صلاة صباحية مع بداية يوم جديد تأتي لنا بالخير والبركة

4.6
(24)

صلاة صباحية مع بداية يوم جديد تأتي لنا بالخير والبركة

ابدأ يومك مع إشراقة شمس الصباح بـصلاة صباحية ليوم مفعم بالخير والبركة ونعمة الرب، أنت بحاجة ليد تعينك وترعاك في هذا اليوم الجديد من حياتك. لا تخرج من بيتك قبل أن تقدم صلاتك وتسلم نهارك للرب صانع المعجزات ومعطي الخيرات والبركات، وتذكر دائماً أنك محبوب عند الرب.

 

صلاة الصباح

“اسمعني رحمتك في الغداة لأني عليك توكلت، عرفني الطريق التي أسلك فيها لأني إليك رفعت نفسي. أنقذني من أعدائي يا رب، إليك التجأت. علمني أن أعمل رضاك لأنك أنت إلهي، روحك الصالح يهديني في أرض مستوية.” (المزمور 143: 8-10)

يا إلهي أنت أبي السماوي ومخلصي! بما أنك شئت أن تحفظني بنعمتك أثناء الليل الذي ولّى وحتى هذا الصباح الذي بدأ، ساعدني على أن أستعمل كل هذا النهار في خدمتك، وألا أفكر أو أقول أو أعمل أي شيء إن لم يكن لإرضائك ولا طاعة إرادتك المقدسة لكي تؤول جميع أعمالي لمجد اسمك ولخلاص إخوتي. وكما أنك تشع بشمسك على هذا العالم أنر أيضاً عقلي بنور روحك لكي أسير في سبيل البر.

 

▶ صلاة صباحية مع بداية يوم جديد (فيديو)

 

هكذا يا إلهي لتكن غايتي دوماً خدمتك وإكرامك في جميع أعمالي منتظراً من نعمك فقط كل الخيرات. لا تسمح لي بأن أبدأ في أي عمل إن لم يكن حسب إرادتك.

ساعدني يا الله وأنا أعمل لأجل هذه الحياة بأن أرفع نفسي أيضاً إلى الأعالي إلى الحياة السماوية السعيدة التي أعددتها لجميع أبنائك. احفظ نفسي وجسدي وقوني لكي أصمد في وجه كل تجارب الشيطان وخلصني من جميع الأخطاء التي تحيق بي بدون انقطاع.

صلاة صباحية مع بداية يوم جديد تأتي لنا بالخير والبركة
 بداية يوم جديد تأتي لنا بالخير والبركة

بما أنه من العبث البدء في أمر إن لم نثابر عليه، أتضرع إليك يا الله بأن تقودني وترشدني ليس فقط في هذا اليوم بل في كل أيام حياتي. أكثر فيّ أيضاً هبات نعمتك لكي أتقدم من يوم إلى آخر حتى أصل إلى الشركة الكاملة مع ابنك الحبيب يسوع المسيح الذي هو النور الحقيقي لأنفسنا.

أتوسل إليك يا إلهي لكي أنال منك كل هذه الخيرات بأن تنسى جميع أخطائي وأن تغفر لي ذنوبي حسب رحمتك اللامتناهية كما وعدت بذلك جميع الذين يدعونك بقلب صادق بواسطة يسوع المسيح مخلصنا، آمين.

صلوات الكنيسة

باقة من أجمل أغاني فيروز – The Best Songs of Fairuz
باقة من أجمل أغاني فيروز - The Best Songs of Fairuz 1 - قال قايل 2 - قصة صغيرة كتير
هل تعلم أن الخوف هو الحاجز الذي يعيق نجاحك!
هل تعلم أن الخوف هو الحاجز الذي يعيق نجاحك ويضع حداً لطموحاتك! هل تعلم من يعيق تقدمك في الحياة؟ في

صلاة صباحية مع بداية يوم جديد تأتي لنا بالخير والبركة

 

 المزيد من الصلوات

downloadsoft

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 4.6 / 5. Vote count: 24

No votes so far! Be the first to rate this post.

مراحل درب الصليب يكتبها مسيحيو الشرق
مراحل درب الصليب يكتبها مسيحيو الشرق الحروب، الإرهاب والاضطهادات في العالم العربي وأماكن مختلفة حول العالم دفعت مسيحيون ولاجئون من
إنني أختار المسيح الذي يقدس حياتي
إنني أختار المسيح الذي يقدس حياتي من تختار الأول في حياتك!؟ إنني أختار أن أتنفس نَفَسَ        

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock