يد الغدر والإجرام لن تنال من روح المؤمنين

0
(0)

يد الغدر والإجرام لن تنال من روح المؤمنين

الراهب إيلي المقدسي

عندما قرأت الخبر عن مقتل الراهب إيلي المقدسي خنقا ورميه على الطريق البحري في منطقة الناعمة، شعرت بألم عميق على مقتل هذا الراهب الشاب البريء، وعلى هذا الوضع المذري الذي وصل إليه لبنان، لكن عندي الثقة بأن روحه الطاهرة ترقد في سلام مع ربنا ومخلصنا يسوع المسيح، وأؤمن أن هناك خلاص للبنان إن عاد شعبه وسلك طريق الرب!  فيد الغدر والإجرام لن تنال من روح المؤمنين!

إخوتي بالمسيح، المنطقة العربية تمر في أوقات أقل ما يقال عنها أنها خطيرة جداً وفي هذا التغيّير الحاصل في العالم العربي مع هذه الثورات الدموية الإجرامية التي تسمى (بالربيع العربي) التي لا تبشر أبداً بالخير لأن قوى التعصب والتطرف زادت عن حدها كثيراً.

وخرجت من أوكارها ومخابئها لكي ترمي الفساد والإجرام والخراب في البشر والحجر، وكل هذه الثورات تحولت إلى حروب وقتل وإجرام بحق الشعوب ودائماً المسيحي يدفع الثمن الأكبر من التهجير والاضطهاد والهجرة والقتل! على الشعب المسيحي الذي يعيش في العالم العربي الرجوع فوراً وأقولها فوراً إلى الرب! لأن يد الغدر والإجرام قادرة أن تطاله وتنال منه إن كان خارج حماية الرب القدوس.

يد الغدر والإجرام لن تنال من روح المؤمنين
يد الغدر والإجرام لن تنال من روح المؤمنين

الآتي سيكون فظيع

المكتوب في الكتاب المقدس كلمة الحياة التي نسيها الكثيرون وتبعوا ثقافة هذا العالم الفاني سوف تتحقق!!! يجب على المسيحيين في العالم العربي وخاصة في لبنان العودة الحقيقية للرب! لن تتصوروا الآتي كم سيكون فظيع إن لم يكن رجوعكم للرب صادقاً وحقيقياً، بالتوبة والندامة الصادقتين.

ارجـعوا إلى الرب أيها المسيحيون! ارجعوا بقلوبكم وعقولكم وأذهانكم ونفوسكم وذواتكم! ارجـعوا بالصلاة والصوم! ارجعوا بالتوبة والندامة لأن الآتي سيكون فظيع جدا!!! لن تتصوروا كيف سيكون غضب الرب إن لن ترجع الشعوب عن خطيئتها وكفرها ومرضها وإلحادها وإجرامها بالتــــــوبـــــــــــــــة!!!.

عودوا إلى الرب بالتوبة الصادقة الأمينة! ولتكن عبادتكم للرب عبادة روحية قلبية وعملية، ليست مجرد عبادة شكلية! لأن الكتاب يقول: “الله روح والساجدون للرب يسجدون بالروح والحق”. لبنان بخطر كبير، العالم العربي برمته بخطر فظيع لأن يد الشر والإرهاب قوية جداً،

لا تتصوروا أن بأحد قادر على تحطيمها إلا بقوة ربنا ومخلصنا يسوع المسيح المقدسة. أيها المسيحيون ارجعوا إلى الصليب! اركعوا تحت الصليب! اقرؤوا الإنجيل المقدس وعيشوا كلامه كل يوم! حاربوا إبليس بالصلاة والصوم لكي يهرب منكم! اتحدوا بالقربان المقدس لكي يقدس نفوسكم! أحبوا بعضكم بعضا محبة الرب هذه المحبة الحقيقية الكاملة! لا تسمحوا للتفرقة التحزب والسياسة أن تهدم ما تبقى من مسرحيتكم!

 

صلاة

لك يا رب نرفع صلاتنا وإليك ننادي لكي تحمي بيمينك القوية المقدسة هذا الوطن الحبيب لبنان وكل أبنائه وأهله، احمي يا رب كنيستك من هذا الشر الحاقد المتربص في عالمنا العربي، الذي فتك بشره وحقده ملايين من البشر بدون هوادة! أرجوك يا رب أبعد عن لبنان هؤلاء المفسدين والمجرمين والمدّنسين ذو الأيادي الوسخة المجرمة الملوثة بالدم! خلص أهلنا الأحباء وكنيستنا في هذا الوطن الحبيب وفي كافة الأوطان التي عانت وتعاني من هذا الإجرام الحاصل.

نصلي أيضا إلى إخوتنا المسيحيين في العالم العربي وخاصة في سوريا والعراق ومصر وفلسطين وبالأخص الذين قتلوا وهجروا من بيوتهم ودمرت كنائسهم وبيوتهم! نطلب من رب المجد أن يمد يده الطاهرة الحنونة ويخلص شعبه وأولاده من هذه المحنة الفظيعة التي يتعرض لها عالمنا العربي. ولتكن روح الراهب إيلي المقدسي وكل الشهداء الأبرار في أحضانك أيها الإله الحنون الرؤوف ولك يليق كل التسبيح والمجد والإكرام والسجود الآن وإلى الأبد… آمين.

 

وينسكب WinSCP برنامج لرفع الملفات للمواقع 2024 مجانا
وينسكب WinSCP برنامج لرفع الملفات للمواقع 2024 مجانا WinSCP برنامج يحتاجه أصحاب المواقع في كافة أعمالهم من أجل التحكم في
SMART Notebook Software دروس على شاشات العرض مجانا
SMART Notebook Software دروس على شاشات العرض مجانا تحويل التعليم بالتعلم التفاعلي مقدمة أحدثت التكنولوجيا التعليمية في العصر الرقمي اليوم
مواضيع ذات صلة

يد الغدر والإجرام لن تنال من روح المؤمنين

lightbook.org

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

Plex Media Player مشغل الوسائط المتعددة آخر إصدار مجانا
Plex Media Player مشغل الوسائط المتعددة آخر إصدار مجانا Plex Media Player هو تطبيق الانتقال لأجهزة الكمبيوتر ذات المسرح المنزلي (HTPCs)
Virtual DJ برنامج مزج واضافة مؤثرات الصوت 2024 للكمبيوتر
Virtual DJ برنامج مزج واضافة مؤثرات الصوت 2024 للكمبيوتر مجانا Virtual DJ هو برنامج لاستبدال الأقراص الدوارة ومشغلات الأقراص المضغوطة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock