صلاة من أجل المرضى والمتعبين الواقعين في اليأس الشديد

4.5
(30)

صلاة من أجل المرضى والمتعبين الواقعين في اليأس الشديد إليك يا رب نصلي

يا رب يا قوتي

من أجـل كـل المتعبين والحزانى والمرضى أرفع صـلاتي إليك وأقول: أنا اعتمـد علـى قوتك أنت يا رب ومعك لا أريد شيئا على الأرض. كثـرة الآلام والمشاكل والأحزان والأمراض أثقلت قلوبنا.

يا رب أنت تعـرف كل شـيء تعرف الماضـي والحاضر والمستقبل. تعرف يا إلهي كم اعتمدنا على أنفسنا وعلـى الغير في حـل مشاكلنا. لكـن اليوم يا ربي ويا مخلـصي أنحني أمامك، واضعاً أمامك كل آلامي ومتاعبي وآلام ومتاعب أحبتي.

إني أثق بمحبتك. أنا اليوم عـدت طفل صغير أسكب دموعي أمام أبي الذي يحبنـي وأرتمي في أحضانه لأستريح. واثقا أنه عندك حلول كثيرة، أنت يا إلهي ترى أتعابنا. وأنت مريح التعابى. أنت يا إلهـي تحس بأوجاعنا وأنت تحمل أوجاعنا وآلامنا.

أنت يا إلهي ترى المظلومين، وأنت تحارب عنهم. أنا أعتمد على قوتك يا رب، ومعك لا أريد شيئا على الأرض. اليوم سأذهب إلى فراشي، ولأول مرة دون دمـوع لأني سأنام بين أحضانك يا أبي. آمين

▶ صلاة من أجل المرضى والمتعبين (فيديو)

صلاة من أجل المرضى والمتعبين الواقعين في اليأس
صلاة من أجل المرضى والمتعبين الواقعين في اليأس الشديد

أعطيك حياتـي يا رب

عندما أريد أن أعطيك حياتـي يا رب أعطيها لك بلا تحفـظ لأننـي أعطي حيـاتي للـحب. فأحـب وأحـب من قلـب طـاهر بشـدة، أحبـك أنت يا رب وأحـب كـل البشـر لا أستثني منهم حتى أعدائي. أعطيـك حياتـي لمرة واحـدة وإلى الأبد بلا استعادة ولا مراجعة لا أبقي لنفسي أي شيء بل كلي لك. ولا أجري في كل فترة عملية مراجعة لحساب المكسـب والخسـارة. فكل خسـارة من أجلك في هذا الزمان هي ربح أبدي.

يا إلهـي إن إعطاء حياتي لك يعنـي ألا أعود أتكل على رؤسـاء ولا على بني البشر. ولا أعود اتكل على أهل بيتي ولا أعود أتكل على سلطة أرضية أو مراتب أو أي إعلان في صفي. يا لها من بداية رائعة حين أكون لك خالصاً. إلهـي جث زروع الكراهية من جذورها عن قلبي.

لا تبقـي في قلبـي أي أحـقاد أو ضـغائن أو ميـل للانتقام لأن بفتاء أي كراهية يعني أن الشيطان له موطئ قدم هناك. لذلك أوصـيتنا أن نحب بعضنا حتـى أعدائنا ولاعنينا ومبغضينا. لا يقوى على تنفيذ هذا إلا من أسلم نفسه كلـها لك لأنك أنت الحب والمحبة. يا إلهي أفعم قلبي حبا، فالمحبة حيـاة أبدية والكراهية موت فوري.

صلاة من أجل المرضى والمتعبين الواقعين في اليأس
صلاة من أجل المرضى والمتعبين الواقعين في اليأس الشديد

إلهي

إني معـدم فقير وليس لي ما أقدمه لك سـوى عـوزي وبؤسي، بل إنـي لا أمـلك أن أقدم لك هذه إلا إذا شـاءت إرادتك الإلهية. كل ما أستطيع فعله هو أن أنحني بجسدي وعقلي وقلبي حتى التراب، لأذكر جلالك وحقـارتي، مجدك وعدمـي، ألوهيتك وترابيتي. لأتعـلم من ذلك أننـي ما كنـت لأرفـع رأسـي وانتصب واقفـا لـولا أن محبتـك وسـعت خطـيئتي ونعمـتك سـترت ضـعفي ورحمتك شفت أسقامي.

 

علّمني يا إلهي

إنني كلما تواضعت وأدركـت أنـي تـراب وعـدم كـلّما فاضـت عـليّ مـحبتك وظللـتني نعمـتك وغمرتني رحمـتك. أعطني يا إلهي أن أتواضـع وأنحنـي دائمـاً أمـام مجـدك الـذي لا يحدّ. نجنـي من الكبـرياء الذي يتسلل خلسة مـثل أفعـى في الظـلام، لئـلا أتشـامخ فأدخـل فـي المعصية وتنطلي عليّ الخديعـة القديـمة التـي تعرّيني من ستـر محبتك وتحجب عن قلبي ونفسي فيض نعمتك العظيم.

لا تسـمح يا رب أن تتسـلل ولا ذرّة من الكبـرياء إلى كيانـي، فيتسـمم هيكلك المقـدس بالزهو والخيـلاء وتعشـش فيـه أفـكار الصيـارفة وباعـة الحمام المتـاجرين بكـلامك والممتـدة أيديهم كاللصوص إلى ملكـوتك. باسم ربنا يسوع المسيح.. آمين صلاة فردية عن منتديات مسيحية

جسر البوابة الذهبية (Golden Gate Bridge) قصة وعبرة
جسر البوابة الذهبية (Golden Gate Bridge) قصة وعبرة جسر البوابة الذهبية (Golden Gate Bridge) كان بناء جسر الباب الذهبي عند
الورود تحمل لغة الجمال والزهور تنشر رائحة الحب – قصة وعبرة
الورود تحمل لغة الجمال والزهور تنشر رائحة الحب - قصة وعبرة ورود تنمو على جانب الطريق كان هناك رجل بستاني

 المزيد من الصلوات

صلاة من أجل المرضى والمتعبين الواقعين في اليأس الشديد إليك يا رب نصلي 

downloadsoft

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 4.5 / 5. Vote count: 30

No votes so far! Be the first to rate this post.

الشهر المريمي – إكرام العذراء مريم
الشهر المريمي - إكرام العذراء مريم إن شهر أيار هو الشهر الذي خصصته الكنيسة المقدسة لإكرام أمنا العذراء مريم وقد
صلاة الثقة بمراحم الرب الكثيرة – القديس سيرافيم
صلاة الثقة بمراحم الرب الكثيرة - القديس سيرافيم سيدي الحبيب الرب أقف أمامك اليوم واثقاً بعظيم محبّتك وتحنّنك، لأقدّم لك

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock