلّصة وأعطينا الشبع الحقيقي بك يا رب لأنك بالحقيقة الخبز الحي، لا تسمح يا رب بأن نعود إلى خرنوب الخنازير، بل أعطنا أن نشبع بخبز الحياة.

لا تسمح يا رب أن نمضي إلى كورة بعيدة حتى في داخل القلب إذ نقتني في داخلنا ميول باطلة ومحبة ناقصة وخطايا محددة.. أعطنا يا رب في هذه السنة الجديدة عودة بكل القلب بكل الصدق إلى شخصك المحب الحاني وقلبك الواسع الكبير. يا رب إن عاملتنا بعدلك لا نجد أمامك نعمة ولن يكون لنا خلاص، لكن عاملنا برحمتك يا رب إذ نصرخ إليك في كل مرة ونقول “كرحمتك يارب وليس كخطايانا”.

 

باركنا يا رب

بارك عملك في الكنيسة يا رب، أعط معونة خاصة لنا، أعطنا أن نشعر بك وأنت تبارك العمل وتقدس الكيان وتثمر في الحياة وتجعل الخدمة مزدهرة تصل إلى كل بيت وإلى كل نفس وكل زوايا الحياة. يا ربنا أعطنا أن نثبت فيك وتثبت فينا، أعطنا أن نكرس لك هذه السنة وكل سنوات العمر، أعطنا يا رب أن نكون لك مقدّسين بالتمام وأن نكون هيكل لروحك القدوس وروحك يسكن فينا.

لا تعاملنا حسب تقصيراتنا في هذا العام، لكن عاملنا على عهود نريد أن نقدمها لك.. لكن اسندنا حتى نستطيع أن ننفّذها لأننا بدونك لا نستطيع أن نعمل شيء. بكل بركة باركنا وقدّسنا وأملأنا من سلامك. اجعل السنة الجديدة سنة سلام على الكنيسة وسلام على بلادنا وسلام في العالم كله. أنت يا رب ملك السلام، رئيس السلام. اجعل يا رب هذه السنة الجديدة سنة خالية من التردّد، احفظ ولادك داخل قلبك وداخل بيتك. باركنا يا رب بشفاعة أمنا العذراء وجميع القديسين. آمين. الحركة المريمية

 

الملك الظالم وصياد السمك الفقير – قصة حقيقية
الملك الظالم وصياد السمك الفقير- قصة حقيقية الملك الظالم وصياد السمك يروى أن صياداً لديه زوجة وأولاد، لم يرزقه الله
أهم ثمار الحكمة المعرفة والحقيقة وكيفية اكتسابها
أهم ثمار الحكمة المعرفة والحقيقة وكيفية اكتسابها تحية طيبة للجميع! سنتكلم اليوم حول ثمرات وفضائل الحكمة، المعرفة والحقيقة، أتمنى أن نتقرب

 المزيد من الصلوات

صلاة شكر للرب لأجل كل البركات على حياتنا هذه السنة – شكرا لك يارب

LightBook.org

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 4.5 / 5. Vote count: 25

No votes so far! Be the first to rate this post.

تقنيات إدارة الاكتئاب للوقاية من الانتحار: أفضل الممارسات
تقنيات إدارة الاكتئاب للوقاية من الانتحار: أفضل الممارسات الاكتئاب هو اضطراب عقلي شائع يصيب ملايين الأشخاص في جميع أنحاء العالم.
صلاة التوسل لطلب الشفاء والتحرير – ادعية الشفاء
صلاة التوسل لطلب الشفاء والتحرير - ادعية الشفاء صلاة الشفاء والتحرير يدعو داود بهذا المزمور القصير الشعوب أن تؤمن بالله

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock