صلاة التوسل لطلب الشفاء والتحرير – ادعية الشفاء

0
(0)

صلاة التوسل لطلب الشفاء والتحرير – ادعية الشفاء

صلاة الشفاء والتحرير

يدعو داود بهذا المزمور القصير الشعوب أن تؤمن بالله وتحمده على أعماله الصالحة. مزمور 117 هو أقصر المزامير… بهذا المزمور تنبأ النبي داود بدخول الكثيرين من أهل الأمم للإيمان، وقد تمت هذه النبوءة على يد الرسل (زك 2: 10، 11). بالتأكيد ستكون أوضح في السماء لأننا في الملكوت سنصير واحداً في المسيح، نعيش بالقداسة ونبطل فعل الخطيئة.

علينا التعمق بالكلمة وفهم مضمونها قبل بداية أي صـلاة أو لقاء مع الرب. بـصلاة التوسل لطلب الشفاء والتحرير تذكر دائماً وقت تلاوتك لها هذه الكلمات من المزمور (لأن رحمته قد قويت علينا وأمان الرب إلى الدهر… هللويا. آمين

(مزمور 117 الآيات 1، 2): “سبحوا الرب يا كل الأمم حمدوه يا كل الشعوب. لأن رحمته قد قويت علينا وأمان الرب إلى الدهر. هللويا.”

 

لنصلي صلاة التوسل

ربّـي، أنـت اصطفـيتـني ابنا لك بنعـمة سـيّدنا يسـوع المسـيح وقــوّة الـرّوح القـدس. لقد أفضت عليّ الرّوح لكي أحـبّ إخوتي وأكون لهم بمثابة القناة التي تـُبـلغ رحمتك وبركتك إليهم. أتوسّـل إليك، أيها الآب القدوس أن تحـلّ قـوّة يمينك على صلاتنا الآن وهنـا، ولتكمّلْ مشيئة حبّك وتطرد كلّ ما يقاومها. فلتكن ممـجــدا أيهـا المسـيح. فلتكن مـبـاركا ومسـبّـحا لأجـل عظمتك وصلاحك ومحبّتك.

صلاة التوسل لطلب الشفاء والتحرير - ادعية الشفاء
صلاة التوسل لطلب الشفاء والتحرير – ادعية الشفاء

“لقـد أعطيتَ كلّ سـلطان في السـماء وعلى الأرض” (متى 28: 18)، فتنازل واصغ إلى الصـلاة التي أرفعها إليك، بشفاعة العذراء مريم أمّنا، لأجـلي ولأجـل… (أذكر الاسم). اللهم أبـي، أؤمـن بـك وبابنـك يسـوع المسـيح. أنا أعلم أنـّك تحبّني، وأن ابنك يسوع حاضر في حياتي وآلامي ومتاعبي. إنـي أؤمـن يقينا أنـّه هـو الذي كان يشـفي المرضى بـقـوّة كلمته، وهو قـادر أن يشفيني اليوم، “فما من شيء يعجز الله”. ربّـي ارحمني، أغـفـر خطاياي، خلـّصني واشـفـني من هذا المرض.

وإنـّي أشـرك آلامي بآلام المسـيح يسـوع، وأقـدّمها لك بواسـطة العـذراء التي تشـفـع بي. أنا أسلمك ذاتي، أنـا أثـق بـك وأشـكرك. نعـم، أيّها الرّب الإله، أطلب منك أن تغفـر لي خطاياي، وتترك لي ذنوبي، بحقّ جراح جسد ابنك ودمه المنزل عن الصليب بين يديّ أمّه السّيدة العذراء، وبقـوّة اسـمه القـدّوس، وبنعمة عـمّـادي المقـدس، وبالرغم من عدم استحقاقي، أطلب منك أن تغفر لي خطاياي.

 

باركني، وامنحني الشـفاء

وأعـطـني الـقـوّة، وحرّرني من كلّ ما يقف أمام تحقيق إرادة مشيئتك المقـدّسـة، وامنحني مسـاعـدات الـرّوح القـدس وعطاياه. ربّي يسـوع، باسـمك توليني السـلطان لأغـلب كل ما يخالف إرادتك، وأقلع مـنـّي كل روح سـوء وعصيان وعـدم إيـمان، وأسـلـّمه لك، وأضعه تحت صليبك الظافر.

 

سـيّدي يسـوع، تنازل وردّ لي جـميع قـواي العـقـليـّة والجسديّة، وبحقّ تجسّدك أعـِد لي منزلتي الأولى وهويـّتي، ومتـّعني ببنوّتي الملوكيّة. شـكرا لك يا يسـوع، لأنـّك غـفـرت لـي خـطايـاي. شـكرا لك يا يسـوع، لأنـّك شـفـيـت قـلـبي وجسـدي وروحي، يا من نصرتي فتغـلـّبـت على هـجـمات العـدوّ. المجـد لك أيّهـا الآب الأزليّ، الإله القدوس، الإله الحيّ، الإله الحقيقي.

متصفح فلوك 2024 Flock Browser للكمبيوتر والموبايل مجانا
تحميل متصفح فلوك 2024 Flock Browser للكمبيوتر والموبايل مجانا فلوك Flock Browser للكمبيوتر والمحمول أحد أهم وأقوى برامج المتصفحات للربط
متصفح لونا سكيب Lunascape Browser آخر إصدار 2024 مجانا
متصفح لونا سكيب Lunascape Browser آخر إصدار 2024 مجانا Lunascape Browser متصفح متاح لجميع المستخدمين حول العالم مجاناُ، يتميز بسرعته

المجـد لك أيّهـا السّـيّد المسـيح، يا مخلـّصنا الحبيب. المـجـد لـروحك، روح الـقـوّة والقـداسـة. للإله المثلث التقـديس النـّصـر، المجـد والسّـجود الآن وإلى الأبـد، آمـين ـ هـللـويـا.

عن كتاب صلوات الكنيسة

 

 المزيد من الصلوات

صلاة التوسل لطلب الشفاء والتحرير – ادعية الشفاء

lightbook.org

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

أفضل 5 برامج الحماية مجانا للكمبيوتر والهاتف المحمول 2024
أفضل 5 برامج الحماية مجانا للكمبيوتر والهاتف المحمول 2024 مقدمة في العصر الرقمي اليوم، من الضروري حماية أجهزتك وبياناتك من
سكايب Skype احدث اصدار 2024 للكمبيوتر والموبايل مجانا
سكايب Skype احدث اصدار 2024 للكمبيوتر والموبايل مجانا أفضل طريقة للتواصل مع أحبائك مجانًا هل تعرف ما هو سكايب وماذا
تحميل Loaris Trojan Remover برنامج لمكافحة الفيروسات مجانا
تحميل Loaris Trojan Remover برنامج لمكافحة الفيروسات مجانا يعد Loaris Trojan Remover حلاً قويًا وبسيطًا لإزالة البرامج الضارة وتنظيفها من
شرح Infogram أفضل خدمة مجانية لإنشاء رسوم بيانية مؤثرة
شرح Infogram أفضل خدمة مجانية لإنشاء رسوم بيانية مؤثرة تحويل البيانات إلى صور مذهلة في عالم اليوم الذي يحركه البيانات،

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock