تطبيق Discord للدردشة الصوتية والنصية للاعبين مجانا

4.7
(6)

تطبيق Discord للدردشة الصوتية والنصية للاعبين مجانا

Discord هو تطبيق الدردشة الصوتية والنصية الوحيد عبر الأنظمة الأساسية المصمم خصيصًا للاعبين. دردشة صوتية ونصية شاملة للاعبين مجانا وآمنة وتعمل على كل من سطح المكتب والهاتف. توقف عن الدفع لخوادم TeamSpeak والإزعاج مع Skype. بسط حياتك! Discord هو تطبيق حديث مجاني للدردشة الصوتية والنصية لمجموعات من اللاعبين.

تحميل تطبيق Discord للدردشة الصوتية والنصية للاعبين مجانا
تطبيق Discord للدردشة الصوتية والنصية للاعبين مجانا

مميزات

اللعب عبر الإنترنت مع راحة البال

يحمي الخادم المشفر اتصالات المستخدم عنوان IP الخاص بك. توقف عن الجنكة لأنك قمت بتسجيل الدخول إلى Skype. تتميز الواجهة الخلفية المرنة Erlang التي تعمل على السحابة بحماية DDoS مضمنة مع تجاوز الفشل التلقائي للخادم.

 

أسهل إعداد رأيته على الإطلاق

لا يستغرق الأمر سوى 10 ثوانٍ ولا يتطلب أي برامج تشغيل أو تهيئة إعدادات غريبة. يمكن تشغيل البرنامج حتى في متصفح الويب، وهو أمر رائع بالنسبة إلى PUGs التي تدعوها إلى قناتك الصوتية أو أصدقاءك العنيدين. يمكنك تنزيل تطبيق Windows أو OSX للحصول على أقصى أداء.

 

دردشة نصية مصممة للقرن الحادي والعشرين

شارك الصور ومقاطع الفيديو والروابط بسهولة من سطح المكتب أو الهاتف. يقوم التطبيق بتضمين معظم أنواع الوسائط مباشرة في الدردشة. يتم تشغيل ملفات GIF فقط عند تمرير الماوس فوقها، وبذلك يتم توفير وحدة المعالجة المركزية الخاصة بك. انشر ملفات GIF هذه. آه أجل! تطبيق Discord للدردشة الصوتية والنصية.

 

كن دائما على اتصال بأصدقائك

قم بتنزيل تطبيق الهاتف المحمول المجاني للدردشة خلال التنقل أو استدع أصدقاء AFK عن طريق إرسال إشعار دفع مع إشارة.

 

لا تدفع مقابل الدردشة الصوتية مرة أخرى

البرنامج دائمًا مجاني تمامًا للاستخدام بدون مسكتك. هذا يعني أنه يمكنك إنشاء العديد من الخوادم كما تريد بدون قيود الفتحات. أتساءل كيف سنربح المال؟ في المستقبل، سيكون هناك مستحضرات تجميل اختيارية مثل المظاهر وحزم الملصقات وحزم الصوت المتاحة للشراء. لن نتقاضى رسومًا على وظائف Discord الأساسية.

 

تحميل ترجمة جوجل Google Translate للموبايل بدون إنترنت
تحميل ترجمة جوجل Google Translate للموبايل بدون إنترنت ترجمة جوجل Google Translate يعتبر من البرامج المهمة التي يحتاجها أغلب الأفراد
Duplicati برنامج نسخ احتياطي مجاني ومفتوح المصدر
Duplicati برنامج نسخ احتياطي مجاني ومفتوح المصدر Duplicati برنامج نسخ احتياطي هو برنامج نسخ احتياطي مجاني لتخزين النسخ الاحتياطية المشفرة
جودة الصوت واضحة للغاية بحيث يمكنك سماع هبوط الدبوس

تم تصميم تطبيق Tshi بأحدث التقنيات باستخدام عازل ارتعاش حديث، وتحكم تلقائي في الكسب، وقمع الضوضاء، إلغاء الصدى، وتوهين النظام على Windows والمزيد. ستحبها وستعمل في كل مكان: تطبيقات سطح المكتب وتطبيقات المتصفح والهواتف.

 

دردشة صوتية لا تبطئ لعبتك

تم تصميم الأداة للاستخدام خلال اللعب، ولها تأثير ضئيل على وحدة المعالجة المركزية الخاصة بك. لن يتأثر أداء لعبتك على الإطلاق. بجدية. حان الوقت للتخلص من خنازير وحدة المعالجة المركزية مثل Skype.

 

يمكنك إضافة الأصدقاء ومراسلتهم بأمان

يسمح لك البرنامج بإضافة أصدقاء وإرسال رسائل فردية لهم خارج الخوادم. استخدم ميزة الحظر لمنع الرسائل المباشرة من الأشرار. حتى أننا نخفي نص المخالفين في الخوادم – حافظ على نظافة عينيك!

 

إدارة الخادم الخاص بك أمر سهل ولكنه قوي

أذونات قوية وقنوات متعددة، كلها داخل واجهة مستخدم سهلة الاستخدام، تجعل البرنامج مثاليًا لكل من المجموعات الصغيرة أو النقابات الكبيرة. أخيرًا، القوة التي تتوقعها من TeamSpeak و Vent و Mumble في حزمة ليست معقدة بشكل مثير للسخرية.

 

تعرف على من يتحدث بدون الضغط على alt + tab

يتيح لك تراكب Discord القابل للتخصيص معرفة من يتحدث في منتصف الحدث. يمكنك أيضًا ضبط إعدادات مستوى الصوت الفردية، وتغيير الخوادم والقنوات، أو حتى ركل الأشخاص دون مغادرة اللعبة. يتطلب التراكب عميل Windows ويعمل على معظم الألعاب التي تستخدم DirectX 9 و DirectX 11 و OpenGL.

📌 ملاحظة: يتطلب حساب Discord.

✔️ متوفر أيضا لنظام التشغيل Mac

تحميل تطبيق Discord للدردشة الصوتية والنصية للاعبين مجانا
تطبيق Discord للدردشة الصوتية والنصية للاعبين مجانا

تفاصيل تقنية

  • اسم البرنامج: Discord
  • التصنيف: برامج المحادثة
  • الترخيص: مجاني
  • حجم الملف: 59.7 MB
  • أنظمة التشغيل: ماك، لينكس، أندرويد أيفون، ويندوز 7 /8 /11/10
  • اللغات: متعدد اللغات
  • الشركة المطورة: Hammer & Chisel, Inc
  • الموقع الرسمي: discordapp.com

تحميل تطبيق Discord للدردشة الصوتية والنصية مجانا

تيم توك TeamTalk للمحادثة والمكالمات الصوتية 2024 مجانا
تيم توك TeamTalk للمحادثة والمكالمات الصوتية 2024 مجانا TeamTalk هو أحد برامج الدردشة الكتابية والمكالمات الصوتية الشهيرة. كما نعلم جميعا
تحميل Zoho Invoice برنامج إدارة الفواتير السحابية 2024 مجانا
تحميل Zoho Invoice برنامج إدارة الفواتير السحابية 2024 مجانا Zoho Invoice: تبسيط عملية الفوترة لديك مقدمة يتضمن إطلاق الأعمال مهام

 

برامج ذات صلة

downloadsoft

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 4.7 / 5. Vote count: 6

No votes so far! Be the first to rate this post.

جدار حماية أمان الإنترنت: كيف يعمل ولماذا تحتاجه؟
جدار حماية أمان الإنترنت: كيف يعمل ولماذا تحتاجه؟ مع تزايد استخدام الإنترنت، أصبح الأمن السيبراني أكثر أهمية من أي وقت
Cyberduck خادم بروتوكول ومتصفح تخزين سحابي مجانا
Cyberduck خادم بروتوكول ومتصفح تخزين سحابي مجانا Cyberduck هو برنامج مفتوح المصدر خادم بروتوكول نقل الملفات ومتصفح التخزين السحابي لنظامي

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock