صلاة بداية العام الجديد – هب لنا اللهم أن يكون عاما مباركا

0
(0)

صلاة بداية العام الجديد – هب لنا اللهم أن يكون عاما مباركا

صلاة الحمد والشكر في بداية العام الجديد

الشكر لك أيها الإله العظيم من أجل أنك قد أعطيتنا عاما جديدا لنتقرب منك أكثر، هب لنا اللهمّ إلا أن يكون عاما مباركا مثمرا تحل به بنعمتك وسلامك علينا جميعا. بارك أيها الآب السماوي كل نفس تلجأ إليك في بداية هذا العام.

قد كنت عونا لنا في كل حين فأدم لنا معونتك وزدنا دائما من خيرك وبركاتك السماوية التي وهبتها لنا بالمسيح يسوع مخلصنا. هب لنا يا رب أن نقترب منك أكثر مما كنا قبلاً، وساعدنا في السير معك، قود أنت خطواتنا بنعمة روحك القدوس. آمين

صلاة بداية العام الجديد - هب لنا اللهم أن يكون عاماً مباركاً
صلاة بداية العام الجديد – هب لنا اللهم أن يكون عاما مباركا

لقد دخلنا في هذا العام الجديد ولا نعلم ما هو المقدر لنا فيه وما قد يقدمه لنا، من خير أو شرّ! ليس بمقدورنا أن ندرك إن كنا سنبقى أحياء إلى نهايته. لكن نؤمن بأنك أنت معنا. دبّر جميع أمورنا في هذا العام يا رب. وأهّلنا لملاقاة ما يخبئه لنا من مفاجآت، ورافقنا أيها الحنون في كل ما يحدث لنا لكي ترشدنا وتنقذنا وتعزّينا، فتكون أنت سراجنا.

 

إليك نرفع قلوبنا

اغمرنا يا رب بروحك القدوس فتزداد نفوسنا حرارة وغيرة وتشتعل رغبتنا أكثر بك في جهادنا المقدس. اجعل هذه السنة لنا سنة التجدد والتغيّير، وامنحنا أفكاراً جديدة ورغائب طاهرة نقية وحياة هادفة مثمرة وسعيدة. ها أن الأشياء العتيقة قد مضت عند كلّ من اختبر محبتك وعرف اسمك فصار الكل جديداً. مغسولين ومطهرين بدم يسوع المسيح على الصليب. فصاروا خليقة جديدة منتصرين ومهللين. صلاة بداية العام الجديد

إليك نرفع قلوبنا يا ساكن السماوات، فليس لنا قوة في ذواتنا لأننا بدونك يغلبنا إله هذا الدهر (إبليس) وتخور عزائمنا وتسقط مقاصدنا. ثبّتنا اللهمّ في الإيمان. وأرشدنا إلى المرعى الصالح في روحك القدوس، أمسك أيدينا واحفظنا من السقوط. إلهنا الحبيب اجعل هذا العام الجديد لنا أفضل من قبل. أسكب علينا من خيراتك فتزيدنا فيه محبة لك وغيرة وحرارة على عبادتك وخدمتك. فنكون لك بكل شيء. زدنا يا رب فرحاً وابتهاجاً روحياً بك واشرق بنورك وبرّك وسلامك على حياتنا.

يا رب يسوع اجعل شهوات هذا العالم زهيدة في عيوننا وزد فينا المحبة والشوق لشهوات ملكوتك السماوي، وكنْ أنت أيها الإله نصيبنا من الآن وإلى الأبد. هب لنا يا رب أن نكون أمناء لأنفسنا، فلا ندع وسوسات وفخاخ العدو تخدعنا. أرِنا أيها المحب ذواتنا كما هي بشفافية ونقاء وأعطنا أن نبصر في قلوبنا المسيح يسوع مخلّصنا وأعلن لنا نعمتك وحقّك به.

صلاة بداية العام الجديد - هب لنا اللهم أن يكون عاما مباركا
صلاة بداية العام الجديد – هب لنا اللهم أن يكون عاما مباركا

اقبلنا في عداد الخدام الصالحين

إلهنا الكريم أشعل قلوبنا لكي تتوق إلى خدمتك فتعطّف علينا وأقبلنا في عداد الخدام الصالحين وهب لنا الوزنات والمواهب الحسنة في أعمالنا لتزيد وتثمر بحسب مشيئتك. فنحن لا نختارها بأنفسنا بل أنت من يختارها لنا لأنك أنت سيدنا وراعينا. أيها الكريم زد فينا في هذه السنة الجديدة الفوائد والصلاح لنكون العين الساهرة في كرمك. وهب لنا يا رب بأن نطلب مجدك أولاً أكثر من قبل لكي نقلل تعلقنا في أمجاد وشهوات المجد الباطل في الزمن الحاضر.

امنحنا يا رب أن نبدأ هذا العام بقلوب مملوءة رجاء ومحبة، فكم من المرات أصابنا الفشل وسقطنا في الحَيْرَة واليأس، وكم من مرة برد إيماننا وانقطعت عنا خيوط النور والأمل. افضّ اللهمّ برحمتك علينا فيزيد إيماننا بك، أحيّي فينا الرجاء واملأنا بالأمل. احفظنا من فخاخ العدو الكثيرة التي تهدف للنيل من إيماننا وسلب أبديتنا.

هب لنا يا رب أن نمجدّك حتى في أشدّ المحاربات والضيقات في حياتنا، معلنين لك بأن رجاءنا ما زال متمسكاً بك وتوكلنا موطداً عليك. وكل ما نطلبه من الخيرات والبركات هو باسم يسوع ابنك الوحيد ذلك الذي أحبنا حتى الصليب وبذل نفسه عنا وهو الآن حيّ يشفع فينا. ارحمنا يا رب واسمع صلاتنا. آمين.

كتاب النور

تحميل AOL Shield Browser متصفح آمن وسريع آخر إصدار 2024
تحميل AOL Shield Browser متصفح آمن وسريع آخر إصدار 2024 الحل الأمثل لتصفح الويب الآمن مع استمرار المشهد الرقمي في
Crossfire لعبة القتال الناري تحميل مجاني لنظام ويندوز
Crossfire لعبة القتال الناري تحميل مجاني لنظام ويندوز Crossfire لعبة تصويب حيث تضع قوتين متنافستين، Global Risk و Black List،

 

المزيد من الصلوات

صلاة بداية العام الجديد – هب لنا اللهم أن يكون عاما مباركا

lightbook.org

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

أكبر وأضخم شاحنة على مستوى العالم BELAZ 75710 – (فيديو)
أكبر وأضخم شاحنة على مستوى العالم BELAZ 75710 - بالفيديو تقنية الابتكار في عالم المركبات الضخمة إذا كنت تحب التكنولوجيا
تحميل Streamlabs OBS برنامج احترافي للبث المباشر مجانا
تحميل Streamlabs OBS برنامج احترافي للبث المباشر مجانا برنامج Streamlabs OBS  لإعداد دفق سطح المكتب مجانا تم تصميمه من أجل برامج

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock