فيديو يكشف خدعة صعود أمريكا على سطح القمر، فضيحة مدوية

فيديو يكشف خدعة صعود أمريكا على سطح القمر، فضيحة مدوية

المخرج الأمريكي الكبير الراحل “ستيلي كوبريك” يكشف عن سر خطير وهو كالقنبلة من العيار الثقيل بأن كل مشاهد هبوط الإنسان على سطح القمر كانت بالفعل لقطات مفبركة ومزورة وهو من قام بتصويرها. لا تفوت عليك مشاهدة هذا الـ فيديو يكشف خدعة صعود أمريكا على سطح القمر …

 

لا نعرف مدى صحة ومصداقية هذا الخبر وإن كان التسجيل حقيقي أم مفبرك لأن بهذا الزمن أضحى كل شيء مزور، لكن كل ما في الأمر لو ثبت كلام هذا المخرج الراحل فسوف يكون له الأثر المدوي بكل الأرض.

فقد تحدث المخرج في تسجيل أدلى به قبل موته بسنوات طويلة وقد نشرته وسائل إعلانية أجنبية حديثاً: أن كل الرحلات المزعومة والهبوط المفبرك على سطح القمر كانت غير حقيقية ومزورة حسب قول هذا المخرج وقد أكد بكلامه أنه هو من كان يصورها.
وقد صرح السيد كوبريك في هذا التسجيل المصور عن أدلة مفصلة وشاملة بما يتعلق في عملية فبركة واختلاق هذه الرحلات وكافة عمليات الهبوط على القمر التي قامت بها “NASA” وحسب قوله كانت كلها كاذبة ومفبركة وهو بنفسه كان يصور هذه اللقطات والرحلات هنا على الأرض وبإخراج متقن وعالي الدقة.

وبهذا الخبر القنبلة يكون قد وضع نقطة سوداء كبيرة في مجال عالم الفضاء الأمريكي. ومن وضعها هو رجل يتمتع بمصداقية عالمية وبإعتراف عالمي لأنه مايسترو الإخراج في هوليود.

وقد نشرت هذه المقابلة حسب وكالات الإعلان العالمية وتحمل إعترافاً واضحاً وصريحاً لعدة مواضيع تتعلق بــ ” NASA ” قد أثارت الكثير من الشكوك والتساؤلات بين مختلف أطياف المجتمعات لأعوام طويلة بعد وفاة المخرج الهوليودي بـ 16 عاماًـ

وذكر ناشري هذا الإعلان أن ميربي قبل تسجيله لهذا الحوار أجبر على توقيع عريضة تتألف من 88 صفحة تلزمه عدم إعلان أو نشر فحوى ومضمون هذا التسجيل ضمن 15 سنة من وفاة المخرج كوبريك. وهذا يعني أنه يجب ان تنقضي 15 سنة ليحق له بنشر هذا الإعلان. وقد أحدث هذا الخبر زلزال عالمي بعد نشره بكل وسائل الإعلان والمواقع الإجتماعية كفيسبوك وتوتير في كل أنحاء العالم. ويوم بعد يوم تكشف خداع وزيف أكبر كذبة أمريكية في التاريخ. مع العلم أنها كانت موضع الكثير من الشكوك والتساؤلات سابقاً.

فيديو يكشف خدعة صعود أمريكا على سطح القمر، فضيحة مدوية1

فيديو يكشف خدعة صعود أمريكا على سطح القمر، فضيحة مدوية1

السؤال الذي تداوله الملايين عبر هذه الأعوام والسنين الماضية كيف للعلم الأمريكي أن يرفرف فوق سطح القمر الخالي من الهواء؟
نترك الجواب لكم.
المصادر وكالات انباء عالمية

فيديو يكشف خدعة صعود أمريكا على سطح القمر، فضيحة مدوية

التعليق (1)

  • فيديو يكشف خدعة صعود أمريكا على سطح القمر، فضيحة مدوية المخرج الأمريكي الكبير الراحل “ستيلي كوبريك” يكشف عن سر خطير وهو كالقنبلة من العيار الثقيل