صلاة إلى أم النور سلطانة الملائكة لمحاربة الأرواح الشريرة

0
(0)

صلاة إلى أم النور سلطانة الملائكة لمحاربة الأرواح الشريرة

صـلاة سـيّدة الملائكة (تتلى سجودا)

1- يا ملكة السماء العظيمة وسلطانة الملائكة، أنت التي نالت من الله القدرة والرسالة لسحق رأس الشيطان، نلتمس منك باتضاع أن ترسلي الأجواق السـماويّة، لكي بإمرَتِك وبقُدرتك تحارب الأرواح الأشرار وتحاربها في كل مكان، وتقمع وقاحتها وتهزمها إلى الهاوية.

يا قديسة مريم يا أم الله، أرسلي أيضا جيوشك السماويّة القاهرة لكي تحارب الشرير بين البشر وتحبط مخططات الكفّار وجميع محرّكي الشرور. أرسلي يا أمنا لجميع الخطأة نعمة التوبة والاهتداء إلى الإيمان الحقيقي، لكي يمجّدوا الله ويكرّموكِ كما يليق، وحتى ينتصر العدل في كل مكان.

 

يا معونتنا السماوية

واصلي بواسطة ملائكتك حماية معابدك في كل أنحاء العالم لتبقى عربون فضلك، احمي الكنائس وسائر الأماكن المقدسة والأشخاص المكرّسين وكلّ مقدّس. صوني بيوت القربان في كل مذابحنا، ولا تسمحي بأن تتمكّن قوى الشر من احتقارها وتدنيسها أو سلبها ونهبها وتخريبها وتدميرها. امنعي هذه التعدّيات، يا أمنا الحنونة، فأنت قادرة وجميع الملائكة بإمرتك تنتظر الإشارة منك لتدافع عن كرامة الله وعزّتك.

يا أمنا السماويّة، احفظي عائلاتنا وبيوتنا ضد هجمات الأعداء المنظورين وغير المنظورين، ولتسكُن ملائكتك فيها حتى تنعم بالأمانة والسلام وفرح الروح القدس. من مثــل الرب؟ من مثلك يا مريم سيّدة الملائكة المنتصرة على جهنّم.

أيتها الأم الكلية الحنان والرّأفة، يا عروس ملك الملوك المنزّهة عن كل عيب وملكة الأرواح الطوباويّة التي معك تمجِّد الله في السماء، أنت دوما حبنا ورجاؤنا ومعونتنا وملجأنا.

صلاة إلى أم النور سلطانة الملائكة لمحاربة الأرواح الشريرة والنجسة
صلاة إلى أم النور سلطانة الملائكة لمحاربة الأرواح الشريرة والنجسة

البركة

بركـة الله الآب ومحبّة الابن وقوّة الروح القدس وحماية أمنا ملكة السماوات وحماية الملائكة الحراس وشفاعة القدّيسين تكون معنا وترافقنا دائما وفي كل مكان – آمــين.

 

2- يا سلطانة الملائكة، يا من أقمت عرش رحمتك في البروز نيكولا منذ قرون، أصغِ إلى صلوات أبنائك الواثقين بك. من هذا المكان المقدس الذي هو حقاً مسكن للربّ، والعزيز جداً على قلب القديس فرنسيس، دعوت كلّ البشر للحب. وإنّ عينيك الحنونتين تضمنان لنا معونة والدية لا تخيب ووعداً بمعونة إلهية لكلّ الذين يلجؤون بتواضع إلى عرشك، أو الذين يلجئون إليك من بعيد طلباً للعون. أنت حقاً ملكتنا العذبة ورجاءنا الوحيد.

استمدي لنا يا سلطانة الملائكة، بشفاعة القديس فرنسيس، غفران خطايانا، ساعدينا لنبقى بعيدين عن الخطيئة وعدم المبالاة، كي نستحق أن ندعوك أمنا للأبد. باركي بيوتنا، كدّنا وراحتنا، بمنحنا ذات السكينة التي نختبرها داخل جدران الكنيسة، حيث يتحول الكره، الإثم، والدموع، إلى أغنية فرح كتلك التي أنشدتها الملائكة يوماً مع القديس فرنسيس.

ساعدي أولئك المحتاجين والجائعين، أولئك المعرضين لأخطار تهدد النفس والجسد، أولئك الحزانى والمكتئبين، أولئك المرضى والمحتضرين. باركينا، نحن أولادك الأحباء، ونصلي لك أيضاً، أن باركي أيضاً بذات الإيماءة الوالدية، كلّ الأبرياء والآثمة، المؤمنين والضالين، الذين يؤمنون والذين يعتريهم الشك. باركي كلّ البشرية، لكي يعرف كلّ البشر أنهم أبناء الله ويجدوا من خلال الحب، السلام الحقيقي والصلاح الحقيقي. آمين.

نصائح قد تساعدك في استلهام وكتابة قصة رائعة
نصائح قد تساعدك في استلهام وكتابة قصة رائعة فكرة مميزة سواء كنت تكتب قصة قصيرة، رواية، كتاب أو مقالة، تحتاج
قصة العازف الشهير باجانيني Paganini والشحاد الفقير
قصة العازف الشهير باجانيني Paganini والشحاد الفقير - تابع أحداث هذه القصة الحقيقية   قصة العازف باجانيني والشحاد منذ نحو

عن كتاب صلوات الكنيسة الكاثوليكية

 

 المزيد من الصلوات

صلاة إلى أم النور سلطانة الملائكة لمحاربة الأرواح الشريرة

lightbook.org

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

صلاة الانتصار على الشهوات والتحرر من قيود إبليس والعالم
صلاة الانتصار على الشهوات والتحرر من قيود إبليس والعالم كم وكم من الأوقات أحزنا قلب الرب بهفوات وأخطاء لا تعد
صلاة من أجل نيل القوة وطرد كل قوى الشر الحسد والنجاسة
صلاة من أجل نيل القوة وطرد كل قوى الشر الحسد والنجاسة إن تلاوة صلاة من أجل نيل القوة من الرب

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock