صلوات مسيحية

صلاة من أجل نيل القوة وطرد كل قوى الشر الحسد والنجاسه

صلاة من أجل نيل القوة وطرد كل قوى الشر الحسد والنجاسه

إن تلاوة صلاة من أجل نيل القوة من الرب سوف تحدث المعجزات في حياتك وتغير كل شيء لمصلحتك، هذا عن شهادة آلاف من المؤمنين الذين شاركوا في تلاوة هذه الصلاة والمواظبة عليها يومياً طالبين الرب من كل قلوبهم. الصلاة بشكل عام هي لقاء ومحادثة مع الله وهذا اللقاء يتم بالروح لأن الله روح ولهذا نخاطبه بأرواحنا ونكلمه بقلوبنا ونصرخ إليه بصوت الإيمان وضجيج الصمت.

الصلاة هي نداء الحب الى الذي أحبنا حتى المنتهى وأعطانا كل ما هو صالح ومفيد لحياتنا، ليس هذا وحسب بل قدم نفسه عنا وأضحى كفارة على خشبة الصليب من أجلنا لنيل الخلاص وربح الأبدية. بالصلاة نقترب من قلبه المحب وندرك عمق محبته لنا وننال منه البركات والنعم الكثيرة. ردد مع الأب بيتر هذه الصلاة كل يوم وشاهد المعجزات في حياتك.

يطلب الأب بيتر رووكي أن نصلي هذه الصلاة يومياً!

هذه الصلاة سوف تغيّر حياتنا! الأب بيتر 95 عاما، Fr.Peter Mary Rookey، الذي أعطى حياته إلى الله بعد شفائه العجائبي من العمى. يُعلّم هذه الصلاة لكل الناس أثناء محاضراته وتجواله في العالم. تكثر الشهادات عن الأعاجيب والشفاءات الكثيرة للذين يداومون على صلاتها يومياً:

 

أيها الرب يسوع، آتي إليك كما أنا، أنا نادم على خطاياي، وأتوب عنها، أرجوك أن تغفر لي. بإسمك اغفر أنا أيضاً للآخرين كل ما أخطأوا به اليّ. أنا أكفر بالشيطان والأرواح الشريرة وكل أعمالهم.  أعطيك ذاتي كلّها ربي يسوع، الآن والى الأبد. أدعوك لتدخل حياتي يا يسوع، أقبل بك سيّداً وإلهاً ومخلّصاً. اشفني، غيّرني، قوّيني في جسدي ونفسي وروحي.

صلاة من أجل نيل القوة وطرد كل قوى الشر الحسد والنجاسة
صلاة من أجل نيل القوة وطرد كل قوى الشر الحسد والنجاسة

تعال أيها الرب يسوع، غطّني بدمك الثمين، واملأني بروحك القدّوس. أحبك ربي يسوع، أمجّدك يا يسوع، أشكرك يا يسوع، وسوف أتبعك في كل يوم من حياتي. آمين. مريم، يا أم الأحزان، وملكة السلام، أيها القديس (اذكر إسم شفيعك) وأنتم يا جميع الملائكة والقديسين أرجوكم أن تساعدوني. آمين.

صلّوا هذه الصلاة يوميّاً بإيمان. مهما كان شعوركم. عندما تصلوا إلى المرحلة التي فيها تقصدون بصدق كل كلمة من كل قلبكم، يسوع سوف يبدّل حياتكم كلّها بطريقة خاصّة.

صلاة من أجل نيل القوة وطرد كل قوى الشر الحسد والنجاسة

ملاحظة! لمرضى السرطان ينصح الأب بيتر بطلب شفاعة القديس بيريغرين شفيع مرضى السرطان.

المصدر: كتاب صلوات أباء الكنيسة
Fr.Peter Mary Rookey

صلاة من أجل نيل القوة وطرد كل قوى الشر الحسد والنجاسة

www.LightBook.org ]

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock