السبب الحقيقي لظهور وباء كورونا فيروس وغيره من الكوارث

4.6
(27)

السبب الحقيقي لظهور وباء كورونا فيروس وغيره من الكوارث

أحداث الأزمنة الأخيرة

الظواهر التي تحدث في العالم والأمراض والأوبئة والكوارث والزلازل والبراكين والحروب والإرهاب وتفشيها بوتيرة سريعة وخطيرة بكل الأرض، قد تضاعفت أضعاف الأضعاف عن السنين والقرون الماضية. هل ما زلت تصدق الكثير من القصص والأخبار الكاذبة حولها!! أم أنك تبحث عن الحقيقة الشفافة؟!

الفيديو التالي يعرض كلام الأنبا بيشوي الراحل وهو يهاجم ويلعن الكنيسة الكاثوليكية وأبنائها القديسين والقديسات! وللأسف البعض من البسطاء الجهلة ينادونه القديس بيشوي! يمكنك متابعة الفيديو لمعرفة التفاصيل كاملة. ▶ شاهد الفيديو

السبب الحقيقي لظهور وباء كورونا فيروس وغيره من الكوارث
السبب الحقيقي لظهور وباء كورونا فيروس وغيره من الكوارث

أبواق الشيطان

هذا المدعو بيشوي هو للأسف من صنع الساقطة في حبائل الشيطان ابنة الهلاك منال موريس صاحبة بوق الشيطان الملبوسة من الشياطين وشغلها الشاغل مهاجمة آباء وتعاليم الكنيسة الكاثوليكية والأرثوذكسية معا، ولم تفوت أحد بسهامها الشيطانية الحاقدة وشرّها الأسود… والمخزي أن هذه الأفعى السامة تدعي أنها تنتمي للكنيسة الأرثوذكسية. وبالحقيقة هي ليست أكثر من عابدة للمال وشهواتها الجسدية ومن يدفع لها ويمتعها أكثر يكون لها إلها.

فهذا الأنبا بيشوي بوق الشيطان بدل مهاجمته للكنيسة الكاثوليكية لماذا لم يدافع في حياته على الأرض عن كنيسته القبطية في مصر قبل أن يغادرها إلى الجحيم؟! ولماذا لم يأخذ حق البنات القبطيات التي تخطف كل يوم ويعيدهم إلى أهاليهم وأزواجهم، لأن قسم كبير من المختطفات متزوجات وعندهن أطفال! ولماذا لم يقف بوجه الظلم القائم ضد أبناء شعبه القبطي في مصر؟! بل للأسف فعل العكس أعطى كل وقته وعمره لمهاجمة الكنيسة الكاثوليكية ونعتها بأِشرس والعن الأوصاف.

 

هل أدركت الآن لماذا كل هذه الكوارث والأوبئة والأمراض والزلازل والبراكين تسقط على رؤوس البشر!؟ والآتي أعظم!!!

نحن الآن في بداية الضيقة العظيمة وخائفون من كورونا فيروس لكن الآتي سيكون فظيع جدا! ستظهر أوبئة وأمراض وكوارث طبيعية وحروب كثيرة أخطر من كورونا فيروس بآلاف المرات وستقضي على ملايين الملايين من البشر!!! بسبب هذه الأشكال من الآباء الكهنة المزيفين أبواق الشيطان ومن يصدقهم ويقع في حبائل هرطقتهم وضلالهم وفسادهم وشرورهم.

ملاحظة هامة جدا!! ليعلم القارئ بأن أخت وخالة هذا المدعو بيشوي بوق الشيطان قد أسلموا وتزوجوا رجال مسلمين وأنجبوا منهم أطفال مسلمين…!!! وقبل موته ورحيله إلى الجحيم بدل أن يعيد أخته وخالته إلى الإيمان المسيحي، وينقذهن من قبضة إبليس ويساعد آلاف البنات القبطيات التي تخطف من قبل المسلمين الأشرار وتغتصب ويسلمونهم بالقوة، أعطى كل وقته لمهاجمة ومحاربة الكنيسة الكاثوليكية وآبائها القديسين والقديسات.

حتى أنه تجرأ على إهانة أعظم القديسين والقديسات مثل القديسة ريتا والقديسة تريزا الطفل يسوع ومار شربل والقديس منصور دي بول وغيرهم من كواكب القداسة في الكنيسة الكاثوليكية… ويوجد على شاكلته مئات الأبواق الشيطانية الذين يلبسون ثوب الكهنوت وبالحقيقة هم ذئاب خاطفة أبناء الهلاك… بسبب هؤلاء الذئاب أبواق الشيطان تأتي كل هذه الأوبئة والأمراض والمشاكل والكوارث والحروب! لأنهم بتعاليمهم الضالة الشريرة والفاسدة قد أضلوا وأفسدوا مئات آلاف الأشخاص!!! الويل وألف ويل من الآتي!!!

مواضيع ذات صلة

السبب الحقيقي لظهور وباء كورونا فيروس وغيره من الكوارث

lightbook.org

How useful was this post?

الكنز الذي لا يفنى ولا يعد ولا يحصى – قصة الملك والخادم
الكنز الذي لا يفنى ولا يعد ولا يحصى - قصة الملك والخادم قصة الملك والخادم في يوم من الأيام في
الحب والسعادة سرّ الحياة العائلية السليمة – قصة حقيقية
الحب والسعادة سرّ الحياة العائلية السليمة وهذا السرً هو يسوع المسيح مُفرح القلوب - قصة حقيقية قصة حقيقية تدور أحداثها

Click on a star to rate it!

Average rating 4.6 / 5. Vote count: 27

No votes so far! Be the first to rate this post.

صلاة يومية وضعتها الكنيسة وهي بمثابة الغذاء الروحي للمؤمن
صلاة يومية وضعتها الكنيسة وهي بمثابة الغذاء الروحي للمؤمن على المسيحي المؤمن الحقيقي القيام بهذه الواجبات كل يوم، فهي الغذاء
صلاة من أجل المرضى والمتعبين الواقعين في اليأس الشديد
صلاة من أجل المرضى والمتعبين الواقعين في اليأس الشديد إليك يا رب نصلي يا رب يا قوتي من أجـل كـل

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock