الرئيسية » تأملات روحية » علمني يارب أن أصلي فأنا بحاجة إليك – خذني بيدك إلى الأحضان الإلهية كي أشعر بالأمان

علمني يارب أن أصلي فأنا بحاجة إليك – خذني بيدك إلى الأحضان الإلهية كي أشعر بالأمان

علمني يارب أن أصلي فأنا بحاجة إليك – خذني بيدك إلى الأحضان الإلهية كي أشعر بالأمان

مـدفوع يا رب ان اصـرخ لك لأن مـخاوف وأهـوال تمـلأ افـكاري إنني في حـالة فزع .. ودمـائي تكاد تجف في عروقي. أيا كانت سـبب هذه المخـاوف ليس لي إلا أن أصرخ وأفزع إليـك فأنت هو ملاذي الوحيد. أنت خالقي وملاذي الوحيد ومعتني بي وبحيـاتي وحارسي من كل المخاطر. خذنـي بيدك إلى الأحضـان الإلهـية كي أشعر بالأمـان.

قل لنفسي (لا تخف خلاصك أنا فامتلأ عليه على الفور من سلامك) ثبت أساسات حياتـي ولا تجعـلها كريشة في مهب الريح. دعم حدود مسـكني. الذي احتمت بالاوقات المحددة تواجدي فيه فلا ينهار و تنهار حياتي. اجعلني يارب أنام مطمئنا بين يديك في سلامة متحررا من كل المخاوف. إلهي اصلي إليك الآن يارب كي تجدد قواي التي أضعفتها الخطيئة.

لقد خلقتنىـي يارب منذ البداية إنسـانا قويا على صورتك ومـثالك ولكن الخطيـئة التي دخلت إلى جنسنا البشري. حولتني إلى صـورة بشعة بعيدة كل البعـد عن نقاوتك ومجدك وصفاتك. الإرادة ضعـفت حتى انني أفعل ما لا أريد. الفكر ضعف حتى أنه أضـحى يهذي فيما لا يجدي. العواطف أصـابها الجـمود و الخواء و التفاهة و الجسد كله أصابه الوهن والضعف. يارب اقبل فداء المسـيح عنـي فيغسلني من مفـاعيل الخطيئه البشعة بالدم الكريم.

تنازل يارب ودعمنـي بعمل روحـك القـدوس الذي يرجعنـي إلى أصالتي الإلهية القـويه و يعيد لي الكنـوز الثمينة التي بددتها خطاياي. تدخل يارب لتبنـي روحيا هذا الكيـان الإنساني المنـهار القريب من الاضمحـلال ودعمه بقـوة من لدنك فيقوى القلب و يضئ الفكر و يصـح الجسد فيقوى مع روحي القـوية فأخدمك وأعبدك بصدق. آمين

علمني يارب أن أصلي فأنا بحاجة إليك – خذني بيدك إلى الأحضان الإلهية كي أشعر بالأمان

هـا أنا الـيوم آتـي إليـك يا رب لست أعـدك إنـما أطلب منك أن تخلصني من الخطيئه! ألست أنت القـائل: ( تعـالوا الـي يا جـميع المتعبين وثقيـلي الأحمـال وأنا أريحكم ). نعم يارب أنا أحتاج لك لتريحني من هذا الحـمل الثقـيل. ألم تقل أن ( إبن الإنـسان جاء يـطلب ويخـلص مـا قد هلك ). فهـا أنا أمـامك محتـاج لهذا الخلاص مـنك ليس فقـط الخلاص من الدينونة وانـما خـلاص من الخطيئه ذاتها.

سـميت بيسـوع أي المخلص لأنـك تخـلص شـعبك من خطـاياهم.  فخلصنـي إذن من خطاياي. ردد علـى مسامعـي وأري عيناي وعدك القائل ( من أجل شقاء المسـاكين وتنهد البائسـين الآن أقوم _ يقول الرب _ أصـنع الخـلاص علانيـة ) لا تلمنـي يارب من أجل ضعـفي وإنما أنقذنـي من هذا الضـعف بدلا من أن تديني لنجاستي..  طهرني يا قدوس ! آمين

المصدر: صلوات فردية – منتديات مسيحية

علمني يارب أن أصلي فأنا بحاجة إليك – خذني بيدك إلى الأحضان الإلهية كي أشعر بالأمان

[ www.LightBook.org ]

اشترك معنا على يوتيوب

أدخل عنوان بريدك الالكتروني:

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!