في عصر التكنولوجيات الرقمية والأجهزة الذكية الحديثة، يميل الناس إلى التعلم أثناء تمضية الوقت بأكثر كفاءة مما كانوا عليه سابقاً. وينطبق نفس الشيء على حياتهم الشخصية أيضاً. وهذا هو السبب في ازدياد عدد المستخدمين على شبكة الإنترنت يومياً وبوتيرة مرتفعة نسبياً و هي تعكس حقيقة تقدم الخدمات التكنولوجية المتطورة التي ساعدت الإنسان في الكثير من شؤونه الحياتية. ولكن المنافسة أيضا إرتفعت وأصبح الاختيار صعب بين كل هذه المواقع والخدمات الرقمية والأجهزة التكنولوجية الحديثة. هل تبحث عن الحب؟  إليك أهم 5 مواقع إنترنت عالمية قد تساعد على إيجاد الحبيب.

مجموعة من المواقع تساعدك للتعرف على شريك حياتك.

(PlentyOfFish)    Plenty of fish .1
هذا الموقع هو الأكبر والأكثر شهرة على الإنترنت ويعتبر الأول في الولايات المتحدة الأمريكية.

على الرغم أنه مجاني، لكن الكثير من الناس تستخدم هذا الموقع الإلكتروني للبحث عن شريك حياتها. وقد احتل المركز الرابع على مستوى العالم وأثبت مكانته وقوته من خلال مستخدميه الذين يقدر عددهم بحوالي 40 مليون مستخدم. على الرغم من وجود بعض الخدمات، التي ليست مجانية، ولكن البحث والإتصالات في الموقع مجاني. وهذه الخدمة تساهم للبحث عن الأصدقاء المسجلين في الموقع والتعرف إليهم.

هل تبحث عن الحب؟

هل تبحث عن الحب؟

(Okcupid Ok Cupid .2

استخدام هذا الموقع الشهير مجاني بشكل عام، ولكن هناك بعض المهام الإضافية، التي لا تتوفر إلا للحسابات المدفوعة. عدد المستخدمين هو حوالي 8 مليون مسجل، وتم الوصول إلى هذا العدد بفضل الدراسات الاستقصائية لتحديد العلاقات والإرتباطات عبر الإنترنت. ولكي يعطي إمكانية للعثور على المتعارفين وتكون مثيرة للاهتمام من أجل المحادثة والتواصل. وأيضا له نسخة متخصصة للأجهزة المحمولة. وكذلك يمكن للأعضاء معرفة عدد المرات التي تم مشاهدة صفحتهم من قبل مستخدمين آخرين.

(eHarmony)  eHarmony .3

هذا الموقع الشعبي يرجع تاريخ إطلاقه على شبكة الإنترنت إلى عام 2000 ويعتبر الوحيد، الذي يستخدم نهج علمي للبحث عن اللقاء بين الشباب الباحثين عن الحب. ويستند هذا النهج إلى مقارنة بين 29 خاصية، التي من المفترض أن تكون ضرورية لخلق علاقة قوية وموثوق بها.

يتم تعريف هذه الخصائص الشخصية عن طريق شروط خاصة، والتي لابد من الوفاء بها من قبل كل مستخدم مسجل في هذا الموقع. يتم تعيين هذا الموقع للأشخاص الذين يرغبون في علاقة جدية وليس لمن هم فقط يفتشون على التسلية ومعازلة عادية وتمضية للوقت.

هل تبحث عن الحب؟ إليك أهم 5 مواقع إنترنت عالمية

هل تبحث عن الحب؟ إليك أهم 5 مواقع إنترنت عالمية

(match Match .4

واحد من المواقع المخصصة للتسجيل كعضو ويقبل تقريبا جميع البلدان الأمريكية، أوروبا وآسيا ولكن هناك بعض الاستثناءات. وعلاوة على ذلك، التسجيل في الموقع مجاني تماماً، وهناك إمكانية لإستخدام العروض وبعض الخدمات الخاصة. ومنها ربح عضوية مجانية لعدة أيام، ولكن حتى العضوية المجانية مفتوحة للجميع، المستخدم لديه الحرية أن يقرر ما إذا كان يريد أن يحصل على العضوية وشراء بعض الحزم  المدفوعة. الميزة الفريدة من نوعها للموقع أنك توفر الكثير عند شرائك العضوية لفترة طويلة.

(nvite.datin) Invite .5

هذا الموقع للتعارف عبر الانترنت، ومخصص للولايات المتحدة الأمريكية وكندا. يتميز بنخبة أعضائه المميزون وبغياب تام للمحتوى الغير لائق والا أخلاقي، على الرغم من حقيقة أنه موجه للأعمار من سن 18 وما فوق. وتجد إصدارات من الموقع للأجهزة المحمولة المستندة على Android و IOS  

مهمة الموقع، أن يتيح للمستخدمين التعارف من خلال الإنترنت وليجمعهم في أرض الواقع ويلتقوا مع بعضهم البعض. التعارف عن طريق الإنترنت هي واحدة من الطرق السريعة للعثور على الحبيب في الوقت الحاضر. لكن انتبه وخاصة في عالمنا العربي لها مخاطر كبيرة بسبب ما نقرأ ونسمع عن عمليات إحتيال وخداع حدثت. كلنا نقدر الوقت ونفتش عن الراحة، وكي تبحث عن شريك الحياة يجب أن تكون جدي فعال وصادق وتضع أمامك هدف حقيقي بدون مضيعة للوقت وبأقل وقت ممكن إذا أمكن. يميل الناس إلى معرفة كل شيء عن الشخص قبل الذهاب إلى لقائه وهذا توفيراً للوقت ومن أجل بناء جسور الثقة والمودة أولاً. 
هل تبحث عن الحب؟ إليك أهم 5 مواقع إنترنت عالمية

هل تبحث عن الحب؟ إليك أهم 5 مواقع إنترنت عالمية

هذا هو السبب في عرضنا لهذه القائمة من المواقع التي تقدم هذه الخدمات للتعارف الجدي الحقيقي عن طريق الانترنت، والتي يمكن أن تساعدك في الحصول على شريك حياتك عبر الإنترنت. ولكن انتبه هي ليست أكثر من مفتاح يفتح لك الباب للدخول وإجراء تعارف شخصي وليس فقط من وراء شاشة الكومبيوتر.

 آمل أن تجد المقالة مفيدة لك. كيف يمكنك أن تأتي بأفكار مفيدة لكيفية التعارف على الإنترنت؟ وما هي الطرق والأساليب الأخرى التي تساعد للتعارف والعلاقات ولقاء شريك الحياة؟ يرجى ترك تعليقاتك في مربع التعليقات أدناه.

هل تبحث عن الحب؟

التعليق (1)

  • هل تبحث عن الحب؟ إليك أهم 5 مواقع إنترنت عالمية في عصر التكنولوجيات الرقمية والأجهزة الذكية الحديثة، يميل الناس إلى التعلم أثناء تمضية الوقت بأكثر كفاءة