صلاة للطفل يسوع ليلة ميلاده العجائبي في بيت لحم – فيديو

4.5
(26)

صلاة للطفل يسوع ليلة ميلاده العجائبي في بيت لحم – فيديو

صلاة للطفل يسوع ليلة ميلاده

يا رب يسوع المسيح، عندما أتطلع في فصل الشتاء في الهواء الصافي إلى النجوم، يمكنني أن أكون قريبًا جدًا منك وإلى بيت لحم مكان ولادتك. في الليل أتيت أولاً إلى هذه الأرض. لقد كانت مريم تضمك بين ذراعيها تحت النجوم التي تلمع في سماء ذلك الليل المضيء.

كان الضوء العظيم لهذه النجوم التي ما زالت تضيء الليلة هو أن الرعاة وجدوا طريقهم إلى الإسطبل، ووجدوك، كما قالت الملائكة، إنك ملقى في مذود. سيدي المسيح، لا سيما في وقت عيد الميلاد أرى وافهم مدى قربك من أولئك الذين يعيشون على الأرض.

▶ شاهد الفيديو

صلاة للطفل يسوع ليلة ميلاده العجائبي في بيت لحم - فيديو ونص
صلاة للطفل يسوع ليلة ميلاده العجائبي في بيت لحم – فيديو ونص

لدينا الكثير من العلامات التي تذكرنا بك!

النجوم والقمر ليلاً والشمس نهارًا، نفس النجوم التي ولدت تحتها؛ نفس القمر الذي أشرق تلك الليلة في بيت لحم. نفس الشمس التي سطعت أيامك الأولى على الأرض. المزود والمزرعة الحيوانات التي تشاركت دفئها مع خالقها. المجوس والرعاة الذين جاءوا ليقدموا لك الهدايا، الإكرام، الشكر، الامتنان، والاحترام.

يا يسوع الحبيب، ابن الله الأبدي، لقد أخذت صورتنا بشكل رائع في وقت ميلادك العجيب! أنت إلهنا، لكن أنت أخونا أيضًا. أنت ملكنا، لكنك تأتي كطفل صغير متواضع، تتوق إلى حبنا! ساعـدنا اليوم ودائماً لرؤيتك في كل من نتواصل معهم! ساعدنا أن لا ننسى أبداً وصاياك لنا، وأن كل ما نفعله لكل من حولنا، نفعله لك أيضا.

ساعدنا دائمًا لخدمتك بروح طاهرة ونكران الذات والتواضع الحقيقي، عندئذ سنكون مسيحيين حقيقيين، أكثر فأكثر مثلك. آمين.

 المزيد من الصلوات

صلاة للطفل يسوع ليلة ميلاده العجائبي في بيت لحم

lightbook.org

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 4.5 / 5. Vote count: 26

No votes so far! Be the first to rate this post.