ما هو السبب الذي منع هذه المرأة الجميلة من الزواج؟!

0
(0)

ما هو السبب الذي منع هذه المرأة الجميلة من الزواج؟! قصة واقعية

قصة معبرة عن معلمة مدرسة في سن الزواج ولكن كانت ترفض الزواج، وعندما كانت تسأل عن سبب رفضها الزواج كانت تتهرب من الجواب وتغير الحديث. مع العلم أنها فتاة جميلة ومثقفة وذات أخلاق عالية.

 

تابع القصة!

ذات مرة بعد إصرار شديد من زميلاتها في المدرسة سألت لماذا لم تتزوجي مع أنك تتمتعين بالجمال؟ فقالت: هناك امرأة لها من البنات خمس فهددها زوجها إن ولدت بنت سيتخلص منها وفعلا ولدت بنت فقام الرجل ووضع البنت عند باب المسجد بعد صلاة العشاء وعند صلاة الفجر وجدها لم تؤخذ وأحضرها إلى المنزل وكل يوم يضعها عند المسجد وبعد الفجر يجدها! سبعة أيام مضت على هذا الحال.

ما هو السبب الذي منع هذه المرأة الجميلة من الزواج ؟!
ما هو السبب الذي منع هذه المرأة الجميلة من الزواج؟!

المهم ملّ الرجل فاحضرها وفرحت بها الأم حملت الأم مرة أخرى وعاد الخوف من جديد. فولدت هذه المرة ذكرا ولكن البنت الكبرى ماتت ثم حملت بولد آخر فماتت البنت الأصغر من الكبرى! وهكذا إلى أن ولدت خمسة أولاد وتوفيت البنات الخمس! وبقيت البنت السادسة التي كان يريد والدها التخلص منها! وتوفيت الأم وكبرت البنت وكبر الأولاد. قالت المعلمة أتدرون من هي هذه البنت التي أراد والدها التخلص منها؟

إنها أنا تقول لهذا السبب لم أتزوج لأن والدي ليس له أحد يرعاه وهو كبير في السن، وأنا أحضرت له خادمه وسائق أما إخوتي الخمسة الأولاد يحضرون لزيارته منهم من يزوره كل شهر مرة ومنهم يزوره كل شهرين! أما أبي فهو دائم البكاء ندماً على ما فعل…!

 

آيات من الكتاب المقدس عن إكرام الوالدين

  • “ثمرة البطن عطية منه كالسهام بيد القوي كذلك أبناء الشبيبة”
  • “أكرم أباك بفعالك ومقالك بكل أناة” (سفر يشوع بن سيراخ 3: 9)
  • “أكـرم أباك وأمك كما أوصاك الرب إلهك، لكي تطول أيامك، ولكي يكون لك خير على الأرض التي يعطيك الرب إلهك” (سفر التثنية 5: 16)
  • “أكرم أباك وأمك، التي هي أول وصية بوعد” (رسالة بولس الرسول إلى أهل أفسس 6: 2)
  • “ولكن اعلم هذا أنه في الأيام الأخيرة ستأتي أزمنة صعبة، لأن الناس يكونون محبين لأنفسهم، محبين للمال، متعظمين، مستكبرين، مجدفين، غير طائعين لوالديهم، غير شاكرين، دنسين، بلا حنو، بلا رضى، ثالبين، عديمي النزاهة، شرسين، غير محبين للصلاح، خائنين، مقتحمين، متصلفين، محبين للذات دون محبة لله، لهم صورة التقوى، ولكنهم منكرون قوتها. فأعرض عن هؤلاء” (رسالة بولس الرسول الثانية إلى تيموثاوس 3: 1-5)

عن كتاب قصص وحكايات قصيرة

ما هو السبب الذي منع هذه المرأة الجميلة من الزواج؟! قصة واقعية

 

المزيد من القصص

lightbook.org

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

بالصور أكبر كنيسة في أوروبا sagrada familia العائلة المقدسة
بالصور أكبر كنيسة في أوروبا sagrada familia العائلة المقدسة نعرض لكم مجموعة من الصور الرائعة لـكنيسة ساغرادا فاميليا باللًغة الإسبانية
الملك المتواضع المتخفي بصورة رجل فقير
الملك المتواضع المتخفي بصورة رجل فقير قصة الملك المتواضع يحكى أن ملكاً كان بين الحين والآخر يحب أن يتحدث مع

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

صلوات شكر ومحبة إكرام وإجلال للرب الخالق صانع السموات والأرض
صلوات شكر ومحبة إكرام وإجلال للرب الخالق صانع السموات والأرض 1- أيّها الإله العذب فيض الحب وغمر الرحمة، عزاء المتألّمين،
يا يسوع الوديع والمتواضع القلب إجعل قلبي مثل قلبك
يا يسوع الوديع والمتواضع القلب إجعل قلبي مثل قلبك أنـقـذنـي: مـن روح الـنـقـد وإصـدار الأحـكـام مـن الـرّغـبة فـي طـلـب الأمـجــاد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock