الرئيسية » صلوات مسيحية » صلاة إلى أم النور سلطانة الملائكة لمحاربة الأرواح الشريرة والنجسة

صلاة إلى أم النور سلطانة الملائكة لمحاربة الأرواح الشريرة والنجسة

صلاة إلى أم النور سلطانة الملائكة لمحاربة الأرواح الشريرة والنجسة

صـلاة سـيّدة الملائكة (تتلى سجودا):

1- ياملكة السماء العظيمة و سلطانة الملائكة، أنت التي نالت من الله القدرة والرسالة لسحق رأس الشيطان، نلتمس منك باتضاع أن ترسلي الأجواق السـماويّة، لكي بإمرَتِك وبقُدرتك تحارب الأرواح الاشرار وتحاربها في كل مكان، وتقمع وقاحتها وتهزمها إلى الهاوية.

 

يا قديسة مريم يا أم الله، أرسلي أيضا جيوشك السماويّة القاهرة لكي تحارب الشرير بين البشر و تحبط مخططات الكفّار وجميع محرّكي الشرور. أرسلي يا أمنا لجميع الخطأة نعمة التوبة والاهتداء إلى الإيمان الحقيقي، لكي يمجّدوا الله ويكرّموكِ كما يليق، وحتى ينتصر العدل في كل مكان.

يامعونتنا السماوية، واصلي بواسطة ملائكتك حماية معابدك في كل أنحاء العالم لتبقى عربون فضلك، إحمي الكنائس وسائر الأماكن المقدسة والأشخاص المكرّسين وكلّ مقدّس. صوني بيوت القربان في كل مذابحنا، ولا تسمحي بأن تتمكّن قوى الشر من احتقارها وتدنيسها أو سلبها ونهبها وتخريبها وتدميرها. امنعي هذه التعدّيات، يا أمنا الحنونة، فأنت قادرة وجميع الملائكة بامرتك تنتظر الاشارة منك لتدافع عن كرامة الله وعزّتك.

 

يا أمنا السماويّة، احفظي عائلاتنا وبيوتنا ضد هجمات الأعداء المنظورين وغير المنظورين، ولتسكُن ملائكتك فيها حتى تنعم بالأمانة والسلام وفرح الروح القدس. من مثــل الرب؟ من مثلك يا مريم سيّدة الملائكة المنتصرة على جهنّم.

 

أيتها الام الكلية الحنان والرّأفة، ياعروس ملك الملوك المنزّهة عن كل عيب وملكة الارواح الطوباويّة التي معك تمجِّد الله في السماء، أنت دوما حبنا ورجاؤنا ومعونتنا وملجأنا.

صلاة إلى أم النور سلطانة الملائكة لمحاربة الأرواح الشريرة والنجسة
صلاة إلى أم النور سلطانة الملائكة لمحاربة الأرواح الشريرة والنجسة

البركة:
بركـة الله الآب ومحبّة الابن وقوّة الروح القدس وحماية أمنا ملكة السماوات وحماية الملائكة الحراس وشفاعة القدّيسين تكون معنا وترافقنا دائما وفي كل مكان – آمــين.

 

2- يا سلطانة الملائكة، يا من أقمت عرش رحمتك في البروز نيكولا منذ قرون، أصغِ إلى صلوات أبنائك الواثقين بك. من هذا المكان المقدس الذي هو حقاً مسكن للربّ، والعزيز جداً على قلب القديس فرنسيس، دعوت كلّ البشر للحب. وإنّ عينيك الحنونتين تضمنان لنا معونة والدية لا تخيب و وعداً بمعونة إلهية لكلّ الذين يلجؤون بتواضع إلى عرشك، أو الذين يلجئون إليك من بعيد طلباً للعون. أنت حقاً ملكتنا العذبة و رجاءنا الوحيد.

 

استمدي لنا يا سلطانة الملائكة، بشفاعة القديس فرنسيس، غفران خطايانا، ساعدينا لنبقى بعيدين عن الخطيئة و عدم المبالاة، كي نستحق أن ندعوك أمنا للأبد. باركي بيوتنا، كدّنا وراحتنا، بمنحنا ذات السكينة التي نختبرها داخل جدران البروزينكولا، حيث يتحول الكره،  الإثم، والدموع، إلى أغنية فرح كتلك التي أنشدتها الملائكة يوماً مع القديس فرنسيس.

ساعدي أولئك المحتاجين والجائعين، أولئك المعرضين لأخطار تهدد النفس والجسد، أولئك الحزانى و المكتئبين، أولئك المرضى والمحتضرين. باركينا، نحن أولادك الأحباء، ونصلي لك أيضاً ، أن باركي أيضاً بذات الإيماءة الوالدية، كلّ الأبرياء و الآثمة، المؤمنين و الضالين، الذين يؤمنون والذين يعتريهم الشك. باركي كلّ البشرية، لكي يعرف كلّ البشر أنهم أبناء الله ويجدوا من خلال الحب ، السلام الحقيقي و الصلاح الحقيقي. آمين.

عن كتاب صلوات الكنيسة الكاثوليكية

صلاة إلى أم النور سلطانة الملائكة لمحاربة الأرواح الشريرة والنجسة

www.LightBook.org ]

صلاة إلى أم النور سلطانة الملائكة لمحاربة الأرواح الشريرة والنجسة
5 (100%) 2 vote[s]

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.