طهروا قلوبكم من الخطيئة – رسالة السيدة العذراء لميريانا

4.4
(27)

طهروا قلوبكم من الخطيئة – رسالة السيدة العذراء لميريانا

طهارة القلب والنفس عمل من أعمال البر والقداسة التي نستمدها من الروح القدس ليطهرنا وينقينا ويرشدنا. ما هي الرسالة وماذا قالت السيدة العذراء لميريانا وقد توسلت إلى المؤمنين بقول طهروا قلوبكم من الخطيئة وأرفعوها إلى اللهّ!

 

أولادي الأحبة

بقلبٍ كامل أطلب منكم، أتوسّل إليكم أولادي: طهّروا قلوبكم من الخطيئة وأرفعوها إلى الله وإلى الحياة الأبدية. أتوسّل إليكم: كونوا يقظين ومنفتحين إلى الحقيقة. لا تسمحوا لكل الأشياء الأرضية بأن تُبعدكم عن إدراك حقيقة القناعة في الشركة مع ابني.

طهروا قلوبكم من الخطيئة - رسالة السيدة العذراء لميريانا
طهروا قلوبكم من الخطيئة – رسالة السيدة العذراء لميريانا

إنني أقودكم في طريق الحكمة الحقيقية، لأنه فقط بواسطة الحكمة الحقيقية يمكنكم التوصّل إلى معرفة السلام الحقيقي والخير الحقيقي. لا تضيّعوا الوقت في طلب علامات من الآب السماوي، لأنه قد سبق وأعطاكم العلامة الأعظم، الذي هو ابني.

لذلك صلّوا يا أولادي كي يقودكم الروح القدس إلى الحقيقة، كي يساعدكم في التوصّل إلى معرفتها، ومن خلال معرفة تلك الحقيقة سوف تتمكّنون في أن تكونوا واحداً مع الآب السماوي ومع ابني. هذه هي المعرفة التي تمنح السعادة على الأرض، وتفتح باب الحياة الأبدية والحب اللامحدود. شكراً لكم. حاضرة الفاتيكان (زينيت)

 

صلاة إلى مريم، سيدة فاطيما

أيتها العذراء مريم الفائقة القداسة، يا سلطانة الوردية المقدسة، لقد سُررتِ بأن تظهري لأطفال فاطيما وتكشفي لهم رسالة مجيدة. نناشدك أن تملأ قلوبنا حباً متقداً لتلاوة الوردية. وبتأملنا في أسرار الخلاص التي نتذكرها فيها، نرجو أن ننال النِعم والفضائل التي نطلبها، باستحقاقات يسوع المسيح، ربنا ومخلصنا. آمين.

 

صلاة إلى مريم، معونة المسيحيين

أيتها العذراء الطاهرة الفائقة القداسة، يا معونة المسيحيين، إننا نضع ذواتنا تحت حمايتك الوالدية. فأنت وعبر تاريخ الكنيسة كلّه ساعدتِ المسيحيين في أوقات التجارب، المحن، والأخطار. أثبت مرة بعد أخرى أنّك ملجأ الخطأة، رجاء من لا رجاء لهم، معزية الحزانى، ومعينة المنازعين المشرفين على الموت. نعدُكِ أن نكون تلاميذ أوفياء ليسوع المسيح ابنك، أن نعلن بشراه السارة عن حب الله لكلّ البشر، وأن نعمل من أجل السلام والعدل في عالمنا.

واثقون بشفاعتك، نصلّي من أجل الكنيسة، من أجل عائلاتنا وأصدقائنا، من أجل الفقراء والمنبوذين، ومن أجل جميع المنازعين. امنحينا يا مريم، يا معونة المسيحيين، النِعم التي نحتاج إليها (اذكر نواياك) ونحن نرجو أن نخدم يسوع بأمانة وحب حتى الموت. ساعدينا وأحباءنا أن نبلُغ الفرح اللامتناهي بأن نكون مع أبينا في السماء للأبد. آمين.

 

قصة شابة تفقد زوجها بعد معركة مع مرض السرطان والألم
قصة شابة تفقد زوجها بعد معركة مع مرض السرطان والألم تابع أحداث قصة شابة تفقد زوجها بعد معركة مع مرض
صور أكبر تمثال للسيد المسيح في القارة الأفريقية
صور أكبر تمثال للسيد المسيح في القارة الأفريقية تنويه!!! قبل أن نعرض عليك صورًا لكشف الستار عن أكبر تمثال للمسيح

مواضيع ذات صلة

طهروا قلوبكم من الخطيئة – رسالة السيدة العذراء لميريانا

lightbook.org

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 4.4 / 5. Vote count: 27

No votes so far! Be the first to rate this post.

صلاة الحماية من إبليس أمير الظلام وجنوده الأشرار
صلاة الحماية من إبليس أمير الظلام وجنوده الأشرار الحماية من الشيطان أيها الآب السماوي، أشكرك لأنني ابنك المشترى بالدم ولا
صلاة علاج النفس من الغضب لمنح السلام والهدوء
صلاة علاج النفس من الغضب لمنح السلام والهدوء صلاة علاج النفس من الغضب عندما نشعر بالجوع، نندفع لتحضير الطعام من

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock