صلاة لطلب الشفاء من الأمراض الجسدية والاكتئاب والحزن الشديد

4.5
(27)

صلاة لطلب الشفاء من الأمراض الجسدية والاكتئاب والحزن الشديد

هل أنت مريض، حزين، حائر، يائس، مهموم، كئيب؟! سارع إلى يسوع الطبيب الشافي واطلب منه المعونة في هذه الصلاة لطلب الشفاء من الأمراض الجسدية والاكتئاب والحزن الشديد.

 

يسوع الطبيب الشافي

أيها المسيح يسوع مخلصي أنت طبيب روحي وجسدي في ساعات الوجع والألم، أطلب من روحك القدوس أن يمنحني الصبر حتى لا أتمرد أو أتذمر، وكي أعرف كابن لك، إني أستطيع الحصول على بركاتك حتى وسط أحزان الحياة.

لا تتركني ولا تهملني يا رب، اقترب مني بواسطة كلامك المقدس، والعزاء بمحبتك لقلبي المضطرب. فلتكن أيام المرض هذه، فرصة لتقرَبني أكثر إليك وتعلمني أنك أنت مخلصي، الذي يستطيع بواسطة دمه الطاهر أن ينقي نفسي من دنس الشرور. أرني، كيف أسلم نفسي لمشيئة أبيك السماوي، وهبني الثقة أنه لا أحد يستطيع أن يخطفني من يدك. آمين

 

صـلاة شفاء النفس المتعبة والمصابة بأمراض واكتئاب

يا يسوع، أشكرك الآن من أجل نفسي، فآثار الخطيئة تتأصّل فيها. لذلك، أراني سريع الانفعال، حاد المزاج، قصير الأناة، ضعيفاً. لقد تراكمت في نفـسي عادات سيئة، فتركت فيها جراحاً يصعب عليّ معها أن أحبّ الآخرين. كما زرع فيّ تعاقب التـّجارب القاسية الخـوف والشّك. يا يسوع، نقّ عقلي الباطني، أحِـلّ نورك فيّ فلا تغشاني الظـّلمات أبـداً. لامِـس أعمق أعماق نفسي، حيث يتأصل التعلـّق بأمور المادة التي توقظ القلق والخوف. نقـّني فتتوق روحي، أكثر فأكثر، إليك. ثبّت ثقتي فيك وفي كلمتك.

يا يسوع، ألتمس منك الشّفاء من الصدمات التي تصيبني نتيجة الفشل والرّغبات التي لا تتحقق اشفـني من الظلمات القابعة في داخلي، وبلسم الجراح المتراكمة في أعمق أعماقي. أعطني أن ألقى فيك السلام وأعيـشه في أعماق ذاتي. أصلي من أجل المصابين بالأمراض النفسيّة والاكتئاب. خفـّف أثقالهم، بلسم الجراح التي تسـبّب لهم المرض. احـم أولادهم المصابين بالوراثة. اشف كل انفصام في الشـّخصية، كل توتـّر، كل خوف، كل مرض عصبي أو نفسي.

اشـف الذين أصاب المرض أنفسهم من جرّاء فشل عاشوه في الأسـرة، أو في المدرسة، أو في العمل. أبعد عنهم كل أفكار الانتحار، وحرّرهم من كل توتـّر.

يا يسوع، كن سيّد أنفسنا. اشف الذين مارسوا السحـر والتنجيم. حـرّرهم من أوهام السحـر وقراءة المستقبل. أعطهم الراحة والسّلام. آمين

▶ شاهد الفيديو

صلاة لطلب الشفاء من الأمراض الجسدية والاكتئاب والحزن الشديد
صلاة لطلب الشفاء من الأمراض الجسدية والاكتئاب والحزن الشديد

يا رب

بكل تواضع أضع أمامك أحزاني وآلامي ومرضي والمشاكل التي تتضاعف في هذه الأيام. آتي إليك يا رب ولي ملء الثقة بمحبتك وقوتك إنك تساعدني لأنك أنت الإله الذي يقدم الشفاء لكل جرح والعزاء لكل حزن والدواء لكل مريض والوئام لكل خصام.

خلصنا بصليبك القدوس، أيها الإله المحيي من كل مرض ومصيبة، وشددنا يا قدوس، في حياتنا فنمجد تحننك ونعظم أسمك للأبد.

قاموس الناطق QTranslate للكمبيوتر آخر إصدار 2024 مجانا
قاموس الناطق QTranslate للكمبيوتر آخر إصدار 2024 مجانا أداة ترجمة متطورة تجعل اللغات على بعد نقرة واحدة منك مقدمة هل
تحميل برنامج آي كلاود iCloud لتخزين ملفات جهازك 2024 مجانا
تحميل برنامج آي كلاود iCloud لتخزين ملفات جهازك 2024 مجانا متوفر برنامج آي كلاود iCloud مجانا على مكتبة البرامج الخاصة

انظري بإشفاق يا والدة الإله الكلية التسبيح إلى شقاء أجسادنا الصعب واشفي أوجاع نفوسنا.

لقد صنعت أموراً مجيدة يا والدة الإله بالشفاءات المتدفقة من أيقونتك المقدسة، فإننا نستقبل منك كل النعم والبركات يا ملكة الكل، نشكرك مرتلين: افرحي يا دواء مزيل الأوجاع افرحي يا بلسما يخفف حمى الأسقام افرحي يا من تنهضين من تخلى عنهم الأطباء افرحي لأنه بك منحت النجاة من الموت.

صلاة لطلب الشفاء من الأمراض الجسدية والاكتئاب والحزن الشديد
صلاة لطلب الشفاء من الأمراض الجسدية والاكتئاب والحزن الشديد

صلاة شفاء المرضى والخطاة والمقيدين بروح الشرّ والضعفات

ربي يسوع، لقد جئت من أجل المرضى والخطاة. لذلك أتضرّع، إليك الآن طالباً شفاء النفس والجسد. يا يسـوع، أنت تعلم أنّ الخطيئة تمزّق كل كائن بشري، وتدمـّر العلاقات بين البشر ومعك.

لكن أمامك، لا تبقى خطيئة إلا وتـُمـحى، ولا يبقى مرض إلا ويتلاشى بكلمتك الشافية، ولا يبقى جــرح إلا ويشفى. يا مريم أمي الطاهرة، أسألك أن تعضدي صلاتي باستغاثتك كما في عرس قانا الجليل. فأكون أهلاً لنيل النعم عن الضعفاء والمرضى، وعن نفـسي. آمين

 

صلاة للنجاة من الغرق في أوحال هذا العالم

ربي يسوع، أنت تدرك التـّوتـّر الذي يعتري العالم؛ قد ركبت سفينة كل حياة. أنت حاضر دائماً لأن اسمك “عِمّانوئيل” أي الله معنا. أسـألك الآن أن تحلّ في حياتي، فسفينتي تغرق. أنظر الشدائد والهموم التي تعتري وعيي وقرار أعماقي.

يا يسوع، تعال إلى “قـارب” ذاتي الهوجاء، فأنا أكاد أغـرق. اسمع ندائي وهدئ اضطرابي. أزجـر أمواج الموت التي تحدّق بي، فتسكن. قـل كلمة واحـدة فيهدأ قلبي، ويصغي إلى كلمتك الإلهيّة العجيبة. يا يسوع، تعال إلى “يـَخـت” عائلتي “وسفينة” العالم. أصغي إلى صراخنا، مـدّ يمينك فيعـمّ الهـدوء. يارب، تعال اشفي جرحي.

ربي يسوع، تعال إلى حياة الذين يعيشون المحنة، والمدمنين على السيّئات المخدرات والكحول والقمار والشهوات وغيرها من العادات السيئة سكـّن ونزواتهم العاصفة، وأرشدهم إلى الدّرب القويم اجعلهم يسمعون صوتك الحامل السلام لكل من يصغي له.

يا يسوع، أنت حاضر في قارب حياتي. أنت إلهي، وأنا أعبدك وأمجّدك. أنت وحدك الرب القدير، أؤمن بك وأثق بك، وبإيمان وثقة أضع ذاتي بين يديك. أنـا أصبو إلى محبّتك ورحمتك، ومعك ومع أمّك العذراء أعلن: في الصّحة وفي المرض في النجاح وفي الفشل في الفرح وفي الحزن في الحياة وفي الـموت الآن وإلى الأبد، ليكن لي بحسب قولك ولتكن مشيئتك.

يا يسوع، غالباً ما تردّدتُ في فعل الخير، غالبا ما عملت كما أنا أريد، وليس بحسب قولك ومشيئتك، فخلـّف لي ذلك جرحاً عميقاً، فاشفني يارب. حرّرني من الضعف والتـّردّد عندما لا أدرك مشيئتك. يا مريم، التمسي لي النعمة فيكون قراري راسخاً حازماً. ساعديني فأبقى أميناً ولا أتراجع عنه أبداً.

صلاة لطلب الشفاء من الأمراض الجسدية والاكتئاب والحزن الشديد
صلاة لطلب الشفاء من الأمراض الجسدية والاكتئاب والحزن الشديد

صلاة التّوبة عن الخطيئة

يا يسـوع، ها أنا أتـوب عـن الخطيئة، أكفر بالشرير وإغرائه الكاذب ووعـوده المنافقة. أقلع عن أي بدعـة. أقلع عن ضعفي، عن بغضي، عن حياة الأنانيّة والكبرياء. أقلع عن كل رغبة تشغلني عن مشيئة الآب. أرفض كل ضعف روحي وتخاذل، حتى تسكن في ذاتي. يا مريم، ساعديني اسحق الشّر في حياتي.

 

تحميل برنامج Webroot Antivirus مجانا 2024 لـ ويندوز و ماك
تحميل برنامج Webroot Antivirus مجانا 2024 لـ ويندوز و ماك الكشف عن قوة برنامج مكافحة الفيروسات Webroot: درع الأمن السيبراني
تحميل Total WebShield تطبيق الحماية لمتصفحات الويب مجانا
تحميل Total WebShield تطبيق الحماية لمتصفحات الويب مجانا الحل المثالي لأمن الويب الخاص بك في العصر الرقمي الذي نعيشه اليوم،

صلاة لطلب الشفاء من الأمراض الجسدية

“ولما كان المساء، أتوه بكثير من الممسوسين، فطرد الأرواح بكلمة منه، وشفى جميع المرضى، ليتمّ ما قيل على لسان النبي أشعيا: “هو الذي أخذ أسقامنا وحمل أوجاعنا” (متى 8: 16- 17).” يا يسوع، اشف جسـدي؛ ها أنا آت إليك حاملاً آلامي الجسديّة، والأخطار التي تهدد جسمي. فاشفني من الآلام التي تتآكل جسدي. (أذكر أمراضك)

احمني من كل مرض. إذا كانت مشيئتك في أن أحمل صليب المرض، فإني أقبله وأسألك أن تعطيني نعمة حمله بمحبّة. ربي، ألتمس منك الشفاء أيضاً لأفراد عائلتي وأهلي. (أذكر أسماءهم)

ربي يسوع، إذا كانت مشيئة الآب أن يتألموا، أسالك أن تعطيهم نعمة حمل صليب الألم بمحبة. اشف المرضى، جميع المرضى في العالم. احـم العالم من الأوبئة والأمراض المستعصية. يا يسوع، بكلمة اشف أمراضنا، لأنك أتيت لتأخذها وتخلـّصنا.

أيها الآب السماوي، أشكرك لأنـّك خلقتني وخلـّصتني بابنك. أشكرك لأنك منحتني به شفاء النفس والجسـد. لتفض علي بركة السلام، والمحبّة، والمصالحة والثقة، ولتفض على عائلتي، وعلى الكنيسة جمعاء، وعلى العالم. أمـّنا مريم، التمسي لنا من رأفة الآب كل ما نحتاج إليه نفساً وجسداً. آمـين.

مراجع الصلوات من كتاب صلوات الكنيسة الرسولية


المزيد من الصلوات المسيحية

صلاة لطلب الشفاء من الأمراض الجسدية و الاكتئاب والحزن الشديد

downloadsoft

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 4.5 / 5. Vote count: 27

No votes so far! Be the first to rate this post.

PortExpert برنامج لمراقبة التطبيقات المتصلة بالإنترنت مجانا
PortExpert برنامج لمراقبة التطبيقات المتصلة بالإنترنت مجانا PortExpert هو برنامج سهل الاستخدام يسمح لك بمراقبة التطبيقات التي تعمل حاليًا على
نيرو فيديو Nero Video لإنتاج مقاطع الفيديو 2024 مجانا
نيرو فيديو Nero Video لإنتاج مقاطع الفيديو 2024 مجانا إذا كنت ترغب في إنتاج مقاطع فيديو ومعارض الصور بطريقة بسيطة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock