الرئيسية » صحة ولياقة » عصير طبيعي لإذابة شحوم البطن والخصر

عصير طبيعي لإذابة شحوم البطن والخصر

تحية طيبة لجميع الذين يعانون من السمنة الزائدة وخاصة في منطقة البطن والأرداف! إليكم هذه الوصفة عصير طبيعي لإذابة شحوم البطن والخصر جربها فلن تندم…

الذين يعانون من السمنة هاجسهم الأول إنقاص الوزن، تراهم يلجأون لكثير من الطرق والأساليب لتخفيف أوزانهم، مثل ممارسة الرياضة وأنواع من الريجيم القاسي، وكما نعلم بأن منطقة البطن هي الأكثر هاجساً للنصاحة عند الرجل والمرأة على السواء.

عصير طبيعي لإذابة شحوم البطن والخصر

هناك أيضاً عوامل عديدة تؤثر على زيادة حجم منطقة البطن بالتحديد، مما يجعلها مترهلة أي غير مشدودة ومنتفخة. بالتأكيد يعود هذا لأسباب عديدة منها الحمل عند المرأة والتقدم في العمر وأكياس الشحوم المتراكمة في هذه المنطقة بسبب كثرة تناول الغذاء الغني بالشحوم، وعدم الحركة، وكل هذا يترك أثره السلبي بشكل عام على المنظر الخارجي والصحي.

تابع الفيديو

وصفة طبيعية فعالة وسحرية تفيد الجنسين النساء والرجال

ذكرنا في مقالتنا السابقة عن أنواع من الأنشطة والرياضة تساعد في تقليص منطقة البطن أو الكرش، اليوم سنضع بين يديك وصفة تعتبر سحرية تخلصك من الدهون في الجسم وخاصة في منطقة البطن أثناء فترة النوم.

تعتبر ثمرة الكيوي من أكثر الثمار تأثيراً في حرق السعرات الحرارية وتذويب الشحوم بطريقة طبيعية وفعالة، وتملك هذه الثمرة الكثير من الخصائص الغذائية الغنية بأنواع متعددة من الفيتامينات المختلفة التي تفيد الإنسان عامة ويحتاجها الجسم. سنضع المقادير لهذه الوصفة ويفضل تناولها قبل النوم بعدة ساعات، وسوف تفعل عملها السحري أثناء النوم.

عصير طبيعي لإذابة شحوم البطن والخصر

المقادير:

  • ثلاث حبات من الكيوي
  • حبة واحدة من الليمون
  • نصف برتقالة
  • القليل من بذور الكتان
  • عدة أوراق من السبانخ

عصير طبيعي لإذابة شحوم البطن والخصر

طريقة التحضير:

اعصري الليمون والبرتقال في وعاء واتركيه جانباً، بعدها قطعي حبات الكيوي قطع صغيرة مع أوراق السبانخ وضعيها في جهاز الخلاط الكهربائي وأضيفي إليها المكونات الأخرى: عصير البرتقال والليمون وبذور الكتان، وإن كنت تفضلينها أكثر حلاوة أضيفي لها ملعقة من العسل الطبيعي حسب الذوق، اتركيها في الخلاط لتمتزج جيداً وبهذا تكون حاضرة للشرب.

 

بالتأكيد تعتبر هذه الوصفة الصحية غنية بالألياف التي تقضي على الشحوم والدهون في الجسم بالتحديد منطقة البطن والخصر وتعطيك النشاط والقوة. لكي تعطي نتيجة فعالة يجب تناولها يومياً قبل النوم بكم ساعة، لفترة لا تقل عن 20 يوم وبعدها شاهدي النتيجة. عليك أيضاً الإبتعاد عن أكل السكريات والحلويات وتقليل الطعام المشبع بالدهون ومزاولة الرياضة.

لك منا أطيب تحية مع وصفات أخرى من أجل صحتك وصحة عائلتك.
المصدر: كتاب وصفات طبيعية

عصير طبيعي لإذابة شحوم البطن والخصر

[ LightBook.org ]

اشترك معنا على يوتيوب

أدخل عنوان بريدك الالكتروني:

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!