مايكروسوفت سكيورتي Microsoft Security Essentials مجانا

4.4
(27)

مايكروسوفت سكيورتي Microsoft Security Essentials مجانا

مضاد فيروسات ذو شهرة عالمية لما يملكه من قوة في مكافحة شتى أنواع الفيروسات والبرمجيات الخبيثة تطرحه شركة مايكروسوفت Microsoft لكافة المستخدمين مجاناً دون أي تكلفة مادية، ويأتي مدمج مع أنظمتها كافة.

برنامج جبار في مكافحة كافة أنواع البرمجيات المشبوهة والفيروسات الصعبة وصد شتى أنواع الهجومات، يعمل بكفاءة عالية ويخضع للدعم المستمر من قبل شركة مايكروسوفت. يمكنك تحميل برنامج الحماية 2023 Microsoft Security Essentials مجاناً برابط مباشر 32 و64 بت.

برنامج  يوفر الحماية الأساسية المطلوبة لحماية حاسوبك من الفيروسات الخبيثة والتي قد تطلق عليك عواقب كبيرة. يقوم برنامج الحماية من Microsoft بمراقبة جميع الأنظمة الخاصة بك ويقوم بتنفيذ الحماية في أوقات الضيافة ويمكنك تحديد الأزمنة والوقت لتنفيذ الحماية بشكل مستقر. فضلاً على ذلك، يمكنك أيضاً التحكم في شبكة الحماية بالإضافة إلى الإشعارات والتنبيهات التي تتلقاها في حال وجود أي مخالفات أو فيروسات مشبوهة.

 

نبذة حول البرنامج

مايكروسوفت سكيورتي برنامج مضاد للفيروسات متاح مجاناً لكافة المستخدمين من إنتاج شركة مايكروسوفت مهمته حماية جهاز الكمبيوتر من مخاطر الفيروسات والأنواع الكثيرة من البرمجيات الخبيثة وهجمات الهاكرز، يتمتع بجدار ناري قوي مدمج مع أنظمة ويندوز.

يمتاز بسرعته الفائقة في صد شتى أنواع الفيروسات وتفحصها بدقة عالية ليعمل على عزلها أن اشتبه بأنها مصابة، مدمج مع أنظمة تشغيل ويندوز من قبل شركة مايكروسوفت دون تكلفة مادية ويخضع لتحديث مستمر.

يحتوي على خاصية المحاكاة التي تسمح للمستخدم بالتحقق من كل شئ قبل إجراء أي عملية على الجهاز، ويوفر إمكانية التحقق من الهارد ديسك بشكل متكرر وإخضاعه لإجراء فحص كامل لإزالة العناصر الضارة. يوفر أيضًا تأمين متكامل للنظام والبرامج المثبتة على الجهاز من خلال مراقبة مستمرة بشكل تلقائي لضمان الأمان للمستخدمين.

 

Microsoft Security Suite: الحماية من المخاطر

يقوم برنامج مايكروسوفت سكيورتي بالتعامل مع تحديثات الأمن الأساسية المتوفرة عبر الإنترنت، وبالفعل يساعد على حد ما في الحماية من العديد من الأشكال الأخرى من الخطر الذي يمكن أن يصيب الجهاز، مثل الفيروسات الإجتماعية والإختراقات والبرامج الضارة.

يدعم أنظمة ويندوز كل النسخ الأحدث منها، وايضا يحتوي على إمكانية استعادة الملفات المحذوفة التي تم حدفها بشكل خطأ. زيادة على ذلك، يحتوي على خوارزميات تشفير عالية الجودة لضمان أمان البيانات الشخصية الخاصة بك.

يدعم برنامج مايكروسوفت سكيورتي أيضًا أدوات التشخيص والرقابة الداخلية لمساعدتك في تحديد الإعدادات المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومعرفة ما إذا كان يطابق الإعدادات المستحسنة للأمان. كما يمكنك استخدام برنامج مايكروسوفت سكيورتي لمتابعة أحدث إصدارات البرامج المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتحديثها إلى الإصدارات الأحدث منها لضمان الأمان.

قاموس أوكسفورد Dictionary Oxford إنجليزي عربي تحميل مجاني
قاموس أوكسفورد Dictionary Oxford إنجليزي عربي تحميل مجاني نعرض لكم القاموس الشهير المستخدم كواحد من المراجع المهمة في اللغة الإنجليزية
Torch Browser اسرع متصفح في العالم للكمبيوتر والموبايل مجانا
Torch Browser اسرع متصفح في العالم للكمبيوتر والموبايل مجانا متصفحات الإنترنت هي واحدة من أكثر البرامج شعبية للمستخدمين، سواء لأجهزة
برنامج مايكروسوفت سكيورتي 2024 Microsoft Security Essentials
مايكروسوفت سكيورتي Microsoft Security Essentials مجانا

تخصيصات البرنامج

  • مجاني بالكامل من شركة مايكروسوفت Microsoft دون أي تكلفة مادية مع قدرته الفائقة على تأمين الحماية للجهاز من كافة المخاطر، والعمل على كشف الخطر والحد من انتشاره.
  • ويتمثل هذا الاستخدام المجاني في تحديثات الأمان اليومية والأخبار الأمنية الشهيرة والبرامج الإضافية المتوافقة والوظائف الأخرى. لذلك، يمكنك الاستفادة من أفضل حماية محمية لجهازك والحفاظ على بياناتك الخاصة دون أي تكلفة مادية.
  • يملك جدار ناري قوي وجبار جاهز لصد أقوى وأخطر أنواع الهجمات. وقد تم تصميم الجدار ليحمي الشبكة الخاصة بك من أي نوع من الاختراقات الخطيرة أو التهديدات الخارجية. يقدم لك هذا الجدار نظام أمني قوي وآمن لاستخداماتك الشخصية والأعمال.
  • برنامج مضاد الفيروسات Microsoft Security Essentials له قاعدته الشعبية الكبيرة ويعود السبب لكونه من إنتاج أكبر شركة معلوماتية في العالم Microsoft.
  • يقدم مضاد الفيروسات مجاني ومتكامل من أجل المستخدمين الذين لا يملكون المال لشراء برنامج مضاد الفيروسات إضافة إلى ذلك، يوفر حماية متكاملة ضد عدد من الفيروسات والبرامج الضارة الأخرى. يحتوي على ما يلي: تحديثات الأمن التلقائية، واجهة سهلة الاستخدام، وحماية ضد الفيروسات، وحماية ضد البرمجيات الضارة، وحماية ضد التجسس والهجمات الأخرى.
  • مجاني بالكامل ويحمي الحاسوب الخاص بك من البرامج الضارة والمخالفة والفيروسات والتهديدات الأخرى التي يمكن أن تتسبب في إصابة الحاسوب أو فقدان البيانات. كما يدعم هذا البرنامج وظائف حماية متقدمة مثل المراقبة الدورية للفيروسات والتحديثات التلقائية والإبلاغ عن الخطأ. يمكن للمستخدمين استخدام هذا البرنامج لتحسين الأمن الشخصي وحماية أجهزتهم أكثر أماناً.
  • يقظته الدائمة وسهره على الجهاز في حال تعرضه لأي مخاطر أمنية بإعطائه شعارات توضح درجة الخطورة وتحذر للتعامل الفوري معها.
  • يتيح لك التحكم في عملية الفحص بالوقت والزمن في خيارات تقوم بها كما يحلوا لك من أجل إتمام العملية في المستقبل بطريقة دورية أسبوعية أو شهرية أو كما تشاء.
  • إضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام الأدوات المتوفرة للتحكم في الفحص بشكل أكثر كفاءة وبسرعة فائقة، وذلك عبر تحديد المعايير المطلوبة والأدوات المطبقة للفحص. هذا يوفر لك سلاسة في العملية وسرعة النتائج، وذلك بالإضافة إلى الأمان الذي يؤمنه الفحص الدقيق.

 

مميزات مايكروسوفت سكيورتي

  • يتم تحميله من مايكروسوفت مباشرة، سهل الاستخدام.
  • يعمل بهدوء وكفاءة عالية في الخلفية.
  • يعمل بنظام التشغيل Windows بالطريقة التي تريدها دون توقف للمحافظة على حماية النظام من أي خطر.
  • يوفر ثلاث أنواع لفحص الأجهزة الأولى فحص سريع لملفات النظام الهامة والأساسية.
  • فحص كامل لكل ما يتواجد داخل الهارد ديسك من ملفات وبرامج.
  • فحص ثالث يمكنك من تخصيص ما تريد فحصه إن كان على هارد ديسك (سي C) أو الهارد (دي D) وما فيها من برامج وملفات. برنا
  • سريع وسهل الاستخدام يقدم تقارير فورية في حال شك في وجود أي خطر على الجهاز. يوفر Kaspersky للمستخدمين المحافظة على الأمان عن طريق توفير أدوات لمكافحة الفيروسات ومكافحة التهديدات الأخرى التي يمكن أن تخطر بأمان الجهاز. يأخذ البرنامج كل فحص يجريه بشكل مستمر لمتابعة الآثار الخبيثة المحتملة وتقديم تنبيهات عندما يتم الكشف عن أي خطر.
  • تتم عملية التحديث بطريقة تلقائية دون تدخل منك وستحصل على التحديثات الأخيرة والأكثر أمانا في نفس الوقت. يمكنك أيضًا تحديد وقت التحديث المناسب لجهازك والحفاظ على التحديثات الأحدث بشكل دائم.
  • يعمل في الخلفية باستمرار من أجل تأمين الحماية الكاملة للجهاز. ومن خلال التطوير المستمر والفحص الدوري، نحن نضمن أن الأمن والأمان لا يتأثر بأي نوع من الأخطاء أو الأحداث خارجية. نحن نستخدم الأحدث في تكنولوجيا الأمن لضمان أن جميع البيانات المخزنة في الجهاز يتم حمايتها بشكل فعال تجاه أي نوع من التهديدات الخارجية.
برنامج مايكروسوفت سكيورتي 2024 Microsoft Security Essentials
مايكروسوفت سكيورتي Microsoft Security Essentials مجانا

تفاصيل تقنية

  • الاسم: Microsoft Security Essentials
  • التصنيف: برامج حماية الأجهزة
  • الترخيص: مجاني
  • اسم الملف: ENUSamd64MSEInstall.exe ENUSx86MSEInstall.exe
  • حجم الملف: 14.4MB نسخة 64 بت و MB 11.7 نسخة 32 بت
  • النواة: 32, 64 بت
  • أنظمة التشغيل: ويندوز اكس بي, 7, 8, 10, 11
  • اللغات: متعدد اللغات ومن ويشمل اللغة العربية
  • الشركة المطورة: Microsoft
  • الموقع الرسمي: microsoft.com

تحميل مايكروسوفت سكيورتي مجانا

Microsoft Security Essentials amd 64 bit

 

برامج ذات صلة

downloadsoft

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 4.4 / 5. Vote count: 27

No votes so far! Be the first to rate this post.

تحميل GoToWebinar منصة الندوات عبر الإنترنت 2024 مجانا
تحميل GoToWebinar منصة الندوات عبر الإنترنت 2024 مجانا الندوات عبر الإنترنت مع GoToWebinar في العصر الرقمي اليوم، برزت الندوات عبر
McAfee Total Protection Free مكافح الفيروسات اخر اصدار مجانا
McAfee Total Protection Free مكافح الفيروسات اخر اصدار مجانا مكافح الفيروسات McAfee Total Protection إنه برنامج حماية كامل الميزات متوافق
ام بي ثري روكت 2024 MP3 ROCKET لتحويل الفيديو مجانا
ام بي ثري روكت 2024 MP3 ROCKET لتحويل الفيديو مجانا MP3 ROCKET هو البرنامج الأسرع والأسهل لتحويل مقاطع الفيديو إلى
تحميل Passper for PowerPoint برنامج لاستعادة كلمة المرور
تحميل Passper for PowerPoint برنامج لاستعادة كلمة المرور يعتبر Passper for PowerPoint الخيار الأفضل لاستعادة كلمة مرور وفتح ملفات PowerPoint المشفرة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock