طريق الحق والحياة

السبب الحقيقي لظهور وباء كورونا فيروس وغيره من الكوارث

السبب الحقيقي لظهور وباء كورونا فيروس وغيره من الكوارث

هل تريد معرفة السبب الحقيقي وراء هذه الظواهر العجيبة التي تحدث في العالم والأمراض والأوبئة والكوارث والزلازل والبراكين والحروب والإرهاب وتفشيها بوتيرة سريعة وخطيرة بكل الأرض، وقد تضاعفت أضعاف الأضعاف عن السنين والقرون الماضية!؟ أم ما زلت تصدق الكثير من القصص والأخبار الكاذبة!! أو أنك تبحث عن الحقيقة الشفافة؟!

الفيديو التالي يعرض كلام الأنبا بيشوي الراحل وهو يهاجم ويلعن الكنيسة الكاثوليكية وأبنائها القديسين والقديسات! وللأسف البعض من البسطاء الجهلة ينادونه القديس بيشوي! يمكنك متابعة الفيديو لمعرفة التفاصيل كاملة…

السبب الحقيقي لظهور وباء كورونا فيروس وغيره من الكوارث
السبب الحقيقي لظهور وباء كورونا فيروس وغيره من الكوارث

يجب أن يعلم الجميع أن هذا المدعو بيشوي هو للأسف من صنع الساقطة ابنة الهلاك منال موريس صاحبة بوق الشيطان المركوبة من الشياطين التي شغلها الشاغل مهاجمة أباء وتعاليم الكنيسة الكاثوليكية والارثوذكسية معا ولم تفوت أحد بسهامها الشيطانية الحاقدة وشرها الأسود… والمخزي ان هذه الأفعى السامة تدعي أنها تنتمي للكنيسة الارثوذكسية.. وبالحقيقة هي كلبة من كلاب المــــاســ ونــــ ية أو كلابهم السبتيين!!!

فهذا الأنبا بيشوي بوق الشيطان بدل مهاجمته للكنيسة الكاثوليكية لماذا لم يدافع في حياته على الأرض عن كنيسته القبطية في مصر قبل ان يغادرها الى الجحيم؟! ولماذا لم يأخذ حق البنات القبطيات التي تخطف كل يوم ويعيدهم إلى أهاليهم وأزواجهم، لأن قسم كبير من المختطفات متزوجات وعندهن أطفال! ولماذا لم يقف بوجه الظلم القائم ضد أبناء شعبه القبطي في مصر؟! بل للأسف فعل العكس أعطى كل وقته وعمره لمهاجمة الكنيسة الكاثوليكية ونعتها بأِشرس والعن الأوصاف.

هل أدركت الآن لماذا كل هذه الكوارث والأوبئة والأمراض والزلازل والبراكين تسقط على رؤوس البشر!؟ والآتي أعظم !!! نحن الآن في بداية الضيقة العظيمة وخائفون من كورونا فيروس لكن الآتي سيكون فظيع جدا! ستظهر أوبئة وأمراض وكوارث طبيعية وحروب كثيرة أخطر من كورونا فيروس بآلاف المرات وستقضي على ملايين الملايين من البشر!!! بسبب هذه الأشكال من الآباء الكهنة المزيفين أبواق الشيطان ومن يصدقهم ويقع في حبائل هرطقاتهم و ضلالهم وفسادهم وشرورهم…

ملاحظة هامة جدا!!  ليعلم القارئ بأن أخت وخالة هذا المدعو بيشوي بوق الشيطان قد أسلموا وتزوجوا رجال مسلمين وأنجبوا منهم أطفال مسلمين.. وهو قبل موته ورحيله الى الجحيم بدل أن يعيد أخته وخالته إلى الإيمان المسيحي, وينقذهن من قبضة إبليس ويساعد آلاف البنات القبطيات التي تخطف من قبل المسلمين الأشرار وتغتصب ويسلمونهم بالقوة، أعطى كل وقته لمهاجمة ومحاربة الكنيسة الكاثوليكية و آبائها القديسين والقديسات.

حتى أنه تجرأ على اهانة أعظم القديسين والقديسات مثل القديسة ريتا والقديسة تريزا الطفل يسوع ومار شربل والقديس منصور دي بول وغيرهم من كواكب القداسة في الكنيسة الكاثوليكية… ويوجد على شاكلته مئات الأبواق الشيطانية الذين يلبسون ثوب الكهنوت وبالحقيقة هم ذئاب خاطفة أبناء الهلاك… بسبب هؤلاء الذئاب أبواق الشيطان تأتي كل هذه الأوبئة والأمراض والمشاكل والكوارث والحروب! لأنهم بتعاليمهم الضالة الشريرة والفاسدة قد أضلوا وأفسدوا مئات آلاف الأشخاص!!! الويل وألف ويل من الآتي !!!

السبب الحقيقي لظهور وباء كورونا فيروس وغيره من الكوارث

 

مواضيع ذات صلة

LightBook.org

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد