افاست انتي فيروس 2023 Avast Antivirus الأول عالميا مجانا

4.4
(25)

افاست انتي فيروس 2024 Avast Antivirus الأول عالميا مجانا

أفضل وأسرع مضاد للفيروسات

إليك أفضل برنامج حماية على الإطلاق افاست انتي فيروس مجاناً برابط مباشر، يحمي جهازك من كافة أنواع الفيروسات وملفات التجسس ويعطيك حماية كاملة على مدار الساعة. مضاد الفيروسات الأقوى والأسرع الذي يحمي كافة ملفاتك المهمة من الاختراق. ويعطي جهازك الحماية القصوى.

يعتبر الأول على مستوى العالم والأكثر انتشارا ورواجاً بين المستخدمين. فقد أثبت وبالفعل استحقاقه بأن يكون الأول والأفضل من بين كافة برامج المضادة للفيروسات. هذا بشهادة أكبر وأهم شركات التقييم العالمية. يعطيك الحماية الكاملة لجهازك ويساعدك للتخلص من كافة الفيروسات الخبيثة وهي كثيرة جداً.

 

مليون مستخدم حول العالم – إصدار مجاني

حسب إحصائيات شركة برنامج افاست انتي فيروس فقد حقق البرنامج نسبة تحميل وصلت إلى 400 مليون مستخدم حول العالم. إنجاز عظيم حقاً ونجاح باهر بهذا يكون تربع على عرش كافة برامج المضادة للفيروسات وتصدرهم جميعاً.

يعود السبب في احتلاله المركز الأول ليس فقط قوة البرنامج وفعاليته بل أيضاً إصداره المنزلي المجاني الذي يتم طرحه من قبل الشركة دون أي تكلفة لكافة المستخدمين حول العالم دون أي قيود ولجميع أنظمة التشغيل. يمكنك تحميل برنامج افاست انتي فيروس الأول عالمياً برابط مباشر من الموقع الرسمي تجده في نهاية المقال!

افاست انتي فيروس  Avast Antivirus الأول عالميا مجانا
افاست انتي فيروس 2023 Avast Antivirus الأول عالميا مجانا

مميزات

سلس، خفيف على الجهاز محرك فحص يعمل بسرعة أكثر، من 4 إلى 15 مرة من الإصدارات السابقة. وبذلك يمكن للمستخدمين تحسين أداء الجهاز الخاص بهم وتعزيز أداء الأنظمة المستعملة. كما يوفر للمستخدمين الكثير من الأدوات التي يمكنهم استخدامها لحماية الأنظمة الخاصة بهم من الفيروسات والبرامج الضارة، بالإضافة إلى الحماية من التجزئة الخبيثة.

 

سهل الاستخدام لا يحتاج لبراعة أو خبرة عالية في تشغيله

يعتبر الحاسوب مساعداً قوياً في العمل والترفيه، ويمكن استخدامه للوصول إلى المعلومات والأدوات اللازمة للقيام بالمهام المطلوبة، وذلك بسهولة وسرعة كبيرة. توفير تحديثات قاعدة الفيروسات على مدار الساعة تصل إلى 230 إلى 300 تحديث في اليوم.

يتميز Avast بقدرته على تشغيل الملفات الخبيثة في بيئة محصنة من هذه الأنواع من الملفات المشبوهة. وذلك بواسطة الاستخدام المتقدم للتحقق من الأمان والتشفير للحماية من الهجمات الخبيثة. كما أنه يحافظ على أداء جهاز الكمبيوتر عالي الجودة باستخدام نظام التشغيل الخاص به لتشغيل البرامج الضارة دون الحاجة إلى تحميل كل تطبيق على حدة.

 

الحماية الآمنة والخصوصية بواسطة الاتصال الآمن عبر Wi Fi

يتيح إمكانية الاتصال الآمن عبر شبكات الواي فاي Wi Fi العامة كي يبعد عنك القراصنة والمتطفلين. ومن خلال الاتصال الآمن، يمكنك أيضًا الاستفادة من التطبيقات التي تمكنك من الوصول إلى الأجهزة الأخرى التي تكمن خلف الشبكة الخاصة بك. يمكنك أيضًا الحصول على الحماية الأكثر شدة عن طريق تشغيل خوادم الواي فاي الخاصة بك وتشغيل برنامج التشفير الخاص بك. هذا يمكنك من الحفاظ على الخصوصية والآمان في المنزل أو في المكان العام.

تحميل The Lord of the Rings Online لعبة المغامرات والذكاء
تحميل The Lord of the Rings Online لعبة المغامرات والذكاء The Lord of the Rings Online سيد الخواتم هي لعبة
تحميل Epic Privacy Browser متصفح أكثر حماية لخصوصيتك مجانا
تحميل Epic Privacy Browser متصفح أكثر حماية لخصوصيتك مجانا Epic Privacy هو أول متصفح ويب مبني على Chromium (مثل متصفح Google

يجعل الدخول إلى الحسابات ورسائل البريد، وتعاملات التحويلات المالية الخاصة بك غير مرئية للقراصنة و الهكر الذين يهدفون إلى سرقة ما تملكه من أرقام ومعلومات مهمة على جهازك. وبالتالي، يمكنك التأكد من أن لديك الحماية اللازمة خلال تصفح الإنترنت أو القيام بالمعاملات المالية على الإنترنت. كما يمكن لخوارزميات التشفير العالي الحماية الذاتية الخاصة بك من الضغط والوقوع في يد الأشخاص غير المصرح لهم بالحصول على المعلومات الخاصة بك.

 

يتمتع بواجهة جميلة وسهلة وأدوات مرنة الاستخدام

ويتيح للمستخدمين الاستفادة من التطبيقات المختلفة، وإمكانية التعامل مع البيانات والإجراءات الآمنة بسهولة. يدعم البرنامج مجموعة من اللغات والمنصات المختلفة، ويوفر المستخدمين بعض الأدوات الأساسية لإنشاء التطبيقات باستخدام النصوص. يتيح للمستخدمين الاستفادة من الخدمات الحديثة والمنصات الأخرى مثل التطبيقات الخاصة بالجوال، والإضافات المتاحة للتطبيقات، والإجراءات الآمنة للدفع عبر الإنترنت.

 

يدعم أكثر من 50 لغة عالمية ومن ضمنها اللغة العربية

يتوافر التطبيق على جميع الأنظمة الأساسية والهواتف الذكية، مما يجعل من السهل الاستعانة به في أي لغة بسهولة.

 

متوفر لكافة أنظمة تشغيل ويندوز وأنظمة أخرى كثيرة

هذا يجعل من السهل للمستخدمين الاستفادة من هذا البرنامج في أي نظام تشغيل، كما يوفر سهولة الاستخدام والتحكم الكامل في البرنامج.

افاست انتي فيروس  Avast Antivirus الأول عالميا مجانا
افاست انتي فيروس 2023 Avast Antivirus الأول عالميا مجانا

الحماية القصوى

يحميك من كافة المخاطر المتأتية من المتطفلين وملفات التجسس والاختراق، وأنواع كثيرة من الديدان وأحصنة طروادة وبرامج الإعلانات الخبيثة التي تأتي مع برامج تم تحميلها من مواقع مشبوهة وغير آمنة، هدفها نشر إعلاناتها على جهازك بواسطة متصفح جوجل كروم google chrome أو فايرفوكس FireFox للاستفادة المادية بطريقة الخداع والغش. أفاست يحميك من كافة هذه الآفات الخبيثة والبرامج الملغومة التي تحاول التسلل إلى جهازك وإلحاق الضرر به.

شركة افاست فكرت بجميع المستخدمين لهذا وضعت إصدارات تغطي كافة أنظمة التشغيل وأبرزها: ويندوز سيرفر إديشن Windows Server Edition، أندرويد Android، بالماوس Palm OS، لينكس Linux، ونظام ماك الشهير Mac، وغيرها من الأنظمة الأخرى.

حظي بهذه الشهرة العالمية لعدة أسباب جعلته يتصدر وينال شهرة حول العالم. أولاً خفته وسرعته في اكتشاف كافة أنواع الفيروسات وشموليته في الحماية بكافة أدوات الحماية التي يتم تحديثها باستمرار. وثانياً إصداره المجاني، فلا يخلو جهاز كمبيوتر منزلي من نسخة افاست المجانية المتاحة للجميع.

بسبب متابعة المطورين لتوفير الحماية الأكثر ملاءمة للمستخدمين بشكل مستمر، إضافة إلى تطوير الأدوات التي تحسن أداء الحماية بشكل مستمر، يثبت بذلك أن برنامج افاست يحصل على التقدم المناسب. كما يتضمن البرنامج ميزات إضافية مثل الحماية من الرسائل المزعجة والهجمات الشبكية، والحماية من البرامج الخبيثة، والحماية من التجسس الشبكي.

 

Tenorshare iCareFone برنامج لإدارة بيانات ايفون مجانا
Tenorshare iCareFone برنامج لإدارة بيانات ايفون مجانا Tenorshare iCareFone (المعروف سابقًا باسم iPhone Care Pro) هو أداة مساعدة شاملة للهاتف
تحميل ClamWin Antivirus مكافح فيروسات للكمبيوتر 2024 مجانا
تحميل ClamWin Antivirus مكافح فيروسات للكمبيوتر 2024 مجانا مجاني وموثوق: ClamWin Antivirus! في الوقت الحاضر، من المهم أن يكون جهاز

حماية جهازك من الفيروسات مع برنامج افاست انتي فيروس 2023

من يبحث عن الحماية القصوى والخفة والسرعة على جهازه! إليه برنامج افاست انتي فيروس فهو المناسب والأفضل له. تطرح الشركة عدة نسخ للبرنامج من ضمنها النسخة المجانية والنسخ التجريبية الأخرى المتاحة لمدة 30 يوم، وبعد انتهاء الفترة التجريبية يتحتم عليك شراء النسخة أو التحويل إلى النسخة المنزلية المجانية. نحن نقدم لك النسخة المجانية القادرة على حماية جهازك من كافة أنواع الفيروسات.

ومن أكثر الإضافات المتاحة هي حماية الشبكة اللاسلكية، والحماية من الإختراق، والحماية من البريد الإلكتروني، والحماية من الروبوتات الخبيثة، وحماية الشبكات الخاصة بك. كما يشمل البرنامج الأعمال التلقائية التي تحمي جهازك بشكل مستمر دون حاجة لتدخلك الخاص. إضافة إلى ذلك، يحتوي البرنامج على بؤرة مضادة للفيروسات وتحليل دقيق الأداة التي ترشدك في التعامل مع أي تحديثات تحتاجها جهازك لحمايته من الفيروسات.

ملاحظة! قبل تحميل برنامج افاست عليك إزالة برامج الحماية القديمة بالكامل كي يعمل افاست بشكل صحيح دون أي مشاكل.

إذا كنت لا تعرف كيفية إزالة برنامج الحماية القديم، يمكنك الاطلاع على التعليمات الخاصة بالإزالة للحصول على المزيد من التفاصيل بشأن الخطوات الضرورية لإزالته. بعد ذلك، يمكنك بدء تحميل برنامج افاست Avast وإجراؤه بشكل صحيح للحصول على الحماية الأكثر فاعلية.

افاست انتي فيروس 2023 Avast Antivirus الأول عالميا مجانا
افاست انتي فيروس 2023 Avast Antivirus الأول عالميا مجانا

تفاصيل تقنية

  • التصنيف: برامج آنتي فيروس
  • الترخيص: مجاني
  • حجم الملف: 140.74 MB
  • النواة: 32, 64 بت
  • أنظمة التشغيل: ويندوز اكس بي, 7, 8, 10, 11 وغيرها الكثير من الأنظمة والأجهزة.
  • اللغات: يدعم لغات كثيرة ومتعددة ومن ضمنها العربية
  • الشركة المطورة: AVAST Software
  • الموقع الرسمي: avast.com

تحميل افاست انتي فيروس 2024 Avast Antivirus

Avast for Mac Avast for Android

 

برامج ذات صلة

downloadsoft

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 4.4 / 5. Vote count: 25

No votes so far! Be the first to rate this post.

تحميل Icecream PDF Converter برنامج لتحويل الملفات إلى PDF
تحميل Icecream PDF Converter برنامج لتحويل الملفات إلى PDF استكشاف أهم الفوائد للبرنامج في العصر الرقمي سريع الخطى، تعد إدارة
Icecream Password Manager برنامج لإدارة تسجيل الدخول مجانا
Icecream Password Manager برنامج لإدارة تسجيل الدخول مجانا تبسيط وتأمين حياتك الرقمية هل سئمت من نسيان كلمات المرور الخاصة بك

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock