تنزيل تلغرام تطبيق المحادثة للكمبيوتر والموبايل 2024 مجانا

4.1
(31)

تنزيل تلغرام تطبيق المحادثة للكمبيوتر والموبايل 2024 مجانا

تلغرام Telegram هو تطبيق الرسائل والمحادثة المجانية، يرتكز على السرعة والأمان العالي. إنه سريع، سهل الاستخدام ومجاني. يستخدمه الملايين حول العالم. يستند على بروتوكول (MTProto) العالي الجودة. مع تطبيق تيليجرام، لديك الخيار لإنشاء دردشات جماعية مع ما يصل إلى 200 شخص.

يمكنك مشاركة مقاطع فيديو بحجم يصل إلى 1 غيغابايت، ويمكنك إرسال صور متعددة من الويب، كما يمكنك أيضًا إعادة توجيه أي وسائط تتلقاها على الفور. نظرًا لأن جميع رسائلك معلقة في cloud، يمكنك الوصول إليها بسهولة تامة من أي من أجهزتك المتصلة.

 

تطبيق تلغرام

بشكل عام، يعتبر Telegram تطبيقًا سهل الاستخدام للمراسلة والتواصل الاجتماعي، يحتوي على أمان قوي وواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام، ويوفر خدمة سريعة بسرعة لا تعتمد كليًا على مواصفات الجهاز. يمكنك تحميل Telegram للكمبيوتر وأجهزة أندرويد وآيفون الإصدار الأخير مجاناً بروابط مباشرة تجدها في نهاية الموضوع.

تنزيل تلغرام تطبيق المحادثة للكمبيوتر والموبايل 2024 مجانا
تنزيل تلغرام تطبيق المحادثة للكمبيوتر والموبايل 2024 مجانا

أهم ميزات وفوائد تلغرام

الشبكة المفتوحة (TON)

في محاولة لتحقيق الدخل من Telegram دون الاعتماد على الإعلانات، بدأت الشركة في تطوير منصة blockchain تسمى “الشبكة المفتوحة” أو “Telegram Open Network” (TON) وعملتها الأصلية “Gram” في عام 2017. تم إطلاق المشروع في منتصف ديسمبر 2017 ، ونُشرت الورقة الفنية المكونة من 132 صفحة في يناير 2018.

 

قاعدة الكود التي تشغل TON

قام بإنشائه شقيق بافل دوروف، نيكولاي دوروف، المبتكر الرئيسي لبروتوكول MTProto الخاص بـ Telegram. تم توفير مستند تقني من 23 صفحة ووثيقة فنية شاملة مكونة من 132 صفحة عن سلسلة TON blockchain في يناير 2018.

تعتزم Durov تزويد TON بقاعدة مستخدمي Telegram الحالية وتحويلها إلى أكبر blockchain ومنصة للتطبيقات والخدمات ، على غرار WeChat اللامركزية و Google Play و App Store.

 

ماستر كارد وفيزا

علاوة على ذلك، نظرًا لقدرتها على التوسع وتمكين ملايين المعاملات في الثانية، فإن TON لديها القدرة على أن تصبح بديلاً لامركزيًا لـ Visa و MasterCard. في يناير وفبراير 2018، جمعت الشركة حوالي 1.7 مليار دولار من خلال بيع خاص لعقود جرامز الآجلة. لم يكن هناك طرح عام.

تم إنشاء TON في بيئة معزولة للغاية، وغالبًا ما يتأخر إطلاقها. في يناير 2019، أصبحت شبكة الاختبار حية. كان من المفترض أن تبدأ شبكة TON الأساسية في 31 أكتوبر.

فايرفوكس Firefox للكمبيوتر والموبايل آخر إصدار 2024 مجانا
فايرفوكس Firefox للكمبيوتر والموبايل آخر إصدار 2024 مجانا فايرفوكس Firefox واحد من أفضل متصفحات الويب من إنتاج شركة موزيلا العالمية،
Tor Browser متصفح مفتوح المصدر 2024 يحمي خصوصيتك مجانا
Tor Browser متصفح مفتوح المصدر 2024 يحمي خصوصيتك مجانا دليل شامل للتصفح المجهول تتعرض الخصوصية عبر الإنترنت للتهديد بشكل متزايد،

ومع ذلك، في 30 أكتوبر، الولايات المتحدة حصلت لجنة الأوراق المالية والبورصات على أمر تقييدي مؤقت لمنع توزيع غرامات على المشترين الأوائل؛ نظرت الوكالة إلى نظام تلغرام القانوني باعتباره عرضًا للأوراق المالية غير المسجلة حيث يعمل المشترون الأوليون كمكتتبين.

 

إنهاء تعاون Telegram النشط مع TON

في دعوى SEC، وافق P. Kevin Castel في النهاية مع موقف SEC وأيد قيود توزيع الجرام. امتد التقييد أيضًا إلى المستهلكين غير المقيمين في الولايات المتحدة، لأن Telegram لم يتمكن من منع إعادة بيع Grams لمواطني الولايات المتحدة في السوق الثانوية، حيث كان إخفاء هوية المستخدم عنصرًا أساسيًا في TON.

ثم أعلن دوروف إنهاء تعاون Telegram النشط مع TON. أجاز القاضي التسوية بين Telegram و SEC في 26 يونيو. وافقت الشركة على دفع غرامة قدرها 18.5 مليون دولار وسداد 1.22 مليار دولار لمشتري غرام. ستقدم تلغرام عرضًا للسندات في مارس 2021 لسداد الديون ودعم التوسع في التطبيق في المستقبل.

 

المزيد من المميزات والفوائد

  • يوفر واجهة مستخدم بسيطة ومتكاملة في الأداء وسهلة الاستخدام
  • يستخدم بنية أساسية غير مركزية مع سرفيرات منتشرة في جميع أنحاء العالم.
  • يقدم سعة تخزين غير محدودة مجانية على جميع رسائل Telegram والوسائط التي يمكنك الوصول إليها بأمان من أجهزة متعددة.
  • يوفر إمكانية إنشاء دردشات جماعية كبيرة لما يصل إلى 200 عضو.
  • مشاركة مقاطع الفيديو بسرعة تصل إلى 1 غيغابايت.
  • يقدم Telegram رسائلك في الحد الأدنى من البايتات الممكنة.
  • تطبيق تيليجرام Telegram للكمبيوتر والموبايل 2024 مجانا
  • يدعم العديد من اللغات العالمية من بينها الإنجليزية والعربية والفرنسية مما يؤمن الراحة والاستمتاع للمستخدم.
  • 100% مجاني وبدون إعلانات: Telegram مجاني وسيبقى مجاني دائمًا.
  • حجم البرنامج صغير وخفيف على الجهاز لا يأخذ مساحة كبيرة ولا يؤثر على أداء المعالج.
  • التركيز على الخصوصية لدى المستخدم وتتعهد بعدم منح أي طرف كان إمكانية الوصول إلى البيانات الخاصة للمستخدم.
  • تم برمجته بعناية عالية لكي يتناسب مع جميع الهواتف الذكية والأجهزة الحديثة.

 

التمويل وتسييل الأموال

بعد بيع دوره في VK، تم تمويل الشركة في البداية من الموارد المالية الخاصة بمديرها التنفيذي. في يناير 2018، قدمت عرضًا أوليًا للعملات (ICO) وجمعت 1.7 مليار دولار من مستثمرين بما في ذلك Kleiner Perkins و Sequoia Capital و Benchmark.

بعد إغلاق مشروع TON، طُلب من الشركة أن تسدد للمستثمرين الأموال التي لم يتم إنفاقها على التطوير خلال فترة نشاط المشروع في 2018 وأوائل 2019.

أكملت تلغرام عملية طرح سندات عامة بقيمة مليار دولار لمدة خمس سنوات في 15 مارس 2021. وكان التمويل مطلوبًا لتغطية ديون بلغ مجموعها 625.7 مليون دولار، بما في ذلك 433 مليون دولار للمستثمرين الذين اشتروا عقود توكن غرام في عام 2018، بما في ذلك المشترين مثل ديفيد ياكوباشفيلي.

 

الاستمرار في التطور دوليًا

في 23 مارس، أصدرت Telegram أيضًا سندات بقيمة 150 مليون دولار لشركة مبادلة أبوظبي للاستثمار وشركة أبو ظبي كاتاليست بارتنرز. بعد ذلك بيوم، أعلنت شركة مبادلة للاستثمار أن صندوق الثروة السيادية الروسي قد اشترى سندات قابلة للتحويل من خلال منصة الاستثمار الروسية الإماراتية المشتركة.

وفقًا لمتحدث باسم Telegram: “لم يكن RDIF من بين المستثمرين الذين عرضنا عليهم السندات. لن نكون منفتحين على أي صفقة مع هذا الصندوق” و “أكدت لنا الصناديق التي استثمرت، بما في ذلك مبادلة، أن RDIF لم يكن بين LPs الخاصة بهم “. تنص الصفقة على أنه إذا قامت الشركة بتنفيذ اكتتاب عام مفتوح، فسيتم منح حملة السندات الفرصة لتحويل أوراقهم النقدية إلى أسهم بخصم 10٪.

Dr.Fone Toolkit تحميل برنامج استعادة بيانات Android مجانا
Dr.Fone Toolkit تحميل برنامج استعادة بيانات Android مجانا برنامج استعادة البيانات سهل الاستخدام لجهاز Android الخاص بك! هل قمت بحذف
تحميل GridinSoft Anti-Malware مضاد الفيروسات 2024 مجانا
تحميل GridinSoft Anti-Malware مضاد الفيروسات 2024 مجانا واحد من أفضل برامج مكافحة الفيروسات. يقوم باكتشاف ومكافحة هجمات الفيروسات والملفات الخبيثة

وفقًا للمدير التنفيذي للشركة، تم اتخاذ القرار “للسماح لـ تلغرام بمواصلة التطور دوليًا مع الالتزام بمُثلها العليا والاستقلالية”. وفقًا لمصادر إخبارية، رفض Durov سابقًا عرضًا استثماريًا لملكية 5-10 ٪ في الشركة، بالإضافة إلى العديد من العروض السرية، مما قيم الشركة بـ 30-40 مليار دولار.

 

الإعلانات والميزات المدفوعة

لقد وعدت Telegram بأن الإعلانات لن تظهر أبدًا في الدردشات الخاصة. قالت Durov في أواخر عام 2020 إنها تطور منصتها الإعلانية الخاصة وأنها ستدمج إعلانات غير مستهدفة في اتصالات القنوات العامة الفردية التي تبيع الإعلانات وتعرضها حاليًا في شكل رسائل عادية.

في أكتوبر 2021، بدأت الإعلانات بالظهور على القنوات التي تضم أكثر من 1000 متابع. تدرس Telegram عضوية مميزة من شأنها القضاء على الإعلانات مع السماح للمستخدمين بتمويل الخدمة مباشرة، وفقًا لدوروف.

 

عميل المؤسسة

صرح دوروف أن تلغرام سوف يستكشف تقديم وظائف متميزة لعملاء الشركات. ووفقًا له، فإن هذه الإمكانات ستحتاج إلى مزيد من النطاق الترددي، وسيتم تعويض التكلفة الإضافية من خلال تسعير الميزة، بالإضافة إلى جزء من التكاليف التي ينفقها العملاء العاديون.

كشف Durov على قناته الخاصة في 10 يونيو 2023، أن Telegram Premium سيكون متاحًا في وقت لاحق من ذلك الشهر. تضاعف العضوية المميزة الاختيارية حد تحميل الملفات من 2 جيجا بايت إلى 4 جيجابايت، بالإضافة إلى الزيادات المختلفة في القيود الأخرى مثل عدد المحادثات والمجلدات المثبتة، والوصول إلى المزيد من الملصقات، والاستجابات، والوصول إلى بعض الميزات الخاصة. ستتوفر Telegram Premium في 19 يونيو 2023. المصدر ويكيبيديا

تنزيل تلغرام تطبيق المحادثة للكمبيوتر والموبايل 2024 مجانا
تنزيل تلغرام تطبيق المحادثة للكمبيوتر والموبايل 2024 مجانا

تفاصيل تقنية

  • التصنيف: برامج المحادثة
  • اسم البرنامج: Telegram
  • الإصدار: يختلف حسب نوع النظام
  • الترخيص: مجاني
  • حجم الملف: يختلف حسب نوع الإصدار
  • أنظمة التشغيل: أندرويد والآيفون والآيباد والسوني والبلاك بيري والنوكيا والويندوز فون والماك والينوكس وغيرها من الأنظمة.
  • اللغات: الإنجليزية والعربية وغيرها الكثير من اللغات الأخرى
  • الشركة المطورة: Telegram
  • الموقع الرسمي: telegram.org

تنزيل تلغرام تطبيق المحادثة للكمبيوتر والموبايل مجانا 

Telegram for Android  Telegram for iPhone / iPad

 

برامج ذات صلة

lightbook.org

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 4.1 / 5. Vote count: 31

No votes so far! Be the first to rate this post.

فروست واير FrostWire أشهر برامج المشاركة 2024 مجانا
فروست واير FrostWire أشهر برامج المشاركة 2024 مجانا فروست واير FrostWire هو برنامج BitTorrent Client و Internet Downloader مزود ببرنامج
Corona Renderer تحميل كورونا عارض الصور الحديث للكمبيوتر
Corona Renderer تحميل كورونا عارض الصور الحديث للكمبيوتر ما هو Corona Renderer وكيف يمكنه تحسين العروض ثلاثية الأبعاد الخاصة بك؟

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock