أدوات المكتب

Mozilla Thunderbird برنامج لإدارة البريد الإلكتروني مجانا

Rate this post
Mozilla Thunderbird برنامج لإدارة البريد الإلكتروني مجانا

يجعل Mozilla Thunderbird البريد الإلكتروني أكثر أمانا وسرعة وأسهل مع ميزات مثل مرشحات البريد العشوائي الذكية وقارئ RSS المدمج والبحث السريع. تم تصميم تطبيق Teh لمنع الفيروسات وإيقاف البريد غير المرغوب فيه. يتضمن البرنامج البريد الإلكتروني المبوب، وأدوات البحث والفهرسة الجديدة، والمجلدات الذكية، ودعم متصفح Firefox، ومعالج الإعداد المبسط، والحماية القوية من الرسائل غير المرغوب فيها التي تشمل فلاتر التصيد والرسائل غير المرغوب فيها.

يحتوي Thunderbird على أدوات بريد غير هامة تم تحديثها للبقاء في مقدمة الرسائل غير المرغوب فيها وتتميز بحماية التصيد الاحتيالي. Thunderbird هو تطبيق بريد إلكتروني مجاني للكمبيوتر الشخصي يسهل إعداده وتخصيصه!

Mozilla Thunderbird برنامج لإدارة البريد الإلكتروني مجانا
Mozilla Thunderbird برنامج لإدارة البريد الإلكتروني مجانا

مميزات

أسهل للبدء

ضمن قائمة المساعدة، يمكنك العثور على مساعد الترحيل لمساعدتك في إعداد البرنامج بالطريقة التي تريدها. قبل هذه الميزة، كان عليك معرفة إعدادات IMAP و SMTP و SSL / TLS. يعد دفتر العناوين بنقرة واحدة طريقة سريعة وسهلة لإضافة أشخاص إلى دفتر العناوين الخاص بك. يبحث تذكير المرفقات عن كلمة مرفق ويقوم مدير النشاط بتسجيل جميع التفاعلات بين الأداة وموفر البريد الإلكتروني في مكان واحد.

 

علامات التبويب والبحث

إذا كنت تحب التصفح المبوب في Firefox، فستحب البريد الإلكتروني المبوب. تحتوي واجهة البحث في البرنامج على أدوات التصفية والمخطط الزمني لتحديد البريد الإلكتروني الدقيق الذي تبحث عنه. إذا كنت تعتقد أنك ستحتاج إلى بريد إلكتروني في المستقبل ولكنك تريده خارج البريد الوارد دون حذفه، فأرشفته!

 

تخصيص تجربة البريد الإلكتروني الخاص بك

مع شخصية، تتيح لك ‘جلود’ خفيفة الوزن تغيير شكل ومظهر البرنامج في لحظة. ابحث عن الإضافات وثبتها مباشرة في التطبيق. لم تعد بحاجة إلى زيارة موقع الوظائف الإضافية على الويب – بدلاً من ذلك، قم ببساطة بتشغيل مدير الوظائف الإضافية. تساعدك المجلدات الذكية في إدارة حسابات بريد إلكتروني متعددة من خلال دمج مجلدات خاصة مثل مجلد علبة الوارد أو المرسلة أو الأرشفة.

 

معالج إعداد حساب البريد

قبل هذه الميزة، كان عليك معرفة إعدادات IMAP و SMTP و SSL / TLS. الآن كل ما تحتاج إلى تقديمه هو اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور وسوف يقوم معالج إعداد حساب البريد الإلكتروني بفحص قاعدة البيانات الخاصة بنا والعثور على إعدادات البريد الإلكتروني لك. Mozilla Thunderbird برنامج لإدارة البريد الإلكتروني مجانا

 

تذكير المرفقات

يبحث تذكير المرفقات عن كلمة مرفق (وكلمات أخرى مثل أنواع الملفات) في نص رسالتك ويذكرك بإضافة مرفق قبل الضغط على الإرسال.

 

دفتر العناوين بنقرة واحدة

يعد دفتر العناوين بنقرة واحدة طريقة سريعة وسهلة لإضافة أشخاص إلى دفتر العناوين الخاص بك. أضف أشخاصًا بمجرد النقر على رمز النجمة في الرسالة التي تتلقاها. نقرتان ويمكنك إضافة المزيد من التفاصيل مثل الصورة وتاريخ الميلاد ومعلومات الاتصال الأخرى.

 

تأمين وحماية بريدك الإلكتروني

تم تحديث أدوات البريد العشوائي الشائعة في التطبيق لتبقى في مقدمة الرسائل غير المرغوب فيها. يقدم عميل البريد دعمًا لخصوصية المستخدم وحماية الصور عن بُعد. يحميك ThunderBird من خدع البريد الإلكتروني التي تحاول خداع المستخدمين لتسليم معلومات شخصية وسرية من خلال الإشارة إلى متى تكون الرسالة محاولة احتيالية.

 

تم تمويل ثندربيرد من قبل مستخدمين مثلك

Thunderbird حر ويحترم الحرية، لكنه أيضًا ممول بالكامل من التبرعات! يمكنك المساعدة في الحفاظ على المشروع والاستمرار في التحسن. هو مشروع مفتوح المصدر، مما يعني أنه يمكن لأي شخص المساهمة بأفكار وتصميمات ورمز ووقت لمساعدة زملائه المستخدمين.

📌 متوفر أيضًا لنظام التشغيل Mac / Linux / Portable

Mozilla Thunderbird برنامج لإدارة البريد الإلكتروني مجانا
Mozilla Thunderbird برنامج لإدارة البريد الإلكتروني مجانا

تفاصيل تقنية

  • الفئة: أدوات المكتب
  • اسم البرنامج: Mozilla Thunderbird
  • الترخيص: Open Source
  • الإصدار: الأخير
  • حجم البرنامج: 40.3 MB
  • أنظمة التشغيل: ويندوز 7 / 8 / 10، ماك ولينكس
  • اللغات: متعدد اللغات
  • المطور: Mozilla Organization
  • الموقع الرسمي: thunderbird.net

تحميل Mozilla Thunderbird برنامج لإدارة البريد

برامج ذات صلة

lightbook.org

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock